ام القمووره
ام القمووره
والله هي اشوف وضعها طبيعي واكييييييييييييييد بتغار اذا اسلوب زوجها كذا

هي ما اخطت
زوجها الي راكبه الخطا..ليش يقارن ..

معليش اختي لازم زوجك يكلمه ويقوله ترا اسلوبه بيسبب مشاكل على المدى البعيد

موفقه
نسيتكـ
نسيتكـ
والله شوفي ياقلبي بصراحه يحق لها تغار وتنقهر مو منك لا من زوجها هو شب نار الغيره في قلبها ومايصير كذا
:(
لو فعلا يبغاها تتغير وتصير زيك يقولها بينهم اما كذا قدام الكل لاوالله غلط انتي حطي نفسك مكانها وانتي قلتي بنفسك انها جاهله ولازم

الواحد مننا يصدر منو تقصير في اي شي ماحد كامل

وانا اشوف والله مو سالفه انها تغار منك قد موانها تبغى ترضي زوجها وتسوي زيك بالعكس افرحي هذا يدل على تميزك وشطارتك

وبعدينه انا لو منك والله اقولها ترى مالي ذنب وحاولي يعني تفهميها وتعلميها كيف تتعامل مع زوجها اجبري بخاطرها يمكن بتقولي ليش

اسوي كذا انا ماغلطت ولا حاجه على الاقل تتحاشي لو فعلا انها تغار غيرتها وكمان تكسبيها في صفك

واسفه لو طولت والله حبيت اشاركك :26: :):(

بس عشان ماتغار منك
أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
الله يعينها انا ام زوجي تقارني بسلفتي قدامها وقدام زوججججججججججججججججججي تخيلي وقدام بناتها وعيالها الكبار سلفتي حياتها غير عن حياتي يعني عائله غنيه واحنا على قد حالنا بقوه كمان وفيه فروق بينا والله اني صرت اكراه سلفتي لانه راضيه على الي يصيرلي بس عسى الدنيا الدور عليهم مابي الا يصيرلهم الي صارلي
انتي لاترضي بهذا الشي وكوني معاها ولاتشوفي نفسك عليها وتذكري ان الدنياء مالها امان
ام الحلوين RG
ام الحلوين RG
الخطا من زوجها

وزوجك الله لا يبلانا عادى عنده انه اخوه يقول قدامه سوى زي فلانه وبعدين انا لو انى دايم ادلع زوجى بس ماادلعه قدام اخوه اعطيه شوكولاته ومادرى ايش اذا بدلع زوجى وابين له انى سنعه ادلعه فى بيتى مو احاول الفت نظر الناس يعنى شوفو كيف ادلعه بعدين ترى الحمو النار والله اعلم بالنوايا
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
helwah6
helwah6
بالعكس من صراحتها معك احسها حبوبة وعلى نياتها وماتغير.. بس ممكن مع الوقت بتصير تغير والمفروض اخو زوجك الله يهديه مايمدحك وش دخله فيك .. خصوصا انه يمدح علني ممكن مع الوقت زوجك يغير عليك منه وتتوتر علاقتهم مع ان الرجال يختلفون وطبيعة العيشة تختلف من عائلة الى عائلة ..وبرضوا ممكن يحطم شخصية زوجته عند اهله بس ماشاء الله احس حمولتك طيبين ولا كان صاروا يمونون على سلفتك ويستقوون عليها ... الله يصلح الحال .. وبيني لسلفتك انك ماتحبي حماك يمدحك وساعديها ووجهييها يمكن تكون جاهلة بمعاملة الزوج