sma12345
sma12345
عطر فندي الجديد حلو ويصلح للمناسبات بس ريحته كثير متداوله مو جديده وترا اغلب الناس طايحين فيه عشان كذا كرهته عجبني عطر بلاي جيفنشي بس ماأنصح فيه ريحته مرررررره بارده وتختفي بسرعه عطر جيفنشي مادموزيل ماااااااااااعجبني ابدا ريحته على عود وثقيل مرررررررره وصراحه اخذ صيت على غير سنع عطر دكني الجديد روعه وشوبارد البنفسجي صح قديم بس مررررررا رايق وليدي مليووووووووون قمه ويصلح للسهرات فواااح وبارد مانفستو اف سان لوران حلو مره وستيلا البنفسجي القديم روووعه وايلي من فور ايفر حلو كمان وسينما بس خلاص سار قديم ومجموعة صبايا من مكياجي روعه مع اللوشن بنوتي وناعم يصلح صباحي للدوامات وفيه عطور حلوه وقمه بس مااروح مكان الا اشمها ساروا كل الناس يأخذونها وصك راسي منها مثل فلورا قوتشي وجادور والين كرهتها وطفشت من ريحتها اما عطر توم فورد الاسود مااعجبني ابدا وفيه عود وثقيييييييييل ومركز حيل بس احسه يناسب كبار السن امممممم كمان عطر فلورا بومب كل البنات خاقين عليه انا ماعجبني وريحته تقليديه ومو جديده واللي تبغى لجسمها ولشعرها فيه في نكتار توله صغيره ب100 ريحة فانيلا خاااااااااالص قممممممممممممه صراحه بس لاتستخدمين عليه أي عطر ثاني هو لوحده للخرجات الخفيفه او للبيت وفيه مجموعه منه حلوه كمان بس انا اخذ التوله الزيت نفسه مرررررررركز امممممممم وبس لاتذكرت شي رجعت
عطر فندي الجديد حلو ويصلح للمناسبات بس ريحته كثير متداوله مو جديده وترا اغلب الناس طايحين فيه...
بنااات وينكم :icon36::44:
حورية الانغام
بنات اللي شمت شانيل الجديد كوكو نوار هل يشبه كوكو مدموزيل انا شميته في المحل وحسيت انه يشبهه انتو ويش رايكم واللي جربته هل هو فوااح والا لا:confused:
بنات اللي شمت شانيل الجديد كوكو نوار هل يشبه كوكو مدموزيل انا شميته في المحل وحسيت انه يشبهه...
عزيزتي كوكو نوار إذا صح القول عليه نفحات من عطر شانص من نفس الماركه

بالنسبه للثباث فما هو لا ثابث ولا فواح
حورية الانغام
عطر فندي الجديد حلو ويصلح للمناسبات بس ريحته كثير متداوله مو جديده وترا اغلب الناس طايحين فيه عشان كذا كرهته عجبني عطر بلاي جيفنشي بس ماأنصح فيه ريحته مرررررره بارده وتختفي بسرعه عطر جيفنشي مادموزيل ماااااااااااعجبني ابدا ريحته على عود وثقيل مرررررررره وصراحه اخذ صيت على غير سنع عطر دكني الجديد روعه وشوبارد البنفسجي صح قديم بس مررررررا رايق وليدي مليووووووووون قمه ويصلح للسهرات فواااح وبارد مانفستو اف سان لوران حلو مره وستيلا البنفسجي القديم روووعه وايلي من فور ايفر حلو كمان وسينما بس خلاص سار قديم ومجموعة صبايا من مكياجي روعه مع اللوشن بنوتي وناعم يصلح صباحي للدوامات وفيه عطور حلوه وقمه بس مااروح مكان الا اشمها ساروا كل الناس يأخذونها وصك راسي منها مثل فلورا قوتشي وجادور والين كرهتها وطفشت من ريحتها اما عطر توم فورد الاسود مااعجبني ابدا وفيه عود وثقيييييييييل ومركز حيل بس احسه يناسب كبار السن امممممم كمان عطر فلورا بومب كل البنات خاقين عليه انا ماعجبني وريحته تقليديه ومو جديده واللي تبغى لجسمها ولشعرها فيه في نكتار توله صغيره ب100 ريحة فانيلا خاااااااااالص قممممممممممممه صراحه بس لاتستخدمين عليه أي عطر ثاني هو لوحده للخرجات الخفيفه او للبيت وفيه مجموعه منه حلوه كمان بس انا اخذ التوله الزيت نفسه مرررررررركز امممممممم وبس لاتذكرت شي رجعت
عطر فندي الجديد حلو ويصلح للمناسبات بس ريحته كثير متداوله مو جديده وترا اغلب الناس طايحين فيه...
