♥♥tuta♥♥
♥♥tuta♥♥
لا جربت الشاي و لا الخل بس حبيت افيدك انه

الجواب في كلامك...

خففي من اكلك و زيدي من الحركة, مليتي من السير؟؟؟ اعملي ايروبك بتلاقي على يوتوب كذا فيديو بتقدري تستفيدي منهم ان شاء الله
قطرالندى***
قطرالندى***
لا جربت الشاي و لا الخل بس حبيت افيدك انه الجواب في كلامك... خففي من اكلك و زيدي من الحركة, مليتي من السير؟؟؟ اعملي ايروبك بتلاقي على يوتوب كذا فيديو بتقدري تستفيدي منهم ان شاء الله
لا جربت الشاي و لا الخل بس حبيت افيدك انه الجواب في كلامك... خففي من اكلك و زيدي من الحركة,...
هلا حبيبتي
ما عندي فكره والله بس عندنا في كندا موجوده في الصيدليه
والشاي اول مره اسمع عنه ممكن تقولي لي اكثر عنه
وان شاء الله نلقي حد يفيدنا
نورتي حبيبتي

هلا حبيبتي
المشكله عندي مش في الأكل المشكله في نوعية الأكل بطاطس و نشويات ما قدرت انتظم في الأكل لان مافي حد يساعدني و نتنافس و نشجع بعض
والسير مليت منه لأني ما اقدر استمر بالرياضة لوحدي احب المجموعات و مالقيت نادي نسائي قريب من بيتي
عشان كذا فكرت بالحبوب لو هي امنه بجانب التخفيف والمشي عشان ينزل الوزن بسرعه
المشكله أني اول مره يزيد وزني كذا طول عمري نحيفة عشان كذا أبغى انحف بسرعه
نورتي حبيبتي
اسعد بنت في العالم
راح اجاوبك اختي بشكل سريع ولي عوده ان شاءالله بس يصير عندي فري تايم

بالنسبة للشاي الاخضر وخل التفاح بصراحة كلها اشياء بسيطة مالها علاقة في تخفيف الوزن ولااحد يضحك عليكي ويقولك حبوب تخسيس ومن هالكلام

وانا اتكلم هنا بالشي العلمي لان كل شي لازم يثبت بالدراسات وبحثت في هالشي ومافي دراسات اجريت عليها

الشي الوحيد العلمي اللي الكل متفق علية والابحاث اثبتته ان الاكل الصحي والرياضة
طبعا نسمع في حبوب تخسيس واعشاب واشياء كثيرة بس للاسف علميا مافي اثبات لهالشي ... وصحيح في ناس تمشي معاهم بس هذا
مايعني انها ممكن تنفع من كل الناس ... ولاتننسا دور الاعلام في رسخ هالاشياء في مخ العالم لين صدقناها
انا اتكلم هنا عن دراسة ومجال تخصصي ودراستي ... وقبل مادرس هالاشياء كنت زي كل الناس بصدق هالاشياء بس اكتشفت انها تاثيرها بسيط ولايذكر ..
راح اكتبلك بعض النقاط اللي انا جربتها وطبقتها والحمدلله حسيت انها هيا الافضل
والدايت والرجيم كمان ماحب احد يتبعها لانك حتملي منها وتتضايقي وبعد المده ترجعي للاكل العادي تبعك وتاكلي بكميات اكثر وهنا يزيد الوزن
بكميات اضعف من قبل ... ودايم تسمعين الناس بتقول انا سويت دايت وبعد ماتركتوا رجعت الدبل فهنا كان السبب
رجيم قاسي + نزول سريع في الوزن + فرح وانبهار + بعد فتره ملل +رجوع للاكل الطبيعي ماقبل الرجيم = زياده كبيره في الوزن ضعف السابق
هذي هيا المعادله بكل بساطة ... فاخصائيين التغذية ماينصحون ابدا باانواع الدايت اللي تكون فيها حرمان كبير في الاكل
كلي باعتدال مع ممارسه الرياضة ٥ ايام في الاسبوع اقل شي والتقليل من السكريات والحلويات مره في الاسبوع
وتتاكدين ان نظامك الغذاني محتوي علي جميع العناصر الغذائيه اللي يحتاجها الجسم من بروتين كربوهيدرات فتاميات معادن وشرب ٢ ليتر من الماء وهذا بغض للنقاط المهمه ان شالله تساعدك :
١- شرب ٢ كاسه ماد قبل كل وجبه وبعد
٢- استبدال الدهون المشبعه بالنباتيه في الاكل كالزيتون والفجتبل فات
٣- اكل دجاج منزوع الجلد
٤ استبدال العيش الابيض بالاسمر
٥- شرب الشاي والقهوه بدون سكر ويتعود عليه الانسان تدريجي يبدا يخفف بشكل يومي مملعقه او نص ملعقه
٦- تصغير حجم الوجبه اليوميه وخاصه الرز وانا افضل انك تاكلي في اواني صحون الاطفال عشان يحدد لك حجمها واذا رغبتي في المزيد اضيفي
٧- ابدي بطبق السلطه في الوجبه لتعطيكي شعور بالشبع
٨- السنكاسز لازم تكون شي صحي اجعليها خضار وفواكه تفاحه مثلا او موزه او خياره
٩- لاتشتري في البيت شوكلت وشبسات وهذي انا مجربتها لمن اخرج برا اشتري او لمن يجيني ضيوف بس وفعلا خفتت من اكلها

