لؤلؤة2005
لؤلؤة2005
مرحبا أم يسمينا شكرا على طبقك الرائع وأنا عملت أمس شوربة العدس بصراحة والله هي مرررررة لذيذة بس زوجي ما عجبته >>>> أصلا لا يعجبه عجب ولا صيام برجب يقولي رايح أشتكيكي لأستاذتك وأقول ما تنفع في الطبخ أما أطفالي فأجننوا على العيش المحمص خصوصا ولدي بدر أبو سنة ونص ماشاء الله عليه أفترس العيش وتسلمي ياعمري وغدا تطبيق الدجاج الرستوا لأنوا اليوم إجتماع أهل زوجي عند الأم وماني فاضية لشي لكي خالص حبي وتقديري ريم
مرحبا أم يسمينا شكرا على طبقك الرائع وأنا عملت أمس شوربة العدس بصراحة والله هي مرررررة...
ما شاء الله تبارك الله
والله اكثر من رائـــــــــــــــــــــــــــــع الله يبارك فيك وفي صحتك غاليتي
انا اعشق هذه الاطباق المحترمة واشعر انها افخم في العزومات من اي شئ آخر
انا باعمل الفخذ الضاني والكتف بطريقة التتبيل بالملح فقط وادخله الفرن مغطى لثلاث ساعات ثم احمره بيطلع تحفة
وعلى مرقته اعمل الارز المندي مممممممممم ريحة وطعم جنان
وارز الحشوة باعمله بطريقتك واحشي به الدجاج وادخله الفرن في الاكياس الحرارية
ان شاء الله اجرب طريقتك في الرقبة في اقرب فرصة

ولي سؤال صغير لو حابة اجهز هذه الوجبة قبل بيوم او يومين اقف عند مرحلة السلق صح ؟؟؟؟ ام الحشو ؟؟؟؟
فأنا احب التجهيز المسبق لاختصار الوقت بالعزومات ارجوا منك ان تركزي على التجهيز المسبق في الوصفات :26:

ماقصرتي ابدآ بوصفاتك الاكثر من رائعة وملاحظاتك المفيدة والنافعة
الله يعطيك العافية ويرزقك كل ما تتمنيه عاجلا غير اجل حقيقي اعجز عن شكرك ولكني ادعوا لك
um yasminah
um yasminah
هلا حبيبتي سيدة ملعقة وربي يفتحها على الاولاد في الامتحانات حبيبتي ويسلمك ربي حبيبتي ويخليك وايديك حبيبتي يا هلا هلا حبيبتي المحبة الحمد لله حبيبتي انه عجبكم ويجعله الف صحة وعافية وخدي راحتك يا عمري تحياتي القشقوان حبيبتي هو من انواع الشيدر اي الجبن المطبوخ الاصفر وياتي درجات وانواع وانا قلت شيدر خفيف ويسمى بالقشقوان البقري وبكون في السوبرماركات على شكل قوالب مدورة باحجام كثيرة ومنها الصغير ومنها الكبير ولعل افضلها الهنغاري ماركة GENUINE والكرفت حبيبتي تختلف لانها تقيلة وطعمها غالب بينما القشقوان طعمها خفيف . اي كالموازريلا في خفية الطعم . بالنسبة للسؤال الثاني اي منهما استعملتي عادي لان قلنا ان الطبخة فيها نسبة ماء ورح بتخفف من درجة الكثافة . بالنسبة لجلد الدجاج هذا شيء يرجع لك في هذه الوصفة ان احببتي نزعه فعادي . ممكن تستغني عن الفطر مادام ما بتحبيه وبالنسبة للي ما بحبوه اكيد مارح ياثر عليهم . مع انه يعطي طعم لذيذ لكن مو مشكلة . ابدا مالنا استعمال بكل الدورة للصويا الحلوة كل استعمالنا للصويا المالحة . واوضحت انها المالحة لان قلت عن نسبة ملوحة الطبق . نعم ببان طعم الليمون وفيكي الاستغناء عنه انا عدلت بالمشاركة بعد سؤال الاخت رتاج عن الليمون واوضحت انه اختياري لكسر دسم الكريما فقط . وفيك تستغني عنه . ولو حبيبتي ليش الاسف على العكس اي سؤال حبيبتي او استفسار لا تتاخري . وتحياتي
هلا حبيبتي سيدة ملعقة وربي يفتحها على الاولاد في الامتحانات حبيبتي ويسلمك ربي حبيبتي ويخليك ...
هههههههه حبيبتي ريم ضحكتيني على سيرة الوزن
لسه ما بلشنا يا عمري لسه بالاول
:42:
يجعله الف صحة وهنا وتطبيقك ممتاز فقط ليكن الدجاج لونه احمر اكثر وكذلك البطاطا لان العين بتاكل قبل حبيبتي والعين تعشق اللون الاحمر في الاطعمة .
وكما قلت للاخت لؤلؤة لتكن الرطوبة في الطبق اكثر اي قليل القليل من السائل في قاع الجاط يعطي طعم الذي عند تناوله .
وممتاز حبيبتي
صحتين والف عافية ويسلم هالايدين .

