شذى الـgرد
شذى الـgرد
مافهمت انا حاطه دبلوم بعد الثانويه وطلع الظاهر الكليه المتوسطه القطاع التعليمي وبالنسبه لتخصصات المدمجه مثلا انا لغه عربيه وعلوم اجتماعيه طلع تحت الدراسه وكاتبين اسم مؤهلي
مافهمت انا حاطه دبلوم بعد الثانويه وطلع الظاهر الكليه المتوسطه القطاع التعليمي وبالنسبه...
امس في البرنامج اضافو تخصصنا وماهو تحت الدراسه عدلي البيانات
شذى الـgرد
شذى الـgرد
بنات هذا ملخص الطلب عندي من طلع لها زي صح كذا ولالا المؤهلات العلمية الدرجة العلمية: دبلوم بعد الثانوية المؤسسة العلمية : الكلية المتوسطة/الجهات التعليمية تاريخ تحرير الوثيقة: 1423/03/29 التخصص: لغة عربية وعلوم اجتماعية
بنات هذا ملخص الطلب عندي من طلع لها زي صح كذا ولالا المؤهلات العلمية الدرجة العلمية: دبلوم بعد...
.رغد.
.رغد.
لا حبيبتي الكلام هذا ماهو صحيح وراح اثبت لك هالشي اولا انا توني مالي ثواني طالعة من الموقع ورحت عشان اعدل بياناتي
اصلا اول ماتقولي قران كريم ودراسات اسلامية يعرفون انك علي طول دبلوم والبكلريوس بس دراسات اسلامية يعني يختلف المسمى وبجدارة هم حاطينها تحت مسمى تعليم جامعي
يعني تطلع لك التخصصات كلها تبعت الدبلوم اول ماتختاري تعليم جامعي بعكس لمن تختاري دبلوم بعد الثانوية
طيب اذا هم اظافو لنا تخصصات جديده ليش ماحطوها تحت مسمى دبلوم بعد الثانويه ليش حطوها تحت مسمى تعليم جامعي

ممكن تسئلي البنت الي نزلت الموضوع ؟؟ والا انتو تبون تتوهونا وخلاص
اكثر خمس مرات اعدل بياناتي وكل مرة وحده تقول شي
رجاءا الي مو متاكده من معلومة لاتنقل لنا معلومة خطأ ترا بطلعة الروح حتى قدرنا نسجل
والله جننا جدارة ماظن بتوظف
أم جمـــــان
أم جمـــــان
ماااااااااااااااااااااااااافهمت
طيب أختااااااااااار أخرى عشااااااااان يطلع لي التخصص
ولا أختار الدرجة العلمية جامعي
.رغد.
.رغد.
صراحة انا مو مقتنعة وبعدين وين التخصصات الي يقولون ظافوها ؟؟؟؟
انا اخترت دبلوم بعد الثانوية واخترت اخرى ماتطلع التخصصات
يعني لازم اظيف تخصصي ويحطونه تحت الدراسة
احد يقنعني ............ حتى ارسلت للدعم الفني ولاردو وماظن حايردو
ياربي ايش هذا فوق العطالة كمان تعب اعصاب