noty baby
noty baby
للرفع
مجروحة بسببك
مجروحة بسببك
بنات انا كذا كنت لما اخذ كورس التنشيط تطلع معي بويضات بالسونار حجمها حلو ومايصير حمل بعدين قررنا نعمل اطفال انابيب ولما عملت السحب طلعوا البويضات فارغه بدون نواه مع انه قبل السحب بالسونار طالعه في بويضات ناضجه وعلى فكره تكرر معي مرتين ايش تنصحوني انا مهمومه احس ماعاد يفيد معي شي اخاف اكرر التجربه مره ثالثه ويطلع نفس الشي
بنات انا كذا كنت لما اخذ كورس التنشيط تطلع معي بويضات بالسونار حجمها حلو ومايصير حمل بعدين قررنا...
السلام عليكن أخواتى الكرام
أنا مشكلتى مشكلة شوى وراح أجن المهم أقولكم قصتى وأنتم أحكمو حتى الأطباء عجزوا ان يفهموا حالتى
يأخواتى عشان ما أطول عليكم أنا كتبت حالتى هنا بالمنتدى كذا مرة بس هالمرة أحاول اختصر انا يابنات مشكلتى البويضات تطلع عندى فارغة بدون نواة الا مرة وحدة طلعت بويضة ناضجة بس ما تلقحت المهم كل التحاليل تثبت ان ما عندى اى مشكلة حتى الأطباء يعملوا لى فحص دم لتأكد من وجود بويضات وفعلا نتيجة الدم تكون مبشرة
بس برضوة يطلعوا فارغين
أخر تحليل طلبه من الدكتورليحدد أمكانية الحمل عندى وقال لى هقلك اذا حتحملى او لا والتحليلان هما الأستيديرول والFSH وفعلا عملت تحليل الدم فى ثالث يوم من الدورة والنتيجة كانت ممتازة الأستيردولكانت نسبته 100 والFSH كان7 يعنى كويس بس مأدرى ليش البويضات عندى تطلع فارغة
سبع سينين وأنا أنتظر الحمل
اميرة الورد 2
اميرة الورد 2
للرفغ
المقدامية
المقدامية
بنات الدعاء اولا بالتوفيق ثم استعمال العسل الطبيعي مع لقاح النخل ملعقه يوميا على الريق والله الموفق
ربي ارزقني
ربي ارزقني
السلام عليكن أخواتى الكرام أنا مشكلتى مشكلة شوى وراح أجن المهم أقولكم قصتى وأنتم أحكمو حتى الأطباء عجزوا ان يفهموا حالتى يأخواتى عشان ما أطول عليكم أنا كتبت حالتى هنا بالمنتدى كذا مرة بس هالمرة أحاول اختصر انا يابنات مشكلتى البويضات تطلع عندى فارغة بدون نواة الا مرة وحدة طلعت بويضة ناضجة بس ما تلقحت المهم كل التحاليل تثبت ان ما عندى اى مشكلة حتى الأطباء يعملوا لى فحص دم لتأكد من وجود بويضات وفعلا نتيجة الدم تكون مبشرة بس برضوة يطلعوا فارغين أخر تحليل طلبه من الدكتورليحدد أمكانية الحمل عندى وقال لى هقلك اذا حتحملى او لا والتحليلان هما الأستيديرول والFSH وفعلا عملت تحليل الدم فى ثالث يوم من الدورة والنتيجة كانت ممتازة الأستيردولكانت نسبته 100 والFSH كان7 يعنى كويس بس مأدرى ليش البويضات عندى تطلع فارغة سبع سينين وأنا أنتظر الحمل
السلام عليكن أخواتى الكرام أنا مشكلتى مشكلة شوى وراح أجن المهم أقولكم قصتى وأنتم أحكمو حتى...
سبحان الله شيء غريب طيب الاطباء ماقالو لك ايش السبب