ويبقى ـآلأمل
ويبقى ـآلأمل
مســاء الجووري حبيباااتي.. اخباركم.. الاخت الي تقول زواجها بشهر 10 عادي حبيبتي يمديك بررررررراحه انا بشهر10 واعتبر نفسي ماسويت شي لاني بس 3بجايم وقميصين فقط:hahaha: التخفيضات ع قول حبيباتي في شهر 7 انا سئل كاشير محل برمود عشقي :35: وش احسن مسكه وابي الورد كله سكري.
مســاء الجووري حبيباااتي.. اخباركم.. الاخت الي تقول زواجها بشهر 10 عادي حبيبتي يمديك...
إذآ تخيرينآ بين ـآلثنتين أقولك ـآلثآنيه أحلى ^_*
عن نفسي مآهتميت بآلموضه في ـآلمسكه ـآلمهم أسوي ـآللي يعجبني وبس :27:
وربي يوفقك ,,
ويبقى ـآلأمل
ويبقى ـآلأمل
ي صبايا ممكن استشيركم انا باقي عن زواجي شهرين وانا مو قادره اتقبل زوجي ولا سوالفه ولا شكله معا ان عادي ومقبول بس انا قلقانه وتعبت نفسيتي \اخاف مااحبه بعدين هذي الحاله عاديه ولا انا ابالغ كتبت الموضوع وحذفوة قلت مالي الا التجمع تكفون جاوبوني
ي صبايا ممكن استشيركم انا باقي عن زواجي شهرين وانا مو قادره اتقبل زوجي ولا سوالفه ولا شكله معا...
يآقلبي لوتستشيريين نآس مختصه أفضل لك ولوحبيبتي ممكن أدلك ع أشخآص إن شآء ـآلله يفيدونك ,,
وـآلله ييسر أمرك ويوفقك ,,
مس ديزاين
مس ديزاين
ما شاء الله تبارك الله
الله يوووووفقكم و يسعدكم
ويبقى ـآلأمل
ويبقى ـآلأمل
شلون المسكات الفرنسيه  انا مفكره بيبي بنك شرايكم حلو 
شلون المسكات الفرنسيه  انا مفكره بيبي بنك شرايكم حلو 
ـآلمسكه ـآلفرنسيه آهي ـآللي تكون ملمومه ع بعض مونآزل منهآ شي ,,
وبآلنسبه لـ لون ـآلبنك بدرجآته حلو ^_^
تغاريد الفـرح
ام ريفانا الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل عروس بودي اااه امييين لي ولك يارب انا زواجي في 11 - 10 الحمد لله جهزت اغلب اغراضي باقي اشياء بسيطة والعطر والمكياج والحذيان نزلت السوق بس ما اشتريت استشوار سيراميك طلعت بهذي االاشياء:
ام ريفانا الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل عروس بودي اااه امييين لي ولك يارب انا زواجي في...
زواجك بنفس يوم زواجي باذن الله :35:
ربي يتمم لنا ع خيييير