أمل يتجدد
أمل يتجدد
انا راح أنضم لحملتكم خاصة اني معلقة بدون زوج
فاقدر احط الخلطات في اوي وقت يعني ... بكيفي

انا جربت الفازلين مع الكركم لكامل الجسم اخليه ساعة تقريبا
بعدين اغسله شفت نتيجة حلوة لكن ماستمريت عليه

وعلى فكرة انا وجهي فيه كلف مو راضي يتزحزح من مكانه
وجسمي فيه تشققات وسليوليت
يعني تقريبا مافي بقعة مافيها عيب
والركب والاكواع مو سودا بس اغمق شوي من باقي الجسم

المشكلة اني ما استمر من زود الكسل

وعشان كذا حبيت انضم في هالحملة المباركة
ام جووو جووو
ام جووو جووو
ومنكم نستفييييد
loliiii
loliiii
كلنا راح نشارك بعضنا تجاربنا وخلطاتنا راح ابدا انا باليوميات واكتب شو سويت اليوم .. انا من سنتين تقريبا اشتريت هذا الجهاز مع الكريم من التلفزيون ( عارفين طبعا الداعايات يومارك وغيرها ..) طبعا الكريم مافادني لكن الجهاز ( هو يهتز ويسويلك مساج ) الله يسلمكم اخذ هالجهاز وتقدرون تستغنون عنه اكيد وتسون مساج خفيف المهم اخذ الجهاز واحط عليه من كريم كاب كريم روووووعة للجسم كله النتائج تلاحظيها من اول استخدام وهذي صورته واليوم حتى جربت خلطتين وبعد روووعة صراحه جربوها نصيحة الاولى : شوفان نشاء بيض وطبعا انتي حددي المقدار وشوفي النضارة والثانية :اللي عندهم بثور ولا حبوب ما انصح تحطوها لان الزنجبيل يحرق شوي زنجبيل مطحون شاي اسود ( ليبتون انا فتحت الكيس وحطيت منه ) فنجال ماء زهر شوفان وانتو بنفسكم شوفو النتائج
كلنا راح نشارك بعضنا تجاربنا وخلطاتنا راح ابدا انا باليوميات واكتب شو سويت اليوم .. انا من...
معكي معكي معكي بشدة و تحت أمممممرك جدااااااااا في اي وقت و بأي شغلة اقدر اساعدك فيها يا غالية ..
و انا فعلا شريت الجهاز الاول اسمة حتي يوثفل اسنس و رمييييييتة مو لأنة سيئ ابدا بالعكس لكن كان بدي اغير الاسفنجة اللي بالدائرة اللي خاصة بالمساج لكن لم اعرف من اين اشتريها و اخااااااااف ان استخدمها لوقت طويل تسبب لي مشكلة بالبشرة من دون ان ادري و لكنك شجعتيني ان اشترية مرة اخري لكن ما اعرف شو اعمل ان احببت ان اشتري الاسفنجة ..
و بالنسبة للمقشرات الاخري ما في احلي من مقشر الكريستال المنزلي من لوريال باريس روووووووووعة ..
و بالنسبة لمقشرات الجسم اعرف انواع و طرق كتيييييييييير ..
و استخدم نوعين من الغسولات للبشرة من سيتافيل و ما في غيرهم بماركة سيتافيل و هم رووووووووعة للبشرة الحساسة خصوصا ..
و في 3 انواع رووووووووعة من الغسولات من ريجينيرست اولاي لاكن لابد من حدا يشتريهم لكي من اوروبا او امريكا و هم رووووووووعة و ايضا كل انواع غسولات و شاور دوف تحفة بيمنعوا الجفاف و الخشونة حتي ان لم ترطبي بشرتك ..
و لوشن رووووووووعة خيال اختي و ربي يشهد يجعل بشرتك بعد الاستمرار لمدة 4 اسابيع متل بشرة الاطفال من اولاي ريجينيرست ما في غيرة ..
مرطب للشفاة معالج مجدد ايضا من اولاي ما في غيرة ايضا من مجموعة ريجينيرست يرطب و يجمل الشفاة كتييييييير ..
و مجموعة ريجينيرست من اولاي جميلة اختي اي منتج بها رووووووووعة و ما بدة حكي انا لي حوالي 5 اسابيع استخدم هيدي المجموعة مو كلها لكن مجموعة مستحضرات معينة منها طلبت من ابي يشتري لي اياها لما كان بالخارج و لما جربتها خرافة ما في ارووووووع منها لكني نسييييييت :icon33: ان اقول له يشتري لي كريم السحر المصري و كتيييييير زعلت و ما افتكرت الا لما رجع و بعد عدة ايااااااااام غباااااااااااء :09: :mad: ..
حتي في 3 مقشرات من نفس مجموعة اولاي روووووووووعة ايضا منها واحد يومي و اثنين مرة او اثنين بالاسبوع ..
و هيدا اللي علي بالي هيدا الوقت و ان افتكرت اي شغلة راح اكتبها لكي يا غالية و تسلمي للموضوع و الفكرة الروووووووووعة و ان شاء الله تنجح نجاح ساااااااااااحق و تكرم عينك و الله معكي و يوفقك يا حبيبتي ..
المحبة للوفاء
وانا معاكم مشكووووورة حبيبتي موضوع جاه بوقته
فراشة الرغد
فراشة الرغد
هلا عيني .. حلو موضوعج
وحبيت اشترك معاج لان ماعرف
اهتم بكل شي لازم اهتم بشي واهمل شي
فحبيت اشترك وياج عشان التشجيع
وبالتوفيق ان شاء الله ..
بس الي مستمرة عليه انا ..اهو
1.مغلي لقشر البرتقال والليمون مع بابونج
امسح بشرتي فيه مرتين او 3 في اليوم بالقطن

