فحوصات ما بعد الاجهاض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا ربنا يتمم على كل حامل بخير والي مش حامل هذا الشهر تحمل باذن الله

بنات محتاجة اعرف ما هي فحوصات بعد الاجهاض لمعرفة السبب ياريت تكتبوا عنها وكيف يكون العلاج انا في اشد الحوجة لكم
14
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيبو195
بيبو195
up
كلاسيكي1234
كلاسيكي1234
غاليتي
الله يعوضك خير ان شاءالله
اولا تروحي لدكتوره
راح تسألك عدة اسأله عشان تعرف ايش ممكن يكون السبب طبعا من رعايه واهتمام
وامراض وراثيه وطبيعة الدوره الشهريه عندك
بعدين يا قلبي
راح تسوي لك اشعه للتأكد من عدم تبقي اي شي بالرحم من اثر التسقيط
وكمان راح تسوي لك عدة تحاليل هرمونيه في شي مسح مهبلي وفي تحاليل دم
وبعدها تقولك على النتايج طبعا هذا يصير تقريبا مو في موعد واحد
اذا فيه شي راح تضبط لك ان شاءالله العلاجات اللي تحتاجيها..وان شاءالله ما فيك الا العافيه
واذا كنت بكريه هلايام اغلب البكريات من الجهل و التهاون ببعض الامور يسقطون فان شاءالله مافيك الا العافيه
وبعدها راح تعطيك مقويات لجدار الرحم وهم يعطون حبوب ديفستون اذا تعرفينها (( تستخدم كحبوب تثبيت للحامل)) و (( منظمه للدوره))
عشان اذا كان لك نية حمل قريب بس افضل دائما للي مسقطه تنتظر اقل شي 6 شهور على حسب طبعا الوقت اللي اجهضتي فيه

هذا اللي صار معي والله يتمم حملي هذا على خير ان شاءالله
ويقر عيني بضناي يا كريم وجميع الحوامل
والله يعوضك ويرزقك بالقريب العاجل
ويرزق كل محرومه

ان شاءالله افدتك يالغاليه :)
the_lost
the_lost
زي ماذكرت الاخت ياغالية لازم تروحي للدكتورة انا عملولي 9 تحاليل لمعرفة سبب الاجهاض
نوعية الدم - الغدة الدرقية - الهيموجلبين - واشياء ثانية ماذكرها

طبعا قالو لي مافي حمل اقل شي 3 شهور

وربنل يعوضنا اجمعين بكل خير
بيبو195
بيبو195
زي ماذكرت الاخت ياغالية لازم تروحي للدكتورة انا عملولي 9 تحاليل لمعرفة سبب الاجهاض نوعية الدم - الغدة الدرقية - الهيموجلبين - واشياء ثانية ماذكرها طبعا قالو لي مافي حمل اقل شي 3 شهور وربنل يعوضنا اجمعين بكل خير
زي ماذكرت الاخت ياغالية لازم تروحي للدكتورة انا عملولي 9 تحاليل لمعرفة سبب الاجهاض نوعية الدم -...
بارك الله فيكم وان شاء الله يثبت حملي ادعوا لي وفقكم الله
بيبو195
بيبو195
uppppppppppppppp