Princess2020
Princess2020
ننتظر اكثر
قمرررهم99
قمرررهم99
ننتظر اكثر
ننتظر اكثر
انا مثلك ادور بس للحين متردده ومتخوفه الله يكتب الي فيه الخير لنا
..Lolita..
..Lolita..
شوفي يااقلبي فيه سدك وابانمي والزلال والاستشااري هذوولي مره يمدحوونهم اكثر شي ..

الزلال غالي بحدود 3500 للجلسه الوحده الفل بدي وجهاازهم وااحد اتووقع اذا غيروه مادري ,,هو (الجنتل ليزر)
سدك وابانمي ارخص بكثير 1500 للجلسه الفل بدي يعني فرق وااضح وصرااحه يمدحوونهم
بس سدك جهاازهم ينفع اكثر شي للشعر الجسم اذا مابتشيلين وجهك لان الشعر الوبري يكثر مع جهاازهم نفس الزلال
ابانمي عندهم تقنياات اكثر فيه للشعر الوبري (الفتونا ياق)مثل الوجه والبطن والظهر وينفع بعد للجسم وفيه للشعر الخشن او العادي مثل باقي الجسم مثل (الجنتل ليزر)

انا بالبدايه بالليزر واستخدم (الفتونا ياق) لانو شعر جسمي ناعم وخفيف ومابيه يكثر وينفع لجميع الدرجات الي بالبشره لانو بشرتي فاتحه ومابيها تحترق

ومثل مافهمت من تجربة البنات اهم شي النيرس تكوون متمرسه وفااهمه والجهاز في الاغلب المرااكز نفسه بس اباانمي يختلف ,,
ونصيحه الي بتسوي ليزر للوجه ماتشيل بموس لانه يكثر الشعر تخليها تسوي ليزر على طول الا اذا كان مراا واضح وطوويل لازم تشيله ومنطقه الوجه اكثر منطقه تاخذ وقت بالليزر من 7 الى 11 جلسه بواحيانا اكثر س سعرها مو غالي
اما باقي الجسم الاغلب يااخذ من 4 الى 6 جلساات واكثر شي سمعت الدكتوره بالتلفزيون تقول بعد 6 جلسات خلاص قليل مايستجيب الجسم لانه يختفي بنسبه 80 بالميه مو كله يرووح
انتي خذي رقم الي تبين واسألي واستفسري منهم اكثر ,,

اتمنى اكوون افدتك !!

اذا احد استفااد مني ودي بدعووه حلوه عالفطوور مثلها..
..Lolita..
..Lolita..
بنات اللي جربو الليزر يطلع بالجسم زي البهق وكمان يطلع الشعر ابيض ويكثره تكفون قولولي بسوي ومتردده كثير بسوي بالبكيني والاندر ارم.. والله يسعد ويوفق من ترد علي
بنات اللي جربو الليزر يطلع بالجسم زي البهق وكمان يطلع الشعر ابيض ويكثره تكفون قولولي بسوي ومتردده...
انا ماعمري سمعت عن كذا بس اذا زودت لك الدرجه يمكن يصير حرووق واذا ماحطيتي كريم يبقع بس هذا الشي الوحيد ونادر هالشي لانه ياألم بالعاده
يعني يبيلك اهتمااام وترطيب بكريم حق الحرووق يوميا 3 مرات لمده 3 ايام وبعدها فازلين لانه افضل كريم وبعد الرتوش بكم اسبووع عادي تسوين الي تبين
وهذي المنطقتين افضل المناطق بالجسم تستجيب لليزر لانو الشعر يكون فيها خشن وافضل شي لها الجنتل ليزر وماتاخذ كثير من 4 الى 6 جلسات
ابتسام مول
ابتسام مول
الله يجزاكم خير