ر يوف

ر يوف @r_yof

عضوة نشيطة

محتارة وأسأل عن سبب بقاء السائل المنوي في الرحم ؟

تأخر الحمل

بنات مدري مين أصدق هذي السنه الرابعه من زواجي وللحين ماقرت عيني بخلفه طبياً كل شي سليم لي ولزوجي والحمد لله تحاليل هرمونات ،، تبويض،، الحيوانات ،،، أشعة الصبغه ،،، كان باقي شي وحيد ما عملناه وهو عملية المنظار الداخلي من البطن عشان التاكد من سلامة الانابيب من الخارج لاني كنت سويت عملية الزايده وانا بنت وأخيرااااااااااااا وبعد تردد عملتها طلعت وحده من الانابيب متعرضه للتهاب والثانيه سليمه والحمد لله

مليييييييييييييتتتتتتتتتتتتتت من المستشفى ورحت للحريم أظن ما بقي حرمه بالرياض ما طليت بوجهها
طبعاً السؤال التقليدي عند أغلبهم لما يصير جماع تحسين موية الرجل تطلع برى ؟؟؟؟؟
وفعلا يابنات احس ماشي يبقى فيني !!!! طيب اسمعوا اجابات الحريم المراخات
وحده (1) تقول لي السره عندك هابطه نازله وفعصت فيني بغت تطلع روحي تقول انها ترفع سرتي ولمدة ثلاث ايام:22: (((ويظل الوضع كما هو عليه ))
الثانيه (2) تقول فيك عين وهذي قرينه تكب موية الرجال برى وعطتني بخور ولهوم عليها طعم فظيييييييييع لا يطاق:eek: (((ويظل الوضع كما هو عليه ))
الثالثه (3) تقول فيك هوى وتمريخ وتفعيص يدوي وآلي ولهوم وخرابيط :09:
(((ويظل الوضع كما هو عليه ))
الرابعه (4) تقول فيك ميلان بالرحم وسوت لي كاسات هوى على بطني وظهري
(((ويظل الوضع كما هو عليه ))

فعدت مره أخرى للمستشفى وعملت مرتين أطفال أنابيب ولم تنجح
ومازلت حتى الآن أحس أن لا شي يستقر فيني بعد الجماع كل ماء الزوج يخرج ؟؟؟؟؟؟فهل هذا طبيعي وماهو السبب أرجوووووووووووكم ساعدوني وادعوا لي لأني تعبانه نفسيا من هالموضوع حتى ام زوجي بادية تدق بالحكي هالايام ،، مالي بعد الله الا انتم
20
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى البنات
حلى البنات
اشربي موية زمزم وادعي عند الفطور
وحطي زمزم في كاسه واقري عليها المعوذات واية الكرسي وكبيها على نفسك

والله يرزقك من واااااسع فضله
مكان خاص
مكان خاص
الله يشافيك اختي

بس هو مش طبيعي انه بعض السائل يطلع بره؟؟؟

يعني انا قالولي هذا طبيعي ! بس شوي الي يدخل الرحم

هذا و الله اعلم
عقد المااااس
عقد المااااس
اختي واضبي على الرقيه الشرعيه عند شيخ معروف وان شاء الله ربي يرزقك
وردة عشق
وردة عشق
طبيعي أن السائل يطلع...لانه ممكن تكون كمية السائل المقذوف كبيره فما يستوعبها الرحم ويطلع
بس وشلون عرفتي انه يطلع كله لما تصحين الصبح ماتحسين برطوبه وكذلك على مدار اليوم
وأنا عندي لك طريقه...حطي تحتك اثناء الجماع وساده عشان ترفع الرحم وبعد الجماع خلك حريصه ان رجولك ماتنزل وارفعيها على الجدار او الكنب نصف ساعه بشكل قائم وان شاءالله خير يارب
ولاتنسين كثرة الاستغفار والدعاء
البدر في تمامه
اوصيك ونفسي بقراءة سورة البقرة +الاستغفار+الدعاء+ الصبررررررررر
وربنا ارحم بنا من انفسنا كريم ولن يردنا سبحانه