حبيبة بدر
معلوم حبيبتي الملاحظة حفظت يا عمري
تطبيقاتك حبيبتي بسم الله وماشاء الله رائعة
عشرة من عشرة
ولا ملاحظة حبيبتي
وايدك مرتبة يا عمري وفنانة ربي يحفظك ماشاء الله .
الاطباق ممتازة وكذلك التقديم حبيبتي .
صحتين وعافية .
ويسلم هالايدين

اللهم امين
هلا حبيبتي عزيزة
والحمد لله يا عمري انه اعجب الجميع .
تطبيق رائع جدا ومتكامل .
كمية الجبن ونوعيته ولونه ممتاز ورائع وكذلك الصلصلة ماشاء الله ولاقوة الا بالله .
عليكم بالعافية حبيبتي ويسلم هالايدين يارب .
تحياتي
@0وردة الجوري0@
مرحبا أم يسمينا شكرا على طبقك الرائع وأنا عملت أمس شوربة العدس بصراحة والله هي مرررررة لذيذة بس زوجي ما عجبته >>>> أصلا لا يعجبه عجب ولا صيام برجب يقولي رايح أشتكيكي لأستاذتك وأقول ما تنفع في الطبخ أما أطفالي فأجننوا على العيش المحمص خصوصا ولدي بدر أبو سنة ونص ماشاء الله عليه أفترس العيش وتسلمي ياعمري وغدا تطبيق الدجاج الرستوا لأنوا اليوم إجتماع أهل زوجي عند الأم وماني فاضية لشي لكي خالص حبي وتقديري ريم
مرحبا أم يسمينا شكرا على طبقك الرائع وأنا عملت أمس شوربة العدس بصراحة والله هي مرررررة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي ام ياسمينا هذا تطبيقي لطبق (( رستو الدجاج ))
وطلع الطعم مممممممممم جنان

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2426572&page=3
um yasminah
um yasminah
اخواتي اللواتي اجبن على سؤال العجين شكرا لكن والغاية من السؤال اني خشيت ان اطرح اول انواع المعجنات الخاصة بالبوفيهات وان يكون هناك اخوات لايعرفن العجن اصلا فنقع في عقبة تشكيل العجين الصحيح . ملاحظاتكن وصلت . واختي ريم صحتين وعافية ولي عودة ان شاء الله للتطبيق لكن بعد طبق اليوم باذنه تعالى . والان سانتقل لتنزيل موضوع طبق اليوم ان شاء الله . تحياتي
اخواتي اللواتي اجبن على سؤال العجين شكرا لكن والغاية من السؤال اني خشيت ان اطرح اول انواع...
حبيبتي الشيخة الجنوبية :
يا هلا وحياك الله يا عمري .

حبيبتي أم مارية وريما :
اللهم امين اللهم امين اللهم امين .
تسلمي وهاد واجبي حبيبتي .
ورفع الله قدرك كذلك عزيزتي .
لك كل الشكر .

هلا حبيبتي لؤلؤة :
نعم قلنا ان اسمها (الملك ) مشتقة من الخاروف المحشي الاساسي فهي تتبعه في اللقب .
لو حابة نجهزي هالوصفة حبيبتي من قبل بيوم فقط وليس يومين ( يعني مابصير يومين ) فنعم التمليح والبهار وممكن تحشي الرقاب ووضعها في البراد الى ثاني يوم يعني الى يوم استعمالها ويمنع سلقها قبل بيوم من تقديمها .
واصلا تجهيزها بالملح والبهار والحشو قبل بيوم بتطلع الذ .
وحاضر حبيبتي ان شاء الله ساضع اشارة لذلك عندما تمر معنا ان شاء الله .
اللهم امين اللهم امين اللهم امين . ولك بالمثل حبيبتي باذنه تعالى .
والف شكر حبيبتي
تحياتي
um yasminah
um yasminah
هلا حبيبتي سيدة ملعقة وربي يفتحها على الاولاد في الامتحانات حبيبتي ويسلمك ربي حبيبتي ويخليك وايديك حبيبتي يا هلا هلا حبيبتي المحبة الحمد لله حبيبتي انه عجبكم ويجعله الف صحة وعافية وخدي راحتك يا عمري تحياتي القشقوان حبيبتي هو من انواع الشيدر اي الجبن المطبوخ الاصفر وياتي درجات وانواع وانا قلت شيدر خفيف ويسمى بالقشقوان البقري وبكون في السوبرماركات على شكل قوالب مدورة باحجام كثيرة ومنها الصغير ومنها الكبير ولعل افضلها الهنغاري ماركة GENUINE والكرفت حبيبتي تختلف لانها تقيلة وطعمها غالب بينما القشقوان طعمها خفيف . اي كالموازريلا في خفية الطعم . بالنسبة للسؤال الثاني اي منهما استعملتي عادي لان قلنا ان الطبخة فيها نسبة ماء ورح بتخفف من درجة الكثافة . بالنسبة لجلد الدجاج هذا شيء يرجع لك في هذه الوصفة ان احببتي نزعه فعادي . ممكن تستغني عن الفطر مادام ما بتحبيه وبالنسبة للي ما بحبوه اكيد مارح ياثر عليهم . مع انه يعطي طعم لذيذ لكن مو مشكلة . ابدا مالنا استعمال بكل الدورة للصويا الحلوة كل استعمالنا للصويا المالحة . واوضحت انها المالحة لان قلت عن نسبة ملوحة الطبق . نعم ببان طعم الليمون وفيكي الاستغناء عنه انا عدلت بالمشاركة بعد سؤال الاخت رتاج عن الليمون واوضحت انه اختياري لكسر دسم الكريما فقط . وفيك تستغني عنه . ولو حبيبتي ليش الاسف على العكس اي سؤال حبيبتي او استفسار لا تتاخري . وتحياتي
هلا حبيبتي سيدة ملعقة وربي يفتحها على الاولاد في الامتحانات حبيبتي ويسلمك ربي حبيبتي ويخليك ...
هلا حبيبتي
ماشاء الله ولا قوة الا بالله
تطبيق ممتاز جدا جدا
وعشرة من عشرة
ولا ملاحظة حبيبتي سوى اصبري عليه يتحمر اكتر .
رائع جدا منظر الدجاجة وحجمها ممتازين جدا .
عليكم بالعافية حبيبتي
ويسلم هالايدين يارب
تحياتي