2.هذي مو دايما لكن احب استخدمها لو كان فيني
صداع او كنت مستعيلة وويهي شاحب استخدمها
قبل المكياج ونصيحة لكم استخدموها تراها ممتاارة
( تمرير قطعة ثلج بشكل دوائر على بشرة الوجه )

نصائح للبنات الي تعاني مكن مشاكل بالبشرة ..
1. للبثور وآثارها .. ماسك من الخميرة وماء الورد
لم يجف يغسل بالماء

2. لنضارة البشرة .. ملعقة حلبة مع ملعقة سدر
مع ملعقة زبادي

3. لتبييض البشرة .. ملعقة شوفان مذوبة في ماء ساخن
بالاضافة الى ملعقة حليب بودرة

4. لشد البشرة .. بيضة تمسح على الوجه حتى تجف ..
والنتيجة حلوة ..

5.لبياض البشرة وتغذيتها .. سلق رز مع بطاطس ..
وخلطه بالخلاط .مع القليل من ماء السلق. بيعطيني
نفس العجينة القريبة للسايلة .. حطي على بشرتج
اول استخداخ عشر دقايق وزيدي المدة في كل مرة
لم توصلين لساعة .. جدا جدا ممتازة الخلطة ..

6. حمص + كركم .. لتبييض البشرة .. والحلو في
هذا الماسك انج تحطينه مرة في الاسبوع وتكون نتيجته
طووول الاسبوع في تجدد .. وهذا يحطونه لعروس الهند
قبل زواجها باسبوع ..

7. دهن البشرة بكريم جيلسوليد قبل النوم او زيت جلسرين
مخلط مع ليمون ..

8. حمام جسم .. صابون مغربي .. القليل من زيت الزيتون
القليل من السدر و القليل من الحنة البيضا وكمية اقل من الكركم
وممكن اضافة القليل من مطحون البابونج نتيجته جدا رووووعة

كلهم من تجربتي يا بنات .. الحين تعبت ممكن لو تبون اي خلطة
حاضرين بس ..سالوني وبقول لكم .. مع ان انا اعتقد انكم ..
بعد عنكم احلىالخلطات ما فيها شي لو تشاركنا المعلومات و
بالتوفيق لجميع العسولات ..