امراةمسلمه
امراةمسلمه
السلام عليكم اخواتي الكريمات
بصراحة انا من زمان متابعتكم بس ماشاءالله عليكم طايرين
انا حاولت بيوم من الايام مع بداية الديوانية التاسعة اجاريكم ولكن بعض الاخوات الله يهديها حاولت ما احدياخذ الجوعليها فانسحبت باحترام
والان اشكركل من جابت اسمي بالخيروالله يجزاكم جميعا عني خيرالجزاء
انا حبيت اقولكم اني الان بمراحل البيت الاخيرة وبحول الله وقوته شهرين بالكثيرونسكنه اللهم اجعله منزل مبارك علينا وعليكم
المهم اللي ودها تستشيرني باي حاجة انا اختكم بالخدمة
وابحاول باذن الله انقل لكم كل اللي حصل معي من اخطاءوالاشياءالصح اببلغكم عنها لكي تتفادوها يالله اي حاجة امروني اببدا انا بوصف البيت واللي يعجبه يدعولنا بالبركة ويقول ماشاءالله
Red ليبس
Red ليبس
مرحبااااااااااااااااااااااا

اهلين بنات كيفكم
مسلمه
اهلييييييييييييييييييين وسهلين وماحد ياخذ من ااحد كلا يدلو بدلوه على قولة نظومه

بنات
انا قلت في فيلا النهايات اقصد ب((النهايات التشطيب النهائي ))
فهمتو على يعني الفنشنق <----------------يعني الشغل النهائي
ومافييه فلل اسمها النهايات لاحظت تسئلون وين فلل النهايات استغربت قلت اوضح
رفايلو 33
رفايلو 33
الله يبارك لك اختي امراة مسلمه ونحن في الانتظار <<<<<ماينعطون وجه خخخ
قلم_و_دفتر
قلم_و_دفتر
امرأة مسلمة

يالله حيها شوفي مع ان ذاكرتي ضغيفة بس والله اني ما نسيتك .......واعتقد انك مع البيت تخوشنتي وتتحملي كل شي وكل حد الحين ....مصدعة نعاس بس ان شاء بكرة بنسأل

يالله تصبحوا على خير .......النت متعب

ممنوع تحميل الصورة ...بس شوفوا الباب قبل الاخير .....ان شاء الله يرسل

http://newjogjadesign.com/2010/05/31/interior-door-house/
امراةمسلمه
امراةمسلمه
بسم الله الرحمن الرحيم
البيت 4 ادوار القبو ويتكون من صالة كبيرة مفتوحة على بعض مقسمتها جلسة وبوفية والعاب
ومجلس نساء ومجلس شباب ودورة مياه ومستودع وله 3 مداخل من الرجال ومن النساء هذه خارجية ومن وسط البيت من درج الخدمة يطلع من القبو الى السطح لغرف الخدم

والارضي يتكون من مجلس رجال كبير13 في 5 ومغاسل ودورة مياه بعدين يدخل على البوفيه بباب سحاب ومن البوفية مفتوح عالصالة والبيت كله مفتوح على بعض ماعدا مجالس الرجال نجي لقسم النساء مجالس مفتوحين على بعض واحدمغربي وواحدنيوكلاسيك ومغاسل وحمام وغرفة للضيوف صغيرة والدرج بوسط الصالة غيردرج الخدمة والمطبخ داخلي بس ما احديقدريشوفه مخليته وراءدرج الخدمة تعبت برب