عزيزتي مو شرط إلي يعجبك لازم يعجب غيرك
طبعا الأذاواق تختلف
و العطر مهما كان فصيلته ما ينفع ننسبه لفئه عمريه معينه
وبالعكس بلاك أركيد قمة العطور الأنثويه وريحته ما تبان إلا لما يهدى ويروق
تراني صغيره بالسن و أعشقه منا قلتلك العطر ماهو مرهون بعمر محدد
و إختلاف الأذواق ما يفسد للود قضيه
تحياتي ألبو
حورية الانغام
حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس فوحان عطر مينفيستو من سان لوران ..العطور اللي احبها انسولانس..كلوي ابوربطه..وكلوي لوف انتنس..ارماني كود..هوت كوتير..ماقنفيك لانكوم .. وشكرا مقدما
حوريه ..بنااات وينكم انتظر ردكم..وياليت تعطوني عطووور فواااااحه..مليت من العطور الهاديه ابغى نفس...
جربي لوبيزي فولي من كارتي مره ثابث و فوااح و ماهو مستهلك بعد تراه من عطور حوريه المحببه
مدموزيل ريتشي الجديد بعد فواح و ثابث و الإصدار القديم بعده حلو و فواح
مادري إن جربتي عطر لافي إيبيل من لنكوم عيبه كل الناس هابين فيه ورحته في أخر النهار تقلب مثل ريحة سقاير لما تعلق بالملابس زي كذا يعني مادري ليه
عطر غوتشي غلتي الأو دو برفيوم مره ثابث و فواح
عطيتك عطور يمكن لأني أحب نفس عطور إلي ذكرتي يعني تقريبا نفس ذوقي
و إن شاء الله تجربيهم و يعجبك شي منهم
تحياتي ألبو
Art Qeen
Art Qeen
Lo0ove day
فعلا الناس أذواق
بلاي جيفنشي مااعجبني ولاواحد لا البنفسجي ولا الوردي ولا الابيض
وبرضو جيفنشي مدموزيل
اما جيفنشي مدموزيل عود هو اللي عجبني مرة حلو واحس العود فيه خفيف وداخلة معه ريحة البتشولي الجميلة
مع اني ماسمعت احد يمدح هالعطر لاقبل اشتريه ولابعد ماشريته
وبلاك اوركيد من توم فورد حلو ومااحسه حق كبار سن
وشوبارد البنفسجي وسينما وليدي مليون من العطور المستهلكة بشكل ممل وشخصيا مااعجبتني ابدا
ستيلا اوافقك الراي حلو ومن افضل العطور عندي رغم انه قديم وكان مستهلك بس الناس ملوا منه وهالشي بصالح اللي يحبونه
فلور بومب برضو جميل بس مستهلك
ونكتار كثر ماامر من عنده ماقد دخلته لان ريحة المحل من برا تصك الراس ولاتحمس ان احد يدخله عكس بودي شوب وزهور الريف .. بس تحمست من كلامك ع تولة الفانيلا لاني احب ريحة الفانيلا مرررة..