angel@ eyes
angel@ eyes
ممكن ياعيوني أسألك كيف اصبغ الحواجب بلون فاتح اذا كانت سوداء حتى تتناسب مع لون الشعر الفاتح ؟؟؟؟ مو تشقير .....
ممكن ياعيوني أسألك كيف اصبغ الحواجب بلون فاتح اذا كانت سوداء حتى تتناسب مع لون الشعر الفاتح ؟؟؟؟ ...
انا افظل لون الحزاجب يكون اسود طبيعي بدون صبغه تغيري لونها

وممكن تاخذي الطاووس لون بني يعطي لون طبيعي افظل
angel@ eyes
angel@ eyes
انا بغيت اصبغ خصله فوشي وانا حاطه حنا تقريبا قبل 4 شهور اقدر او لا وياليت تردين لي اخذ اي درجه تطلع فوشي صارخ لان شعري اسود اسسسسسود حيييل حيل مايصبغ الا بالطقاق وياريت تقولين لي بعد كم المده واي نوع صبغه اخذ؟؟
انا بغيت اصبغ خصله فوشي وانا حاطه حنا تقريبا قبل 4 شهور اقدر او لا وياليت تردين لي اخذ اي درجه...
الخصل الفوشي نفس طريقه الخصل العاديه باالموضوع شوفي الطريقه بالتفصيل

والصبغه خذي لون فوشي صارخ
angel@ eyes
angel@ eyes
لو سمحتي انا شعري اسود وامس صبغت بالمشغل صبغه مؤقته خصله صغيرة بنفسجي اجرب يطلع اللون او لا وقعدت ساعة كاملة وغسلته ولا كان حطيت كيف اصبغ ويطلع الون خاصة ان نفسي اصبغ خصل بسيطة اطراف الشعر بس.. بنفسجي او فوشي وشكرررا..
لو سمحتي انا شعري اسود وامس صبغت بالمشغل صبغه مؤقته خصله صغيرة بنفسجي اجرب يطلع اللون او لا وقعدت...
اوكسجين 40 ولون بنفسجي من كادوس ومثبت الون لونه بنفسجي تحطينه بديل للاوكسجين اذا حصلتيه افظل
angel@ eyes
angel@ eyes
اختي تكفييييييييييييييييين كيف أزيل الحنا السودا من الشعر انا شعري طويل وحنيته قبل سنه والحين ابغى اصبغ والكوفيرات رافضين يصبغولي!! وقالولي على الزبده انها تزيل الحنا هل هاذي المعلومه صحيحه؟!!!!!!!!!
اختي تكفييييييييييييييييين كيف أزيل الحنا السودا من الشعر انا شعري طويل وحنيته قبل سنه والحين...
سمعت عن الزبة جربيها مافيها ضرر بالعكس تشيل التقصف

وجربي خلطة الفواكة الي ذكرتها
angel@ eyes
angel@ eyes
اش دعوى ياخبيرتنا تتغلين علينااااا .. ) : :icon33: من كتبت السؤال وانا اشيك 5 مرات في اليوم منتظرة ردك .. بغيتك تفيدني في ابي اصبغ اشقر رمادي ( زي صورة امل العوضي وهي راكبه السيارة < في هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1895703 ( بس ابغاه يطلع اشققررر رماااااادي ) تعقدت من لمعة الاروانج والاحمر < ابسالك ينفع اسوي سحب لون اول من غارنيه وبعدين اصبغ ؟؟ بليز انتظر افادتك مع العلم ان شعري قاصته القصة اللي طويلة شوي من قدم وقصير مرة من ورى .. ساعديني باختيار الألوان مع اني افضل شركة غارنيه تناسب شعري وش اخذ منها الوان وكم عبوة تكفيني وكم المدة ؟؟.. الله يجعلها في موزاين حسانتك هالخدمة ؟؟ وشكراااا
اش دعوى ياخبيرتنا تتغلين علينااااا .. ) : :icon33: من كتبت السؤال وانا اشيك 5 مرات في اليوم...
العفو
عندك الاخت لوما ماشاء الله خبيرة في الرمادي تقول تحطي الرمادي اشقر رمادي فاتح تصبغين

بعدين تطفي الون بصبغه كيون اعتقد 101 تشيل الاورنج وتخليه رمادي اسأليها او راجعي الردود ان شاء الله تلاقي اللون المطلوب

لان انا الرمادي ماجربته