نجمه وقمرين
نجمه وقمرين
هو الغرض مو انك تفتحي ...الغرض انه اللون يصفى....دا كان غرضي من التقشير اللي سويته سويته في جدة في عيادات الطبابة عند د.منى لكامل الجسم........ 4 جلسات ب 4 آلاف ريال ........يفصل بين الجلسة و الثانية مدة 10 أيام التقشير اسمه جليكوليك أسيد أول ما تبدأ معك تمسح لك جسمك باسيتون و بعدها تدهن لك الحمض بسرعة على منطقة منطقة تتركه تقريبا ربع ساعة و بعدين تزيله بمحلول معادل و بعدها كريم مرطب و بعدها تنتقل لمنطقة ثانية و هكذا انت ممكن طبعا تشعري بتقريص بسيط في الجلد عشان كدة لازم تحرصي انه جلدك قبل الجلسة يكون هادىء مو هايج.....يعني مثلا لا تزيلي شعرك بالحلاوة او البراون قبل الجلسة لكن صراحة أنا ماقرصني كتير و المكان اللي اشعر فيه بتقريص قبل مرور الربع ساعة أأشرلها عليه عشان تمسحه .......أكيد منتظرين أهم شيء و هو النتيجة النتيجة ما حيحكم عليها غير اللي حواليك يعني زوجك و أهلك...طبعا هم لاحظوا الفرق لوني صار أصفى بكتير و فتحت يمكن درجتين ...لكن لا تتوقعي انه جلدك يتقشر ....الجلد ما يتقشر مع هذا النوع من التقشير.....كل اللي يحصل انه الخلايا الميتة تزول و تطلع خلايا جديدة.....بعد الجلسة الرابعة يسولك جلسة رتوش يعني بس الاماكن اللي مازالت غامقة ......و طبعا بعد كل جلسة تقدري تلبسي ملابسك عادي و تروحي مشاويرك و لا كأنك سويتي شيء اتمنى اكون أفدتكم ..........بالتوفيق
هو الغرض مو انك تفتحي ...الغرض انه اللون يصفى....دا كان غرضي من التقشير اللي سويته سويته في جدة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يااخواتي في المنتدي هذي اول مشاركة ليه في المنتدي لانه جدبني الموضوع
وحبيت اقولكم على تجربتي مع التقشير الكيميائى :44:
ماابغا اوجع راسكم بكلام كتير بس اههههههههههه
المهم اني لما عملت التقشير في يدي
كنت احسبه الحل السحري لكل العيوب الى فيها وبعد ماعملته اسبوع والثاني وشهر
وانا اتامل بس الاصباغ الى في يدي الى بسببه طبعاً تروح ومافي فايده
مع انه الدكتوره اعطتني مقشرات وكريمات علشان تساعد في تقشير المنطقه على قولها ولا كان فيه
فايده مع انه انا عمله التقشير في مستشفى معروف ومشهور في جده بس الله يسامحها الدكتورة كان
كل همها الفلوس وبس :icon33: علشان كده اتمنى من اي وحده منكم ماتعمل هذي القشيرات إلى
بعدماتراجع كذا عياده علشان تتاكد من صدق الدكتور معاها
ميموريز
ميموريز
انا عملت تقشير كيميائي لوجهي و بصراحه لوني مافتح الا يمكن درجه وحده بس سار وجهي صافي
اثار الحبوب خفت كتييييييير للامانه
و نفسي اعمل لجسمي بس لسا متردده
فوق الخيال
فوق الخيال
شكرااا حبيباتي لذكر تجاربكم.. بس الظاهر ما في فايده لا خلطات و لا عيادات هههههه
فوق الخيال
فوق الخيال
اوووووب
العااااااااشقة....
سبحان الله وبحمدك سبحان الله العظيم