رفو
رفو
انا نزل علي دم قليل بعد11 يوم رلديفستونى في اليوم العاشرلديفستون ولمده2 واليوم الثالث احسه انتها وفيه الام مادري ايش اسوي
أم ناصر1
أم ناصر1
أنا سويت الابرة التفجيرية وأخدت الدوفاستون لمدة 10 أيام حبتين باليوم, خلصت الدوفستون باليوم 14 من الدورة و15 من الدورة نزل علي وسخ بني قلت خلاص إجت وبعدها ما شفتها تاني، اليوم 16 من الدورة وما في شئ خايفة أخذ شئ ينزلها ويسويلي مضاعفات شو أسوي بنات ؟؟ وخلاص يعني ما في حمل؟؟؟؟ بنات أنا ما عندي وجع دورة ولا حس بشئ مرات على الخفيف وتروح شوووووو أسووووووييييييييي
ام خادم الرسول
أنا سويت الابرة التفجيرية وأخدت الدوفاستون لمدة 10 أيام حبتين باليوم, خلصت الدوفستون باليوم 14 من الدورة و15 من الدورة نزل علي وسخ بني قلت خلاص إجت وبعدها ما شفتها تاني، اليوم 16 من الدورة وما في شئ خايفة أخذ شئ ينزلها ويسويلي مضاعفات شو أسوي بنات ؟؟ وخلاص يعني ما في حمل؟؟؟؟ بنات أنا ما عندي وجع دورة ولا حس بشئ مرات على الخفيف وتروح شوووووو أسووووووييييييييي
أنا سويت الابرة التفجيرية وأخدت الدوفاستون لمدة 10 أيام حبتين باليوم, خلصت الدوفستون باليوم 14 من...
اللى اعرفه انو افرازات بنى وقت الحمل معناه حمل ان شاء الله
انا مالقيت اسم
انا جتني بعد الابرة ب14 يوم يوم
الله يرزقنا ان شاء الله
أم ناصر1
أم ناصر1
مشكورة حبيبتي ما قصرتي
كلي أمل والله يا رب يكون كلامك فال علي بالحمل يا رب
طب كيف أتأكد أسوي تحليل دم الحين ولا أستنى كمان شوي
أنا سويت تحليل منزلي باليوم 14 من الدورة قبل الإفرازات البنية وكان سالب أأعتمد عليه او بكير عليه
وشو العلامات اللي ممكن تدل على الحمل

اللهم أزقني وأختي ام خادم الرسول الحمل بتؤام ذكور صالحين سلام معافين وان تقوينا ربى على حملهم وتربيتهم ورضاعتهم اللهم امين يا رب العالمين