سعيدة بمملكتي
السلام عليكم دكتورة كيفك كيفكم يالبنات تمام دكتورة لو سمحتي ابغا استفسر عن شي انا عندي تبويض ممتاز الحمد لله بس نفسي احمل بتوائم وقلت استشيرك لاني ابغا اخد كلوميد واخاف يسببلي مشاكل مع العلم دورتي مو منتظمة مرة تيجي يوم 35 ومرة 31 ومرة 32 يعني مو منتظمة وطبعا انا ببداية زواجي يعني 3 شهور وماعندي اولاد فشو رايك انتي وجزاك الله الف خير
العووشزية
العووشزية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم نعم عزيزتى لا ضرر من اخذ حبوب الدوبرجين والاستمرار علية لحين التاكد من الحمل رزقك الله الذرية الصالحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم نعم عزيزتى لا ضرر من اخذ حبوب الدوبرجين والاستمرار...
الله يجزاك خير يادكتوره على سرعة الإجابه ويوفقك يارب
خساره الحين خلاص صلينا الفجر إن شاءالله من بعد الفطور اليوم أخذها ويارب ينفع بالسبب
##توتي##
##توتي##
دكتورتي الفاضله انا اعطاني الدكتور كلوميد لمده ثلاث اشهر بدون اي متابعه وبدون ابر لان عندي تكيسات بسيطه على المبايض والحين خلصت الثلاث اشهر وماصار حمل واحس بالام اسفل البطن ايش اسوي الحين ارجع اخذ كلوميد وش هيا الاشعه الي المفروض اعملها واعرف التكيسات راحت اولا لاني مسافره ماني في نفس المدينه الي بدات فيها العلاج وجزاك الله خيرا
ام الرندي
ام الرندي
دكتورتنا الغاليه الله يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك
من فرج على مسلم فرج الله عنه يوم القيامه وانتي بردودك لنا تفرجيين عنا
ابي استشيرك بموضوع عن الكلوميييد
اخذت اشعه وتحاليل وقالت الدكتووره سليمه ورحمك نظييف ما في تكيسات ولا هرمونات مرتفعه ولا شي الحمد لله
اعطتني كلووووميد 2يوم للدوره وجتني الدوره يوم 6رجب1430 واخذتها من 2 يووم للدوره 4حبات باليوم بس قالت تعالي بعدها باسبوع وجتني ظرووووف صعبه ولا رحت بعدها بشهر يوم 10شعبان 1430 رحت للدكتوره وشرحت لها الوضع وسوت لي فقط تحليل حمل بدون اشعه طلعت النتيجه سالب للاسف طبعا .......واعطتني حبوب تنزلها بس زوجي رفض إني اخذها يقول تعبتي نفسك وجسمك بالعلاجات ما راح اجيبها ولا تجيبيها حلف علي بشددددده ...
والحين لليوم ماجت الدوره وانا مررره تعبااانه واحس بالم وثـقـل وكل شي يعورني وبطني كبر بقوووه ما هو الحل ؟؟؟؟؟؟
.............................ادعولي ان الله يسهل علي ويخفف عني التعب والآلآم.................
ملاحظه : سويت تحليل حمل منزلي من يوميين طلع خط واحد فقط بس........
دوبه بس نحيفه
دوبه بس نحيفه
..