التعامل مع ام الزوج الغيورة والمتسلطة

الأسرة والمجتمع

ابغى نصيحتكم يا اخواتي للتعامل مع ام زوجي الغيارة متعبتني جدا يعني تفرح اذا زوجي راح جلس معاها في المجلس ومع عيالها وسابني لوحدي مثلا وتزعل لمن تلاقيني نتكلم انا وزوجي كلام جدا عادي هدا غير كذبها من وراي يعني مثلا لمن غيرت اسم بنتي تقول للناس انه انا غيرته عشان بس هي ما عجبها واشياء ثانية اكثر تخيلوا مرة لقيتها دخلت في نصف غرفة نومي وواقفة قدام دولاب الملابس وهو مفتوح وتتحجج بولدي الصغر انه هو اللي دخلها مع انه المفروض تتحي على وجهها وما تدخل يعني هو صغير وما يفهم بالعيب لكن هي والاقييها كمان تمسك ستارة غرفتي تقعد تدقق فيها وبقماشها والله انا ما ني عارفة كيف اتعامل معاها ما عادني قادرة اطالع في وجهها ومع انه زوجي مطييع جداجدا جدا لها وما قولها لا ابدا وحتى ماتقولي مدلعني قدامهم ويدافع عنهم ولو عارف حتى انها غلط انصحوني الله يعافيم يا اهل الخبرة
28
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمرقند81
سمرقند81
الله يهديكم لبعض
الحمد لله اشكري الله مو ماثره على علاقتك بزوجك
الصبر عزيزتي واحتسبيها بمكانه الوالده والتمسي لها العذر
ولا تفكرين ولا تدققين بتصرفاتها افرحت استانست دققت
الحمد لله انتي بخير ونعمه وسعاده وثقي تماما انها ماتقطع لك رزق كتبه الله لك
طوفي وطنشي والصمت الصمت
واحتسبي الاجر وكل منا يحاسب على اعماله
وعيشي حياتك بالطول والعرض ولا تنقصيها بتوافه الامور
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
ام الحبايب4
ام الحبايب4
طنشي
واشغلي نفسك بذكر الله والاستغفار

وهذه حال الدنيا ما فيه احد خالي حتى لوكانت هي حبوبه يجيك احد غيرها والحمدلله على كل حال
ميما 13_6
ميما 13_6
تكفين هذي امه ,,,,
لاتلومينه تخيلي شكلك بعد كم سنه
او امك اللي قدامك كيف راح تعاملينها
الانسان مسؤل عن كل كلمه يكتبها
انتبهي الام غيييييير الله يشرح صدرك يارب
تعوذي من ابليس وعيشي حياتك وحطي في بالك الدنيا سلف ودين اسالي مجربه
نيرفان
نيرفان
تكفين هذي امه ,,,, لاتلومينه تخيلي شكلك بعد كم سنه او امك اللي قدامك كيف راح تعاملينها الانسان مسؤل عن كل كلمه يكتبها انتبهي الام غيييييير الله يشرح صدرك يارب تعوذي من ابليس وعيشي حياتك وحطي في بالك الدنيا سلف ودين اسالي مجربه
تكفين هذي امه ,,,, لاتلومينه تخيلي شكلك بعد كم سنه او امك اللي قدامك كيف راح تعاملينها الانسان...
بس والله تقهرني بنظرتها اللي فيها سخرية لمن تحس ان اي شيء راح يزعلني مع اني ما احب ابين قدامها اني زعلانة ابدا عشان لا تتشمت في لكنها ابدا ما تسيب هذه الحركات والله يصبرني يا رب على الحركات الطفولية حقها
mona raja
mona raja
حبيتي ومن غير زعل الحرمه ماسوت شئ يضرك هذا بيتها وانتي بنتها امك واخواتك مايدخلون غرفت نومك باامانه ؟
انتي عامليها بمحبه وتقدير وخلي عنك الافكار السيئه والحكم المسبق مصيرك تصرين حماه
الله يصلح حالك يارب