اة ياضيقة الصدر

ملتقى الإيمان

كيقكم انش**** بصحة وخير
اة بس وش اقول وش ماقول بنات فيني ضيقة وخنقة ابي اصيح الاصحت حتاالنوم ماجاني بتستغربون وش فيني فيني هم مايعلم فية غير **** الي فوق قادروحدة يفرجها علي
كنا بنروح عمرة اليوم ب ماصارنصيب بكيت من الحرقة لني كنت متحمسة ابي اروح ادعي ربي ورمي نفسي بين نفحاتة الايمانية اخ بس مصار نصيب بنات انا خايفة من الوحدة احسني ما الي أي دور ولا هدف مع اني حاولت امشي قدام بس الضيقة والخنقة الي احس فيهم عشان ما عندي اطفال بتذبحني
انا جبت والدي وبنتي بسن صغيرة كنت وقتها بثاني متوسط جبت ورا بعض وسبحان **** شاء الموالي يصاب زوجي بعقم بسبب مرض اصابة حمدت **** وشكرتة ان **** نجاة لي من المرض والي الان احمد**** وشكرة بس يبنات اعيالي اكبرو وبنتي ما عندها خوات والدي ما عندة اخوان ولاعزوة ااحس بيتي فاضي احيانن اجلس بروحي نص اليوم مايكلمني غير التلفزيون ولا اتصل اسولف مع احد احس حتا الحريم الي تبي تسير عشان ما عندي اطفال من سن اعيالهم تحصل الاطفال يصيحون ما يبون يجلسون عندنا بنتي بل عيد ماغير وجهي وجهها تقطع قلبي لمن تشووف البنات يجتمعون ولاخوات يتهاوشون والدي احسة صاير بعزلة مايختلط بحد عنيد والسانة طويل ادعولة بل هداية يمكن عشان ماعندة اخوان مثل اعيال عمة وخوالة بنات و**** العظيم اني ابكي علي حالي اتخيل اعيالي لمن يطلعون من عندي ويعشون حياتهم بتصر حياتي فاضية اخ بس يضيقة الصدر العمريركض مابي اصير وحيدة نفسي بيتي يمتلي اعيال وبنات صرت اتخيلهم بسيارة وبالبيت اة مادري وش فيني اخاف يجني اكتئاب ادعوالي امانة ادعوالي بصيام والقيام ان ربي يفك كربتي ويرزقني الذرية الصالحة طفل يونس وحدتي **** الي عالم بحالي عساكم من عتاق النار انش**** يلي تدعوالي
((رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين
12
936

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء القمرر~
ضوء القمرر~
ياختي احمدي ربك عندك. بنتك وولدك غيرك محروم مره من الذريه لاتشكي همك إلا لربك وأدعية بسجوووووودك أربعين مره ربي لا تذرني فردا وانت ارحم الراحمين الشيخ صالح المغامسي بنفسه كان يدعي هال دعاء وربي رزقه بالذريه بعد فتره من زواجه انا سمعته بنفسي ويقول كثير قالو هال دعاء وربي رزقهم وسعي صدرك وتفاىلي ربي يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاغيراجل 
ضوء القمرر~
ضوء القمرر~
ياختي احمدي ربك عندك. بنتك وولدك غيرك محروم مره من الذريه لاتشكي همك إلا لربك وأدعية بسجوووووودك أربعين مره ربي لا تذرني فردا وانت ارحم الراحمين الشيخ صالح المغامسي بنفسه كان يدعي هال دعاء وربي رزقه بالذريه بعد فتره من زواجه انا سمعته بنفسي ويقول كثير قالو هال دعاء وربي رزقهم وسعي صدرك وتفاىلي ربي يرزقك بالذريه الصالحه عاجلاغيراجل 
ياختي احمدي ربك عندك. بنتك وولدك غيرك محروم مره من الذريه لاتشكي همك إلا لربك وأدعية بسجوووووودك...
عفوا الأيه وانت خير الوارثين استغفر الله ،،،،،،،،،اللهم انك عفو تحب  الفو ف أعفوا عنا
*توست مع عسل*
*توست مع عسل*
الله يرزقك ويفرح بالك
معدن أصيل
معدن أصيل
لا اله الا الله
مزون السحاب
مزون السحاب

اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك
ادعوالي ونش**** ترجع لكم الدعوات
رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُالوارتين