أحلى أخت

أحلى أخت @ahl_akht

عضوة فعالة

كيف اسرع النت

الحاسب والجوال

السلام عليكم حبايبي
كيف اسرع النت سار ثقيل ويرفع الضغط
والله يجزاكم خير
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرسى الهموم
مرسى الهموم
والله حتى انا ودي اسرع النت

احس شوي وابكي منه

يرررررررررررفع الضغط

بنات نبي وحده تكسب فينا أجر وتساعدنا

up

up

up

ومليون up
*قطر الندى*
*قطر الندى*
يا بنات عندي لكم حل ممكن يساعدكن
جربوا هذا المتصفح فاير فوكس هو أسرع من الإنترنت إكسبلورر ب6
مرات أنا ما أتصفح إلا به ، موزي الإكسبلورر يرفع الضغط...
هذا هو الرابط للتحميل من الموقع مباشرةً
إضغطي على الزر الأخضروحملي على طول وإذا في أي مشكلة أنا حاضرة((((لحد ما أجيب لكم مقال روووعة منشور هنا في واحد من الصفحات لتسريع النت...
*قطر الندى*
*قطر الندى*
يا بنات عندي لكم حل ممكن يساعدكن جربوا هذا المتصفح فاير فوكس هو أسرع من الإنترنت إكسبلورر ب6 مرات أنا ما أتصفح إلا به ، موزي الإكسبلورر يرفع الضغط... إضغطي على الزر الأخضروحملي على طول وإذا في أي مشكلة أنا حاضرة((((لحد ما أجيب لكم مقال روووعة منشور هنا في واحد من الصفحات لتسريع النت...
يا بنات عندي لكم حل ممكن يساعدكن جربوا هذا المتصفح فاير فوكس هو أسرع من الإنترنت إكسبلورر...
تفضلوا الموضوع
من هنا
وادعوا لي (((مجرب وهذا لطلب الإتصال الهاتفي العادي وليس للدي إس إل يخللي سرعتك تصير 115)))
جربوا هذه الطريقة مع المتصفح اللي أعطيتكم إياه وشوووووفوا الفرق.....
ورده خضراءمتفائله
احلي اخت
مشكوره على الموضوع اللي جاء في وقته
قطر الندى
حملة البرنامج وفي الاخير لما افتحه تطلع نافذه مكتوب بالانجليزي وترجمتها معناها الملف فاسد وش الحل
*قطر الندى*
*قطر الندى*
احلي اخت مشكوره على الموضوع اللي جاء في وقته قطر الندى حملة البرنامج وفي الاخير لما افتحه تطلع نافذه مكتوب بالانجليزي وترجمتها معناها الملف فاسد وش الحل
احلي اخت مشكوره على الموضوع اللي جاء في وقته قطر الندى حملة البرنامج وفي الاخير لما افتحه...
حبيبتي كلامك صحيح...طيب أقول لك شوفي الرابط للموضوع اللي أنا حاطته لتسريع النت لحد ما أشوف حل لهاذي المشكلة...