حمده2009

حمده2009 @hmdh2009

عضوة جديدة

ارتفاع هرمون fsh و اطفال الانابيب >> قديم <<

تأخر الحمل

السلام عليكم

انا اعاني من ارتفاع هرمون fsh :44: وقد تعالجت في كثير من المستشفيات لانزاله دون فائده :(.. و الان احاول الجأ الى اطفال الانابيب ,, ليرزقني الله بالذريه .. عندي استفسار من العضوات اللواتي يعانين من ارتفاع هذا الهرمون ونجحت معهن عملية اطفال الانابيب .. .؟
9
19K

هذا الموضوع مغلق.

حلم عمري طفل
حلم عمري طفل
السلام عليكم

حبيبتي كل شي بيد الله والجائي الى الله عزوجل انا مثلك عندي هذا الهرمون شافانا الله منة وبنات المسلمين

الدكتور قال لي ما راح تنجح عملية اطفال الانابيب لان جربات المبايض فاشلة ووكلي امرك لله عزوجل
واكثري من الاستغفار والدعاء بـ ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..

وكم من حالة كان علاجها مستحيل والله قال كن فيكون ..وانما امره بين الكاف والنون ..

دعي امرك لله وحدة هو الذي خلقنا من العدم وهو القادر على احيا مبايضنا

ودائما ادعي في السجود وقولي ..الهم انت طبيبي وانت دوائي فعالجني بقدرتك يا حي يا قيوم

واكثري من شرب البردقوش واليانسون .والحجامةثم الحجامة ثم الحجامة... وقد وصى بها الرسول صلى الله علية وسلم . ووالله اني اعلم بحالك ويمكن انتي اهون مني ..والحمد لله على كل حال ..

(ان الله اذا احب عبد ابتلاة )
وشوفي الملف هنا في القسم وشوفي الحالات وتهون عليك نفسك
كلوب 2010
كلوب 2010
الله يرزقك
up
روح الأمل
روح الأمل
حبيبتي عن تجربة مني كان عندي الهرمون مرتفع شربت فنجان قهوه من ماء المرقدوش كل يوم الي يجيبونه من البحرين وابتعدت عن اكل الحليب والبن والزبادي والقشطه يعني منتجات الحليب وابتعدت عن اكل الدجاج لمدة 3 شهور وماشاء الله رجع الهرمون طبيعي .. إذا حللتي الهرمون بعد شهرين ثلاثة بتلاقي الفرق
yasmona
yasmona
الله يسهل امرك

رفع
سموالاميرة
سموالاميرة
والله حتا انا اعنى منو هالهرمون واصل عندى 90 تخيلى
انا بشرب البردقوش واليانسون والقسط الهندى وان شاء فية الخير الله يخفض هالهرمون والله من جد مهمومة منو
الله يرزقنا ويرزق كل محرومة يارب
واللى عندها اي شي يخفض الهرمون امانة لاتبخل علينا وكمان شي ينزل الدورة لانى الدورة لها سنة مانزلت