"سوالف ليل"
مب شرط كلن يبي ولد !!!!! بس نظرة المجتمع تقلل من الاناث وان البنت ما تفيد ونخاف عليها وغيره ؟؟؟؟ طيب والولد انتي ضامنه يجيك ولد يقول سمي اوديك واجيبك ؟؟ ولا بتلاحقينه وبتدرين طالع مع مين الزمن صااااار يخوف وتربية الولد أصعب اما البنت قدامك طيب وضامنه بعد هذا كله يلقى وظيفه وبيفتح بيت ويتزوج ولا يروح لزوجته ويخليك الا من رحمممم يعني بالحرف الواحد نشيييييييل هم البنت ومانشيل هم الولد والحين هم الولد اكبر جدتي ام عيال ومرت جدي ام بنات والحين جدتي تقووووول ليت تجبون بنااااات عيالي يقعدون نص ساعة ويطيرون اما مرت جدي تسمعين سواليفهم لبيت جدتي ماشاء الله ام ساري ياقلبي أحسك بالغتي شوي والله اعرف وحده عندها 5 عيال وبعضهم ملتزمين وبعضهم متزوجين والبعض لااااهي والبعض يشتغل نادرا مايودونها اخر شي جابت سواق يعني الولد بيدرس وبيشتغل وبيتزوج مب شرط بيقدر على كل مشاويرك ولو كان حبيب وبار بس الظروف تحكم احيانا لان وراه دراسه وشغل ويفتح بيت وبكره عيال وصرف والخيرة فيما اختاره الله
مب شرط كلن يبي ولد !!!!! بس نظرة المجتمع تقلل من الاناث وان البنت ما تفيد ونخاف عليها وغيره ؟؟؟؟...
رجاء لاتصطادين في الماء العكر قولي رايك وخلي ام ساري في حالها
لابالغت ولاشيئ
والولد طرتوا ولا نزلتوا سند وعزوة لاتغالطون ارجوكم

وانتي ياصاحبة الموضوع بديهي اللي عندها اولاد تبي بنات
واللي عندها بنات تبي اولاد
واللي تغالط وتقول لا انا امووووت في البنات. الله يرزقها ١٠ بنات باذن الله ويوفقها

اوجعتوا روسنا بهذا الموضوع
حنينّ
حنينّ
الله يرزقني وااياك البنت الصالحه المعافاه الكامله بدون نقص ولازيااده
نووووت 177
نووووت 177
طيب ياقلبي مافيها شي
هي أمنيات ان تحققت لله الحمد والشكر
وان ماتحققت ايضاً لله الحمد والشكر ع ما أعطانا
ولكل أم أكيد أسباب لهذه الأمنيه
والله يرزقني ويرزقك باللي نتمنى.
موسلينا
موسلينا
انا عندي بنوووته تسوى الدنيا ومافيها الله يخليها لي ولايحرمني ضحكتها يارب
انا الحمدلله تمنيت ان اول خلفتي تكون بنت لأسباب كثيره
اولها البنت رحمه ورأفه بأهلها
ولما تكبر ربي يطرح فيها البركه وتساعد امها على اشغال البيت وتربية اخواتها واخوانها
البنت عزوه ورزة امها وابوهاا
هذا وجهة نظرري
انا اللي قاهرني اعرف وحده ماتطيق البنات وتدعي ربي ليل نهار ان خلفتها تكون كلها اولاد
ماتدري ان اغلب الاولاد لاهين في لعبهم ولادروا عن اهاليهم
الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
انا عندي ولدين وبنت واتمنى من ربي يرزقني البنت السليمه

لان بنتي تعبانه ياقلبي عليهاااااااااا:(

الله يشفيهااااااااااادعواتكم لي ولبنتي