الشحرورة المحرورة
zuhor zuhor :
انا بعد شوفت هاالدعاية واشتريت من عندهم استريج طويل و سيليكون عبارة عن الصدرية و اشتريت جهاز الرياضة وسالت المندوبة قالت الي بشرتها مشوها وفيها اثااار الحرق او بقع الداكنة مره تستعملها هاالكريم و كنت ناوية اشتري هالكريم بس ما اقتنعت لان بشرتي صافية
انا بعد شوفت هاالدعاية واشتريت من عندهم استريج طويل و سيليكون عبارة عن الصدرية و اشتريت جهاز...
انا مثلك شريت من عندهم المشد الطويل قبل سنه وشوي تقريبا ...وشريت من عندهم جهاز لتماريم البطن مررررة حلوة وخفيفة ...
بس هذا مادري محتارة...اخاف اشريه يصير ذي كريمات الاساس العادية ..زكمان سعره مرررة حلو
ومشكورة اختي على الرد:26:
الشحرورة المحرورة
لاتروحون ولاتجون ولاتعبون انفسكم اختكم في الله اللي هي انا شاريته العام وجلس في العلبه لين رميته زيه زي اي كريم اساس مايختلف ولابشي ودهني ولازم تكثرين منه عشان يخفي اللي تبين وحاطين لك 3 الوان للبشرة البيضاء والسمرا والاسمر لاوحاطين حرمه عجوز حاطه على ايدها منه وتغمسها بالماي وتقول انه مايزول بالماي اي كريم اساس في الدنيا له نفس الميزة نصيحتي لاتشترونه بالمرة والله انهم نصابيين بس وش انسوى ..مساكين نصدقهم وفي الاخير نندم تحياتي
لاتروحون ولاتجون ولاتعبون انفسكم اختكم في الله اللي هي انا شاريته العام وجلس في العلبه لين...
تسلمين اختي على الرد ...:42:
اجل خرطي !!:09: ماينفع ولايصلح للبشرة الدهنية ؟؟؟
وشلون يعني اكثر كميه كثيرة تقصدين ..ولا طبقة ورا طبقة والا وشلون
والاانتي مررررة اثارك يمكن قوية ؟؟
:26: :26: :26:
الشحرورة المحرورة
ترو كفر هذي صورته بس أنا كان ودي أشتري (Sudden Glow Foundation) من تعرف كم سعره بـ الريال السعودي؟؟ هذي صورته... ووش تختاروا :42:
ترو كفر هذي صورته بس أنا كان ودي أشتري (Sudden Glow Foundation) من تعرف كم سعره بـ...
ايييييووووه ...عليك نور هذي صورته :42: :42:
الله يعافيك ان شاء الله ...
انتي جربتيه والا لاااا؟؟
والثاني اللي حاطته وشو وهو يعرض بنفس القناة والا لاااااا ؟؟
اما سعره والله مادري لاني مادري وش هو بالضبط ....
الشحرورة المحرورة
zuhor zuhor :
صح كلامج يا اخت الفجر الاخير انا مثل ما قولت اشتريت من عندهم سيليكون و استرج ياريتني ما اشتريت والله طلع كله الي اشتريت كلام فاضي انصح كم لا تشترون اي شئ والله انهم كذابين
صح كلامج يا اخت الفجر الاخير انا مثل ما قولت اشتريت من عندهم سيليكون و استرج ياريتني ما اشتريت...
ياخسارة والله احبااااااط شديد:( :(
انتي جربتيه والا لاااا ؟؟
وبعدين وشو واسترج معليش ودي اشوف وشو المنتج هل هو المشد والا مزيل الولوليت
معليش تحملوا دلاختي:09:
وشكرا على الرد:26:
الشحرورة المحرورة
سلام بنات, أنا مجربتة في يوم زواجي والنتيجة خيال. غطى كل عيوبي حتى الوحمة إللي عذبتني سنيين. أنصح بيها كل من يحتاجها وسلامتكم.:) :)
سلام بنات, أنا مجربتة في يوم زواجي والنتيجة خيال. غطى كل عيوبي حتى الوحمة إللي عذبتني سنيين. أنصح...
صدق !!؟؟:42:
والله فرحتيني ..اجل اشتريه ؟؟وهل هو فعلا دهني مثل ماقالت الاخت الاخت الفجر الاخير؟؟
وهل هو نفسه ؟؟لان فيه منتج زي دعايته بقناة ثانيه بس نسيت اسمه..
ومشكورة ياعمري وما قصرتي :26: