لولو الحلوه
لولو الحلوه
خلطة حلوة واااااايد..
تسلمين..
vip polo
vip polo
كل الحلا من بنات الكويت
ولا يزعلون الباقي
بس بشجع بنات ديرتي علشان يبدعون
وكلكم خير وبركه
فيوليت ردي عالبنات حتى كلنا نستفيد ونصيييييييير حلووووووين
:27: :27: :27: :27: :27: :27:
بركان الاشواق
مشكوووورة على الخلطة وانششاله بجربها وبقول لج عن النتايج :27: :32:
فيوليت
فيوليت
مرحبا كل لكل الصبايا

اول شي الخلطه هذه تقدرين تستخدمينها بعد الحمام المغربي او من دون الحمام المغربي.. والله انا استخدمها من دون الحمام المغربي لانها ما تحتاج للبخار وبالنسبه للفتره مكوثها على الجسم.....بعد ما الوحده تاخذ دش دافي تحط الخلطه على كل الجسم والرقبه ماعدا الوجه وتقعد حوالي ربع الى نص ساعه( بهذه الفتره اغسلي شعرك وحطيله حمام زيت ) وارجعي دهني ايدج بالخلطه .... بعد ربع او نص ساعه فركي بشكل دائري على الجسم مع الضغط برفق على الجسم من دون الماء فركي فركي فركي فركي فركييييييييييييييييي لما تتعبين بعدها خذي دش مره ثانيه..... راح اتشوفين انه الجسمصار نااااااعم و فتح لونه وخصوصا الظهر والكعوب..... وحمام الهنا

تحياتي فيوليت:27:
فيوليت
فيوليت
اي على فكره وبخصوص الاحتفاظ بباقي الكميه.... انا احطها بعلبه واسكر عليها واحطها داخل الشاور بدرجة حرارة الشاور ( الحمام وانتوا بكرامه ) ما يخرب ( عاد انتي مو اتخلينه شهر مسكر عليه ) بس الكميه هذه لاستخدامين فقط...انا احطها كل اسبوع.. بس اذا كانت عندي مناسبه او زواج حطيته.

على فكره انا عندي حركه حلوه لكم
مرات اذا غسلت شعري ما احطله حمام زيت..احطله بلسم...واذا جيت اخذت الشاور النهائي اغسل شعري وقافي علشان البلسم ينزل على كل جسمي...لانه يخليه ناااااااعم حيل. انتوا فهمتوا قصدي والا لا؟

تحياتي : فيوليت :27: