حورية الانغام
مرحبا حوريه حبيت اسئلك يالغاليه ابغى عطور حلوه وعلى بودر واهم شي ماتكون اكثر من 200 ريال لان ميزانيتي مو مره اثق بذوووقك ياليت تفيدين ومشكوووره مقدماااا
مرحبا حوريه حبيت اسئلك يالغاليه ابغى عطور حلوه وعلى بودر واهم شي ماتكون اكثر من 200 ريال لان...

جربي عطر أود ألامور بعدو روووعه و يجنن من حلاته من إيف روشي بعد وهذي صورته أكيييد شكلو كيوت و الريحه أحلا و أحلا بعد

أتمنى يعجبونك مثل ماهم عاجبيني:22:
حورية الانغام
الحمد لله على سلامتك شام جعلها اخر الغيبات ولا بأس عليك ^^ مرحبا خواتي انا احب العطور اللي تجي ع باودر حابة اسأل هل هذه العطور تعتبر فواحه .؟ مع اني ع قول شام كريمة فـ البخبخه بس ودي كذا ريحتي تملي المكان :35:
الحمد لله على سلامتك شام جعلها اخر الغيبات ولا بأس عليك ^^ مرحبا خواتي انا احب العطور اللي تجي...
تقبلي مروري أختي
فواكهة مشكلة
فواكهة مشكلة
مراحب ع الجميع اختي تحب عطر توين وعطر افيدانس من ايف روشيه ابي عطور على مود هالعطرين وتكون رائعه
حورية الانغام
اشكرك قدن قدن على ثقتك فيني بس للاسف اول مره اشوفه بس باين عليه حلو:44:
اشكرك قدن قدن على ثقتك فيني بس للاسف اول مره اشوفه بس باين عليه حلو:44:
حورية الانغام
مشكوووووووورة حورية هو العطر بالبداية ما عجبني كثييير لكن لما برد يصير روووووعة فعلا والي خلاني احبه ثباته العجيب هذا ثاني عطر استخدمه بهالمستوى من الثبات بعد نرسيسو :)
مشكوووووووورة حورية هو العطر بالبداية ما عجبني كثييير لكن لما برد يصير روووووعة فعلا والي...