زينب العسكري 2009
انتظرتجارب البنات بس من خلال ماسمعت ان الاحماض احسن شيء
حلم الوفاء
حلم الوفاء
اب
احلى شاميه
احلى شاميه
معك حق الخلطات الطبيعيه مستحيل تعطيك النتيجه اللي تحلمي فيها وافضل طريقه لتوحيد لون الجسم هي التقشير واحماض الفواكه مقشر ممتاز لكن يفضل استشاره طبيب لانه هادتقشير جسم كامل مو لعبه يعني عشان الكلى والحد المسموح للمواد الكيميائيه على الجسم .
وبالتوفيق
nano ~
nano ~
اخواتي العزيزات جلايكولكس بودي لوشن هذا مقشر امن ويستخدم حتى للمرضع والحامل وبدون استشارة طبيب هذا اولا

ثانيا لايستعمل معه كريم مبيض ولا مرطب الا اذا كان الجفاف شديد ممكن استخدام مرطب

ثالثا يجب استخدام واقي شمس للاجزاء المكشوفه اما الغير مكشوفه فاالملابس تحمي من الشمس

رابعا الافضل يستخدم مساء على بشره نظيفه

خامسا النتائج تظهر بعدخمس اسابيع اوست

سادسا هذا للجسم فقط
سابعا احيانا تظهر حبوب او قشور اوحكه اواحمرار كلها بسبب التقشير ا1اكانت الاعراض شديده يترك حتى تخف يومين ثم يستخدم وغالبا تكون اعراض جدا خفغيفه لاتستخدمين اي كريمات اذا شعرت بحكه فقط اوقفيه يومين ثم عودي اليه انا ماحسيت بأي شى من هذه الاعراض سعر 150 ريال سعودي ان شاء الله يكون كل شى واضح
nano ~
nano ~
انا ماادري عن الجسم بس اليوم كنت عند دكتور جلديه وهو شاااطر حيل ماشاءالله ووريته خدودي فيهم اثار حبووب بس خفيفه وقالي ع تقشير باحماض الفواكه ووراني صور مصريات بمصر هو سوى لهم التقشير بصراحه النتيجه روووووعه والجلسه ب120 واذا جيت له بنفس الاسبوع تكون الجلسه الثانيه مجاناا بس هو قاالي ان اثاري خفيفه جلسه راح تخفيهاا واعطاني مرهمين اخلطهم مع بعض واستخدمهم اذا ماكنت ابي التقشير يفتحون ويشولون الاثار
انا ماادري عن الجسم بس اليوم كنت عند دكتور جلديه وهو شاااطر حيل ماشاءالله ووريته خدودي فيهم اثار...
عزيزتي التقشير اللي يسوى عند الدكتور هو التقشير الكيماوي وهو يستخدم للي بشرتهم فيها اثار حبوب وحفر وتصبغات اما حالتك اتوقع يكفي تقشير منزلي اللي هو احماض فواكه كريم هذا الشرح عن التقشير ياليت الاخوات يقرأن هذ الشرح لان فيه شرح واضح عن التقشير منقول من شركة عبر الطب

يمنع وضع روابط ومواقع لمنتديات اخرى