غيغي
غيغي
ابي اسالكم عن محل الفاكهه ايدبل ارجمنتس كيف اسعارهم وبالكيلو والا كييف...

والله يسعدها ويرزقها اللي تجيب لي رقمه اتصلت على 905 يقولي الاسم غلط ومو مسجل بليييز ساعدووني

اسعفووووووووووووووووووني بالرقم يااختي الحل والترحال

شفت تفاعلكم وتذكرت اني مرة طلبت من الاخت mountainlilly موجودة بالمنتدى وهي تصلح مجسمات بالشوكولاته واشكال بالشوكولاته وطلبت مجسم خاص فينبي صورته مو عندي ولا كان نزلته
بس شوفو عينات من شغلها
وبصراحة انسانة ذووووووووووق وعسل

قمع الشوكولاته

طبق من الشوكولا للتقديم

فريمات مصنوعة من الشوكولاتة
والصورة اساسها شوكولاتة بيضاء

قصر المصمك

صندوق مصنوع من الشوكولا

وتسوي الحلا المكشوف بحشوات مختلفة
وللامانه انا ذقت شغلها يجنن
ام فصوولي
ام فصوولي
ابي اسالكم عن محل الفاكهه ايدبل ارجمنتس كيف اسعارهم وبالكيلو والا كييف... والله يسعدها ويرزقها اللي تجيب لي رقمه اتصلت على 905 يقولي الاسم غلط ومو مسجل بليييز ساعدووني اسعفووووووووووووووووووني بالرقم يااختي الحل والترحال شفت تفاعلكم وتذكرت اني مرة طلبت من الاخت mountainlilly موجودة بالمنتدى وهي تصلح مجسمات بالشوكولاته واشكال بالشوكولاته وطلبت مجسم خاص فينبي صورته مو عندي ولا كان نزلته بس شوفو عينات من شغلها وبصراحة انسانة ذووووووووووق وعسل قمع الشوكولاته طبق من الشوكولا للتقديم فريمات مصنوعة من الشوكولاتة والصورة اساسها شوكولاتة بيضاء قصر المصمك صندوق مصنوع من الشوكولا وتسوي الحلا المكشوف بحشوات مختلفة وللامانه انا ذقت شغلها يجنن
ابي اسالكم عن محل الفاكهه ايدبل ارجمنتس كيف اسعارهم وبالكيلو والا كييف... والله يسعدها ويرزقها...
بعد اذن الحل والترحال
مو بالكيلو يبيعونه بحسب الباقه اللي تختارينها
اخذت منه وحده ب300 فيها تقريبا 30 من اعواد الخشب يعني تقريبا كل عود ب10 ريال ولو تحبين تزيدين كل شي بحسابه
والرقم شيكي الخاص يا قمر:26:
يالله فضلك
يالله فضلك
الله يعطيكم الف عافيه على هالتفاعل....:)
طيييييييييييب تقدرون تساعدوني ايش الجديد في صواني التقديم خشب اوقزاز شفاف اوملون..والسكر ايش الأشكال الجديده وطريقة تقديمه..
وابي رايكم لتقديم لجمعة صديقاتي عددهم9 صينية شوكلت مع كوكيز -وصينية حلى"وصينية كابنيه مع صينية فطاير او موالح وبقدم عصير فالأول بس ماادري اقدم معه حاجه او لا وفي خاطري ألآسكريم فالأخير(مع -او) فروت سلط بس ما اعرف كيف اقدمه وكيف ازينه او سلة فواكه وايش افضل محلات العصير واحسن الأنواع والآسكريم شمال الرياض ...
يالله يابنات عطوني افكاركم ابغى صديقاتي ينبسطون بس بدون تكلف....ماودي يتكلفون من بعدي ..
مدة الموضوع3 ايام..لا تفشلوني....:26:
saw 5
saw 5
هذا التعليق محذوف
:42:الغاليه يالله فضلك:42:
انا خااابره لك محل جوونان
عندهم اشياء التقديم الصغنونه واسعارهم مررره حلوه اسمه سويت ديلايت(بهجة الحلى)
بحااااااول انزل صورلشغلهم و****الله تعدي عزيمتك على خير وتنبسطون فيها:f226:

الغالية / يالله فضلك

بهجة الحلى أو سويت ديلايت

معظم اللي عندهم حركات سعنونة واشكالها روعة وتواجه إذا حابه تبهرين ضيوفك

عندهم (بيبي سينامون) لذيذ، (بيبي كوكيز) حلو ولين وفرش ويجي على شكلين بالشوكولاته والعادي ويجي بعد محشي بالمرشملو خطيييييييييير لايفوووووووتك

عندهم بعد براوني بايتس لذيذة، أما المفن كلام ثاني بالتشوكوليت وبالفانيلا روووووووعة ، وفيه عندهم بيبي تشيز كيك ولولي بوبس تشيزكيك لذيذ وشكله بالتقديييييم خيااااااال المهم كل اللي عندهم حركات جديدة ومعظمها حلو ولذيذ وسعنون ويواجه

بصراحة المحل هذا خطير كل اللي عنده لذيذ وفرش وأسعارهم معقولة كيلو البيبي دونات 60 ريال وتقدرين تختارين التوبنق اللي تبين والحشو اللي يعجبك وكيلو البيبي سينامون بثمانين بريال (يعني معقووووووووووووووووول جدا) تخيلي تملين عندهم صينيتك كاملة بـ80 ريال طبعاً هذا حسب حجمها ممكن أقل أو أكثر

إذا عندك عزيمة خوذي معك صينيتك يرصونها لك بشكل حلو وممكن يصلحون ديكور للصواني بشكل حلو وبسعر مناسب هم صلحوها لنا بخمسين ريال وباللون اللي بغيناه

رقمهم××××××××

وهم على شارع الأمير/ممدوح بن عبدالعزيز (ثلاثين السليمانية) إذا جيتي من تقاطع شارع العليا العام مع موسى بن نصير وخليتي العقارية على اليسار و أسواق الجزيرة على اليمين ، يجي تقاطع حرف (تي) تلفين يسار بعدين

حرف (تي) ثاني تروحين يسار بعدين يجي المحل على اليسار بعمارة الصفوة وبجنب برجر كنج
يالله فضلك
يالله فضلك
تسلم يدينك..ياsaw5
من وصفك شجعتيني اروح..ان شاء بكرا ..ماقصرتي..
طيب وش رايك ينفع اقدم حلى بكاسات اللي تجي مره صغار ..باخذها من القباني(جرير)..
والصواني شكلي بعتمد قزاز..
الف شكرا لك ...
والعصير اقدم معه حاجه..والآسكريم والسكر.. وشرايكم يابنات:icon33:كييف ازينه..محد رد علي عزيمتي يوم الأثنين..مااافيه وقت عطوني افكاركم..عشان انزل لكم الصوربعد ما اخلص..
تعبت هذي آخر مره اطلب منكم..