سؤال لللآرملات

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

سؤال صريح الموت قضاءالله وقدره اختي الارمله اذا قدر الله وتوفى زوجك وانتي صغيره وعندك طفلين ثلاثه هل تفكرين بالزواج ام لا علما ان فيه كثير يتمنون الزواج من ارمله ام اطفال ليكسبوا اجر كفالة يتيم موضوع مفتوح للنقاش

24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NAGLAA1403
NAGLAA1403
قصدك الارااامل ؟؟؟

وبالنسبة لسؤالك عمتي توفي زوجها و2 من اطفالها ورافضه تتزوج مع انها صغيرة توها 36 وتبي تربي باقي عيالها

الله يعوضها بالجنه ويرحم اطفالها وزوجها
بكرة احلي
بكرة احلي
وعليكم. السلام
انا مع السلف الصالح ع ايام الرسول عليه الصلاة والسلام كانوا يتزوجون المراة سوا مطلقه او ارمله بمجرد انتها العدة
وين المشكله الارمله انسانه لها مشاعرها وحاجتها !ليهالمجتمع يتحاهلها وكانها بترتكب جريمه لين تزوجت ولا تقولون لي اولادها ولامومه ومافيها خير لولادها كل هالكلام ماله معني ولا له قيمه الدليل اولاد الصحابيات الي تزوجوا بعد وفاة ازواجهم لا تعقدوا ولا صار فيهم شي بالعكس كانوا قادة انشروا الاسلام ف كل بقا العالم
والاسلام ماشرع التعدد الا لحفظ توازن المجتمع وووقايته من الفساد ولانحلال الاخلاقي
وبسس يعني ادا حد تقدم لها تتزوج وما عيب الا العيب
العيب لين وقعت بالمحظور عشان ترضي الناس الي اصلا مايرضون
والله يوفق الجميع
رسمتك بعيني
رسمتك بعيني
الله يرحم اموات المسلمين ويصبر زوجاتهم
امي ترملت وهي صغيره وتزوجت قريب لابوي الله يرحمه وجابت اخواني البقيه والحمد لله مبسوطه و احنا مبسوطين ان جالنا اخوان
لاننا تزوجنا كلنا وامي عندها اخواني اللي من امي يملون عليها البيت ونافعيننا الحمد لله الله يخليهم لنا ولا فيه فرق بينا وبينهم كاننا اشقاء ..
افكر لو مااتزوجت كان جالسه لوحدها بس الحمد لله على قضائه وقدرة
متفائله 999
متفائله 999
رفففع ارجوا مشاركة الارملات وشاكره لمن شارك بموضوعي
شماعةبيضاء
شماعةبيضاء
الارامل....زوليس الارملات...........

من حق المرأة الزواج سواء كانت مطلقة ام ارملة ام فاتها الزواج..............وايا كان عمرها...........من حقها تتزوج مرة واثنتين وثلاث

الزواج رغبة كالاكل والشرب والنوم