الوعد الحق1
الوعد الحق1
الله يستر من ها الحبوب كل ما سمعنا شي ينحف استخدمناه يارب ننحف من دون ضرر
الله يستر من ها الحبوب كل ما سمعنا شي ينحف استخدمناه يارب ننحف من دون ضرر
جزاكم الله كل الخير الاخوات الكريمات
:26:
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا ومرحبا بكي يا حبيبتي في بيتكم الثاني عالم حواء

شوفي يا غاليتي معظم انواع الحبوب والكبسولات المستخدمه لعلاج زيادة الوزن لها مضار واثار سلبيه على الجسم ومنها الشيتوكال فهو يسبب نقص مستوى الطاقه والشعور بالهبوط والخمول الدائم

وكل شيىء وله مضارة يا حببيتي لذا انصحك بالابتعاد عن اي قواطع للشهيه واعتمدي فقط على النظام الذغائي الصحي المتوازن + الرياضه المناسبه لظروفك وامكانياتك الصحيه

وحياك الله :)
الوعد الحق1
الوعد الحق1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بكي يا حبيبتي في بيتكم الثاني عالم حواء شوفي يا غاليتي معظم انواع الحبوب والكبسولات المستخدمه لعلاج زيادة الوزن لها مضار واثار سلبيه على الجسم ومنها الشيتوكال فهو يسبب نقص مستوى الطاقه والشعور بالهبوط والخمول الدائم وكل شيىء وله مضارة يا حببيتي لذا انصحك بالابتعاد عن اي قواطع للشهيه واعتمدي فقط على النظام الذغائي الصحي المتوازن + الرياضه المناسبه لظروفك وامكانياتك الصحيه وحياك الله :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بكي يا حبيبتي في بيتكم الثاني عالم حواء شوفي...
الاخت هنادى
ربنا يخليك على ذوقك وترحيبك بى فى قسمكم
واشكرك على النصائح الغاليه انا فعلا متبعه نظام كتبته لى الاخت ريهام جزاها الله كل الخير
بس احيانا الواحده بتكون متعجله للنتائج فتسأل عن اى شئ يساعد

ربنا يكرمك حبيبتى
:26:
احلى ماما
احلى ماما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياأخواتي ترى هذي أول مشاركة لي وياريت ماتطنشووووني:(
شفت في برنامج زين الاتات اللي في قناة هي منتج جديد للتنحيف وهو قاطع الشهية
وبيقول عنه انه ممتاز بالمرة والكثير جربوه وفادهم وودي اجربه
واتمنى ان اللي جربته ما تبخل علينا برايها وهل فعلا جاب نتيجة معها ولا-----
سامحوني على الاطالة وسلامتكم:09: :09: :09:
:26: :26: :26: :26: :26: :26:
reemaa_reemaa
reemaa_reemaa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياأخواتي ترى هذي أول مشاركة لي وياريت ماتطنشووووني:( شفت في برنامج زين الاتات اللي في قناة هي منتج جديد للتنحيف وهو قاطع الشهية وبيقول عنه انه ممتاز بالمرة والكثير جربوه وفادهم وودي اجربه واتمنى ان اللي جربته ما تبخل علينا برايها وهل فعلا جاب نتيجة معها ولا----- سامحوني على الاطالة وسلامتكم:09: :09: :09: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياأخواتي ترى هذي أول مشاركة لي وياريت ماتطنشووووني:(...
اختي انا صديقتي جربت منتجاته وكان ممتاز معها بس انا جربته ولا عطى نتيجه :( وهذا بسبب نوع الجسم وتقبله
وانا سمعت ان عنده لزقات للتنحيف كمان