بدون هوية
بدون هوية
ابي مدرسه حلوه خاصه بالنسيم الغربي لاني بروح الرياض عند زوجي دوره بالرياض لنا بيت عند اهله وراح اكون هناك وابي بنتي تدرس بمدرسه كويسه مررره انا خايفه من ذاك الحي انا ماعشت فيه ولا ادري عنه بس مظطررره الله يسهل تكفون الي عندها خبررره تدلني
up7
up7
ابي مدرسه حلوه خاصه بالنسيم الغربي لاني بروح الرياض عند زوجي دوره بالرياض لنا بيت عند اهله وراح اكون هناك وابي بنتي تدرس بمدرسه كويسه مررره انا خايفه من ذاك الحي انا ماعشت فيه ولا ادري عنه بس مظطررره الله يسهل تكفون الي عندها خبررره تدلني
ابي مدرسه حلوه خاصه بالنسيم الغربي لاني بروح الرياض عند زوجي دوره بالرياض لنا بيت عند اهله وراح...
:( اهلين انا ولدي مدخلته الشويفات ابوظبي وهو الحين كي جي 2 بس والله مره كويسه الحين يعرف يقراء ويكتب بس مشكلتهموقت الخروج متاخر يوصل البيت عالساعه اربع الى ربع
طيبة الكويتية
آسفه اختي آيه ترى انا غلطانه.
شوهت سمعة المدرسه لأني خلطت بينها و بين مدرسة الورود اللي في ابوظبي.
الزهور بصراحه ما سمعت احد تكلم عنها. لكن الورود اهي اللي تعبانه ما مدحها احد, قيل انه بعد ان تغيرت المديره اصبحت تسيب ولا فيها اي نشاط لجذب الطفل للمدرسه. و هي مدرسة تجارية.

و سامحيني يا اختي على الخطا
طيبة الكويتية
البيانات هذي كنت ملخصتها في منتدى آخر و حبيت الكل يستفيد فراح احطها لكم اهني. اتمنى تفيدكم

و راح اكتب عند بعض المدارس تعليقات. لكن مو تعليقاتي هذا تلخيص لما كتب في بعض الردود خواتي مو اكثر. راح ابدي بالمدارس الأحسن الاى ان اصل الا الأسوء بنظر الأمهات.

1- مدرسة الاتحاد الوطنية
ممتازه,في خليفه أ ملك للدكتور عيسى السويدي و لها برنامج صباحي للصغار لقراءة القرآن و حفظه و يعطون الطلبه وقت للصلاة. يعني انها مدرسه تهتم بالعربي و الدين و الانجليزي." 8 اصوات"

2- مدرسة الشويفات الدولية

ممتازه, عيبها الوحيد كما قيل انه العربي عندهم ضعيف اهو و الدين لكن الباجي من اروع ما يكون. "8 أصوات"

3- مدرسة الامارات الوطنية
صوت واحد ضدها والسبب انهم ما يرجعون كتب او اي شي مع الطالي يعني الأم ما تعرف شي عنه. بالمقابل 3 أصوات مع مدحوا المدرسه و قالوا عنها فيها اهتمام باللغه العربية و الدين.

4- مدرسة النهظه الوطنية
نفس اللي قبلها صوت واحد اشتكى من كثر الطلبات و انهم وايد و سخيفه و انه وقت الطالب يروح في تلبية الطلبات . لكن بنفس الوقت الصوت هذا مدح كثر الأنشطه في الصفوف و انه التحفيظ القرآني للطبه ممتاز و يكون عندهم كم كبير من المفردات و المعلومات العلمية و الشرح ممتاز.
بالمقابل 3 اصوات مع المدره و واحد منهم قال انه الطلبات بسيطه و متوفره في كل بيت.و الأنشطه روعه.

5- مدرسة خديجه الكبرى
مدرسة حكومية قوية جدا و ماسكة المدرسه شركة كنديه. " صوتين فقط."

6- مدرسة ABC
هي عباره عن فيلا. و صوتين معها و صوت ضدها.

7- المدرسة الأمريكية
في شارع المطار, صوت ضدها على اساس انه اختلاط الطلبه بالمعالمات بزود و ماصخ. و صوت يمدح المدرسه.

8- انترناشيونال كميونتي سكول
صوت واحد فقط و قال انه التأسيس عندهم في كي جي 1 ممتاز جدا.

9- مدرسة الربيع
صوت معاها و صوت ضدها.

10- مدرسة ابو ظبي الدولية
فيلا في مشرف, و الدراسه قويه جدا كما قالت احدى الأمهات, و لكن موقع المدرسه خطر جداا. " صوت واحد فقط"

11- مدرسة الخبيرات البريطانية
قالت احدى الأمهات انها الأولى في الترتيب على مدارس ابو ظبي واللي بعدها الشويفات. لكن كان ها صوت واحد فقط.

12- مدرسة بن حمودة النموذجية
صوت واحد فقط

13- مدرسة الشهب الخاصه
صوت واحد فقط

14- أكاديمية زايد
صوت واحد فقط

15- مدرسة الابداع العلمي
في خليفه, لم يمدحها احد يعني ابتعدوا عنها, وايد اهمال و تسيب و لا يوجد اهتمام بالأطفال في حالة الاصابه. و هي ليست فرع من مدرسة الابداع العلمي اللي في الشارقه.

16- مدرسة الورود
ما مدحها احد, قيل انه بعد ان تغيرت المديره اصبحت تسيب ولا فيها اي نشاط لجذب الطفل للمدرسه. و هي مدرسة تجارية.

على فكره يا امهات, لا تاخذون الكلام اللي فوق كمقياس لاختيار المدارس. لازم كل ام تروح و تشوف المدرسه و مرافقها و المناهج و كل شي. و الله يوفق اعيالنا يارب
طيبة الكويتية
مدارس دبي و هي كالتالي:

1- مدرسة الشويفات الدولية
رقم واحد بلا منازع

2- مدرسة الاتحاد الوطنية
نفس اللي في ابو ظبي يعني ممتازه من كل النواحي.

3- مدرسة دبي الدولية
صوت قال انها سابقا من اروع ما يكون لكن الحين دمار . هذا بالنسبة لفرع القرهود. و بنفس الوقت صوت قال انه فرع القرهود وايد ممتاز و دراسته قويه. و 3 اصوات مع المدح.
الفرع الثاني منها في البرشا قيل انه احسن لأنه اعداد الطلبه مو كبيره و دراسته قويه

4- مدرسة الخليج
صوتين على انها زينه

5- دبي الوطنية
بعد صوتين على انها زينه

6- مدرسة جميرا النموذجية التطويرية
صوتين على انها ممتازه

7- النموذجيه التطويريه
صوت واحد فقط

8- البحث العلمي
صوت واحد فقط و قال انه المدسه تمتاز باهتمامها بالدين لكن اسعارها ضو.

9- الأمريكية الدولية بالشارقه
فرع دبي صوت واحد فقط

10- المعارف الخاصه
صوت واحد فقط

11- دبي للتربية الحديثه
ابتعدوا عنها صوتين ضدها و قبل انهم يعطون درجات بالهبل و الغش عندهم عادي. و لو انه الطالب ماخذ عندهم 90% و تسئلونه بأي شي ما يعرف يجاوب.