نونو السعنونه
انا نفس الشى وجلست اسبوع طلبت الدكتوره منى انى انظفه باالمسحه وعود قطن وان يكون جاف دوما مع كل تغيير وهى منعتنى منع بات من البودره لانها زادت مشكله سرها كنت استخدمها قبل لا اروح للدكتوره وقالت ان البودره دخلت وسوت فطريات
وبعد اسبوع مافيه نتيجه وديتها لدكتور وسوا لها كوى وقال اذا مافاد الكوى استخدمى لها مرهم (فيوسيدين) بس ماقال لى نتيجه الكوى بعد كم يوم تبان وكم مره استخدم المرهم الحين لها 9 ايام مسويه الكوى ولا فيه نتيجه الى الحين افرازات وزى الى مفتوحه وهى ترضع طبيعى فقط عجزت احاول اعطيها صناعى مو راضيه حتى لو ماء او يانسون اى شى فى الرضاعه رافضته بتاتااا وهى دايم تصيح لان حليبى مو كافى
والله انى خايفه عليها دكتوووووووووووره افيدينى وبنتى الحين باقى 3 ايام وتكمل شهرين
الدكتورة نجلاء محمود
بسمةكل متضايق
استخدمي الكحول الابيض من الصيدلية في التنظيف مع قطعة صغيرة من القطن ثلاث مرات يوميا
ولا تقلقي بتختفي بعد كام يوم
مالي مثيل
مالي مثيل
انا كنت امر بنفس المشكله مع كل طفل بالذات طفلي الاول قعد عشريين يوم لما طاح صره جنني

بس بعديين اختي لما جابت مولوده الاول بعد اسبوع شفت صرتها ما طاحت حطييت لها زيت نارجييل

يعني زييت جوز الهند بس يكون جديد يعني عشان النظافه وكلها مرتيين ويطييح الصر وينشف تمام

وبعد سوييتها لمولودي الاخيير كلها مرتيين ثلاث وينشف بصراحه المسحه الطبييه صحيحي تعقم انا استعملها عند تغيير الحفاض للسر بعديين الزييت

لاكن المسحه لوحدها تخلي السر طري يعني ما تخلييه ينشف بسرعه عشان كذا يتاخر

حتى الختان نحط لها الزييت عشان تطييح القطنه وينشف الجرح بسرعه بس انتبهو زييت جديدي عشان النضافه
مامو
مامو
استغفرالله
زهورالربيع2008
زهورالربيع2008
up