حاولي تطبقين هالنقاط وان شالله تشوفي نتيجه واي سوال انا حاضره .... لاتنسيني من دعواتك ربي يفرج همي
قطرالندى***
قطرالندى***
راح اجاوبك اختي بشكل سريع ولي عوده ان شاءالله بس يصير عندي فري تايم بالنسبة للشاي الاخضر وخل التفاح بصراحة كلها اشياء بسيطة مالها علاقة في تخفيف الوزن ولااحد يضحك عليكي ويقولك حبوب تخسيس ومن هالكلام وانا اتكلم هنا بالشي العلمي لان كل شي لازم يثبت بالدراسات وبحثت في هالشي ومافي دراسات اجريت عليها الشي الوحيد العلمي اللي الكل متفق علية والابحاث اثبتته ان الاكل الصحي والرياضة طبعا نسمع في حبوب تخسيس واعشاب واشياء كثيرة بس للاسف علميا مافي اثبات لهالشي ... وصحيح في ناس تمشي معاهم بس هذا مايعني انها ممكن تنفع من كل الناس ... ولاتننسا دور الاعلام في رسخ هالاشياء في مخ العالم لين صدقناها انا اتكلم هنا عن دراسة ومجال تخصصي ودراستي ... وقبل مادرس هالاشياء كنت زي كل الناس بصدق هالاشياء بس اكتشفت انها تاثيرها بسيط ولايذكر .. راح اكتبلك بعض النقاط اللي انا جربتها وطبقتها والحمدلله حسيت انها هيا الافضل والدايت والرجيم كمان ماحب احد يتبعها لانك حتملي منها وتتضايقي وبعد المده ترجعي للاكل العادي تبعك وتاكلي بكميات اكثر وهنا يزيد الوزن بكميات اضعف من قبل ... ودايم تسمعين الناس بتقول انا سويت دايت وبعد ماتركتوا رجعت الدبل فهنا كان السبب رجيم قاسي + نزول سريع في الوزن + فرح وانبهار + بعد فتره ملل +رجوع للاكل الطبيعي ماقبل الرجيم = زياده كبيره في الوزن ضعف السابق هذي هيا المعادله بكل بساطة ... فاخصائيين التغذية ماينصحون ابدا باانواع الدايت اللي تكون فيها حرمان كبير في الاكل كلي باعتدال مع ممارسه الرياضة ٥ ايام في الاسبوع اقل شي والتقليل من السكريات والحلويات مره في الاسبوع وتتاكدين ان نظامك الغذاني محتوي علي جميع العناصر الغذائيه اللي يحتاجها الجسم من بروتين كربوهيدرات فتاميات معادن وشرب ٢ ليتر من الماء وهذا بغض للنقاط المهمه ان شالله تساعدك : ١- شرب ٢ كاسه ماد قبل كل وجبه وبعد ٢- استبدال الدهون المشبعه بالنباتيه في الاكل كالزيتون والفجتبل فات ٣- اكل دجاج منزوع الجلد ٤ استبدال العيش الابيض بالاسمر ٥- شرب الشاي والقهوه بدون سكر ويتعود عليه الانسان تدريجي يبدا يخفف بشكل يومي مملعقه او نص ملعقه ٦- تصغير حجم الوجبه اليوميه وخاصه الرز وانا افضل انك تاكلي في اواني صحون الاطفال عشان يحدد لك حجمها واذا رغبتي في المزيد اضيفي ٧- ابدي بطبق السلطه في الوجبه لتعطيكي شعور بالشبع ٨- السنكاسز لازم تكون شي صحي اجعليها خضار وفواكه تفاحه مثلا او موزه او خياره ٩- لاتشتري في البيت شوكلت وشبسات وهذي انا مجربتها لمن اخرج برا اشتري او لمن يجيني ضيوف بس وفعلا خفتت من اكلها حاولي تطبقين هالنقاط وان شالله تشوفي نتيجه واي سوال انا حاضره .... لاتنسيني من دعواتك ربي يفرج همي
راح اجاوبك اختي بشكل سريع ولي عوده ان شاءالله بس يصير عندي فري تايم بالنسبة للشاي الاخضر وخل...
مشكوووووووره الف شكر لك غاليتي على المعلومات المفيدة
الشي اللي خلاني افكر فيها هو انه شفت واحده نحفت بشكل ملحوظ و لما سألتها قالت انها استخدمت هذه الحبوب و انتظمت بالرياضة وخففت اكلها
ما شاء الله لاقوة الا بالله نحفت بشكل فضيع الله يعطيها الصحه و العافيه
فبدأت افكر بالموضوع و قلت اجرب بس خفت تضرني لان الصحه اهم شي
و بجد افدتيني الله يجزاك خير
بإذن الله بتبع النصائح اللي قلتيها و بسجل بنادي حتى لو كان بعيد من بيتي لاني أبغى حد يحمسني لاني من النوع اللي يمل بسرعه
الله يجزاك خير يا الغاليه ربي يوفقك و يفرج همك و هموم المسلمين
جوجو جده
جوجو جده
يبنات سمعت انة خل التفاح مو كويس ينشررررب

يخلي طبقات البطن تستووي

ةمدري المعلومه دي صج اة غلط هههههههه

سةي شاي اخضر ةابشري عليه زنجبيل

افضل الصراحه وحلة للتخسيس