@سنوات الضياع@
اطبخي الدجاج بدون طماط ولا صلصه يعني بصل وثوم وزيت وبهارات كامله ماهي مطحونه واذا استوى الدجاج تكونين منقعه الرز نص ساعه بعدين تشخلين المرق على الرز لحد مايتغطى وتزيدينه زيت واذا طلع الرز قصري النار لمدة ثلث ساعه ويؤكل على طول مايجلس فتره اتمنى تعجبك طريقتي
اطبخي الدجاج بدون طماط ولا صلصه يعني بصل وثوم وزيت وبهارات كامله ماهي مطحونه واذا استوى الدجاج...
نفس الاخت
nooova
nooova
لا ياعمري انا اذا الرز ابيض اكيد ما مغلي بس اذا كبسه يكون مرق الدجاج او اللحم والابيض سوي نفس لطريقة اغسلية وخليه على الاقل نص ساعه وبعدين حطي عليه ما حار فوق الرز بشوي وزيت وملح طبعا وسوي نفس الطريقة اللي قلتلك تحياتي
لا ياعمري انا اذا الرز ابيض اكيد ما مغلي بس اذا كبسه يكون مرق الدجاج او اللحم والابيض سوي نفس...
انا نفس طريقتك وماحسيته نثري عموما مشكوره ياقمر:27:
nooova
nooova
اطبخي الدجاج بدون طماط ولا صلصه يعني بصل وثوم وزيت وبهارات كامله ماهي مطحونه واذا استوى الدجاج تكونين منقعه الرز نص ساعه بعدين تشخلين المرق على الرز لحد مايتغطى وتزيدينه زيت واذا طلع الرز قصري النار لمدة ثلث ساعه ويؤكل على طول مايجلس فتره اتمنى تعجبك طريقتي
اطبخي الدجاج بدون طماط ولا صلصه يعني بصل وثوم وزيت وبهارات كامله ماهي مطحونه واذا استوى الدجاج...
ياقلبي مشكوره بجرب طريقتك يارب يضبط
الف شكر لكي
nooova
nooova
هلابك اختي بقولك طريقتي وطريقه خواتي اللي متبعينها لرز باب الهند وللأمانه هذي افضل طريقه عشان يطلعلك نثري وحلو مايطلع زي العجينه 1. تغلين مويه حاره 2. قدر مقدار غداكم حطي فيه (دارسين.قرنفل.فلفل اسود. ورق غار.هيل) وحطي فيه مقدار 2 من الزبده الصغيره مره 3.طريقه غسل الرز اول شي صبي عليه مويه مغلي مره وخليه لاتحركينه مده 3 دقايق بعدين حطي مويه بارده واغسليه لمين تحسين انه نظيف بعدين نقعيه بمويه بارده من الثلاجه شوي بس مده 3دقايق. 4.حطي الرز على القدر اللي حاطه فيه البهارات قبل شيلي المويه البارده اللي في الرز . بعدين حطي مويه مغليه وملح لمين تحسين ان الرز تغطى من المويه بعدين سكري القدر. 5.اذا نشفت المويه حطي الكشنه وهي عباره عن بصل تحمسينه بزيت واذا صار لونه ذهبي حطي بهارات بعدين حطها فوق الرزوسكري الغطاء وقصري للنار. 6.اذا صار مده 5دقايق افتحي الغطاء وحطي مقدار زبده صغيره .وسكريه وخوذيلك اقل من ربع ساعه سكري النار وقدميه ملحوظه: رزباب الهند يبغاله دهن كثير عشان يصير نثري وبالهناء والشفاء
هلابك اختي بقولك طريقتي وطريقه خواتي اللي متبعينها لرز باب الهند وللأمانه هذي افضل طريقه عشان...
ايواااا قلتيها يصير الرز نثري انا طريقتي مايصير ابد نثري بس بجرب طريقتك خشت مزاجي
بجرب الزبده شكلها فعلا السر مشكوره ياقمر ياحلوه
][مدري مدري][
][مدري مدري][
نفس الحكآآيهـ بس بطلت أشتريه بسمتي احلى وافضل وخفيف على المعده