الحزينـة

الحزينـة @alhzyn_28

عضوة نشيطة

شو أسوي أبا أشل شعر المنطقة الحساسة بس ........... دخيلكم ساعدوني

العناية بالبشرة

امممممممممم مااعرف كيف أقولكم ول كيف أبدا

بدخل بالموضوع علطول أنا أشيل شعر المنطقة الحساسة بمكينة امجوي كلكم تعرفونها .. باللي يشبه الموس الملحق الثاني مالهـ

و انا جلد المنطقة الحساسة عندي واااااايد احسها خفيفة مجرد مااحط الماكينه فوقها قطرت دم مع اني اخفض المكينه و اعاملها بحذر و خاصة اللي تكون أخف جلده فيها .. انشالله فهمتوني

و انااصلا جي ماتعيبني ودي اشيلها بالحلاوه بس احس جلدي خفيف مرره مايتحمل حتى احيانا أكتفي اني اقصه بالمقص اللي يكون اخف منطقة فيهـ

امممممممممممم:( شوااسوي

محتارة

انتم كلكم جي ول انا بس؟؟؟؟؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بصيح
33
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هديل#
هديل#
اهلين شيليها بالموس ان شا الله يفيدك
أميرة النبض
أميرة النبض
هلا فيك

اختي انا المنطقة عندي حساسه بس بقولك حاجه

لاتعطي اهمية للدم للي نازل لانه نقاط خفيفه لما تشيل استعملي اي مرهم يكون مضاد حيوي .

وبخصوص طريقة الشيل كنت اشيل بموس بس شلت مرتين بالحلوى ليلة زواجي وقبل شهر لاني عروس جديده مالي 3 شهور

بصراحه الشيل بالحلاة حلو بقولك كيف . خذي قطعه صغيرة جدا قد طرف اصبعك وافرديها وعلى طول

شيلها قبل تذوب بتحصلي نفسك منسجمه بشيل والالم ماحسيتي فيه كذا بتخلصي بوقت قصير.

كمان ان شرريت مكينة خاصه للمنطقة هذي من ماركة براون ماتسبب الم نهائي .

قمتها 319 ريال سعودي حصلتها باساكو .

دمتي بود
مريومة
مريومة
شوفي حبيبتي
مافي كثري بحياتي كان يخاف من الحلاوة.. شلت بالحلاوة على كبر بعد اللعبة بالموس والكريمات
اول مرة جربت شلت بحجم العملة المعدنية ... حسيت عيوني بتطلع من مكانها وقلت في نفسي يعني مافي امل؟... واختي قالت لي انت لو الموت ما تشيلين بحلاوة لأنها تدري اشكثر اخاف من الالم
المهم تحديتها في نفسي .. وقررت يوم اني اشيل بالحلاوة .. وقعدت ساعتين اشيل المنطقة الحساسة .. شعر اسود وخشن وصلب وجلد منهري من الموس والكريمات
المهم ما اطول عليج.. حسيت بنعومة واصبحت بعدها اشيل في ربع ساعة ولكن فجأة بعد سنوات قررت اني ارمي الحلاوة واشيل بالماكينة "براون" صحيح انها تطلع الشعر بسرعة ولكنها اهون من الحلاوة وألمها
وانصحج تشيلين بالماكينة اريح واتبع لسنة النبي عليه الصلاة والسلام ولكن اذا تبين تشيلين بالحلاوة شيلي منطقة صغيرة بعد ما تقصين الشعر بحيث يكون نصف سنتمتر وتشيلين بعد الدورة مباشرة تعقمين المنطقة بمطهر وتكون الغرفة باردة نوعا ما علشان الحلاوة ماتذوب وبعدين تشيلين شوي شوي ومش شرط تشلين في نفس اليوم .. وفي وحدة من العضوات تقول الافضل تشيلين من تحت لفوق .. يمكن افضل لأن من تحت الالم أخف ، لكن انا جربت من منطقة العانة لتحت لأن المنطقة الداخلية اصعب شي و تكون مليانة والشعر غزير بعدها غسلي المنطقة ....
اسمحي لي اختي حبيت ارد عليج بقصة حياتي علاها تكون تسلية لج عن الالم اللي الوحدة تشوفه من اجل النظافة
الحزينـة
الحزينـة
شوفي حبيبتي مافي كثري بحياتي كان يخاف من الحلاوة.. شلت بالحلاوة على كبر بعد اللعبة بالموس والكريمات اول مرة جربت شلت بحجم العملة المعدنية ... حسيت عيوني بتطلع من مكانها وقلت في نفسي يعني مافي امل؟... واختي قالت لي انت لو الموت ما تشيلين بحلاوة لأنها تدري اشكثر اخاف من الالم المهم تحديتها في نفسي .. وقررت يوم اني اشيل بالحلاوة .. وقعدت ساعتين اشيل المنطقة الحساسة .. شعر اسود وخشن وصلب وجلد منهري من الموس والكريمات المهم ما اطول عليج.. حسيت بنعومة واصبحت بعدها اشيل في ربع ساعة ولكن فجأة بعد سنوات قررت اني ارمي الحلاوة واشيل بالماكينة "براون" صحيح انها تطلع الشعر بسرعة ولكنها اهون من الحلاوة وألمها وانصحج تشيلين بالماكينة اريح واتبع لسنة النبي عليه الصلاة والسلام ولكن اذا تبين تشيلين بالحلاوة شيلي منطقة صغيرة بعد ما تقصين الشعر بحيث يكون نصف سنتمتر وتشيلين بعد الدورة مباشرة تعقمين المنطقة بمطهر وتكون الغرفة باردة نوعا ما علشان الحلاوة ماتذوب وبعدين تشيلين شوي شوي ومش شرط تشلين في نفس اليوم .. وفي وحدة من العضوات تقول الافضل تشيلين من تحت لفوق .. يمكن افضل لأن من تحت الالم أخف ، لكن انا جربت من منطقة العانة لتحت لأن المنطقة الداخلية اصعب شي و تكون مليانة والشعر غزير بعدها غسلي المنطقة .... اسمحي لي اختي حبيت ارد عليج بقصة حياتي علاها تكون تسلية لج عن الالم اللي الوحدة تشوفه من اجل النظافة
شوفي حبيبتي مافي كثري بحياتي كان يخاف من الحلاوة.. شلت بالحلاوة على كبر بعد اللعبة بالموس...
ثااااااااانكس والله اختي اميرة النبض ريحتيني

و مريومهـ شجعتيني الصراحهـ بس ماكينة براون تشل من الجذور ول ؟؟؟؟؟
أميرة النبض
أميرة النبض
صباح الخيرات

ماكينة براون ماتشيل من الجذور شبيهه بعمل الموس يعني تحلق فقط بس بصراحه

مايطلع لك حبوب وفوق كذا ماتحسي بالم كمان احب اقولك حفظي على المنطقة بتجففها دائم

وبعد الدش رطبها بزيت بيبي جنسون وامسحي الزائد بمنديل .

ودمتي بود