زهره حساسه
زهره حساسه
الرجال خوانه مهما طال الزمن مالهم امان
اعرف واحد بزواجه الثاني بياخذ سلفه قالو ماتنطبق عليك الشروط لازم يكون الزواج لاول او الزوجته متوفيه نعطيه سلف قال اجل بحاول اطلع لزوجه الولا شهادت وفاه لاحول ولا قوه هذي نهاية العشره

الله يصبرها ويسخره لها
ام ايووودي/
ام ايووودي/
ياقلبي عليههاا
الله يربط على قلبهاا
..
لـيـلـى
لـيـلـى
اول شي قبل الهجوم انا قلت الله يصبرها وبعدين قلت ماغلط لان الزواج من ثانيه اوثالثة او حتى رابعه مو حرام واذا بتعارضين فكرة الزواج من ثانية ارجعي للقران ولمن وضع التعدد واخيرا اقولك انا زوجة اولى ولست ثانية ارتاااااااااااااااااااااحي
اول شي قبل الهجوم انا قلت الله يصبرها وبعدين قلت ماغلط لان الزواج من ثانيه اوثالثة او حتى رابعه...

جتني رساله على الخاص تقولي اي وحده ضد موضوعك تراهم زوجات ثانيات وذكرت اسماء بعض البنات ولما قريت ردك رجعت لملفك الشخصي يعني انا ماجبت الكلام من عندي :lick1:

هذا الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=73151349#post73151349

هذا ردك !!!

الله يستر علينا وعليك وعلى بنات المسلمين
هذا ردي مفروض يكون على الخاص لكن مشاركتي قليله لا استطيع ارساله لكِ على الخاص

لـيـلـى
لـيـلـى
الرجال خوانه مهما طال الزمن مالهم امان اعرف واحد بزواجه الثاني بياخذ سلفه قالو ماتنطبق عليك الشروط لازم يكون الزواج لاول او الزوجته متوفيه نعطيه سلف قال اجل بحاول اطلع لزوجه الولا شهادت وفاه لاحول ولا قوه هذي نهاية العشره الله يصبرها ويسخره لها
الرجال خوانه مهما طال الزمن مالهم امان اعرف واحد بزواجه الثاني بياخذ سلفه قالو ماتنطبق عليك...
:eek:

حسبي الله ونعم الوكيل ياقوي قلوبهم هالرجال
ام سعوود2009
ام سعوود2009
مالحب الا الحبيب الاولي ......قوليلها طمني قلبك انتي الحبيبه الاولى