أم نووواااف
أم نووواااف
الله يرزقنا يااااااااااااااارب

ابروح لارمال وبشتريها باذن الله

بس كم مرة باليوم ومن متى نبدا ناخذها ؟؟؟

الله يعافيك ويرزقك ويرزقني بالتوام عااااااااااااااجلا غير آجل
sally 22
sally 22
انا قريت عنها بس كنت اعرف انها مفيدة للتكيس و تنزل هرمون اللبن و تظبط الدورة الغير منتظمة ماكنتش اعرف موضوع التواءم ربنا يوفقك وعلمينا بالنتيجة بعد ما تستخدميها
ام مريومه2009
ام مريومه2009
للرفع
tofatofa
tofatofa
الله يرزقنا يااااااااااااااارب ابروح لارمال وبشتريها باذن الله بس كم مرة باليوم ومن متى نبدا ناخذها ؟؟؟ الله يعافيك ويرزقك ويرزقني بالتوام عااااااااااااااجلا غير آجل
الله يرزقنا يااااااااااااااارب ابروح لارمال وبشتريها باذن الله بس كم مرة باليوم ومن متى نبدا...
هلا حبيبتي..
مشكوره على رأيك..
بالنسبه للمواقع والله ما ادري والبنات ان شاءالله بيفيدونك..
الله يرزقنا وياك يارب~

تسلمين ياقمر ع الموقع,, ان شاءالله البنات يستفيدون..
وبالنسبه لإسمها لازم يكون مكتوب ع العلبه فايتكس مالها اسم غيره ابد مهما قال لك..
الله يرزقنا جميع..

هلا ياسكر..
1- طريقة استخدامها مكتوبه على العلبه.. وكل علبه على حسب قوتها.. يعني انا مثلا 600 مج واستخدم حبه 3 مرات باليوم قبل الوجبات.. واللي 1000 حبتين باليوم.. واللي 250 ثلاث حبات باليوم.. وهكذا... وبتلقين الشرح ع العلبه..

2- تستخدمينها من اول يوم بالدوره لحد ماتحسين باعراض التبويض يعني اليوم 15 من الدوره .. واذا تأكدتي انك منتي حامل وجتك الدوره بعدها ,, ابدي استخدميه من اول يوم لمدة 15 يوم.. وهكذا..
انا استخدمتها باخر يوم للدوره واذا حسيت بالتبويض بوقفها وباستمر الشهر الجاي .. وان شاءالله ما احتاجها الشهر الجاي ابد يارب..

3- المواقع الالكترونيه ما ادري بصراحه بس بشوف موقع ebuy اذا انهم يوصلون للسعوديه وبعطيكم خبر..

4- بالنسبه لزيت السمك ما ادري.. افضل انك تستخدمين فوليك وبس..
انا قاعده استخدم معاها فوليك وفيتامين د واسبرين اطفال بوصفه من الدكتوره طبعا لاني اجهضت سابقا..

يااااارب الله يسمع منك ياعسل.. دعواتكم لي بساعة الاجابه..

اميييييين يالغلا... وياك يارب..

اجامل وابتسم- اسمك يشدني دائما.. الله يسلمك على هالدعوه وربي يرزقني الحمل قريب وياكم يارب..

امييييييين .. لاعدمتك يالغلا..

ان شاءالله ان كل ماقيل عنها صحيح .. انا من قرأت كلام الاجنبيات انهبلت وقلت وانا اقووول اذا نزلت السوق اعد واغلط بالتوائم.. اثاريهم يستخدمونها عشان التوأم وتضبط معهم..

هلا والله بجارتي..
حبيبتي تلقينها في كل الصيدليات.. انا شريتها من ماي كيميست my chemist ,وفي نوعين بلاك مورز نفس العلبه اللي حطيتها فوق.. وفي كمان nature own .. وعلبتها خضرا..

الله يرزقك ياقلبي وتفرحينا بخبر حملك انتي وكل البنات..
3 مرات باليوم.. حسب قوتها.. وبتلقين التوضيح على العلبه..
وتبداين تاخذينها من اول يوم بالدوره لين اليوم 15..

ان شاءالله اكون افدتكم..
tofatofa
tofatofa
للرفع
للرفع
تسلمين يالغلا..
هي بالفعل تزيل التكيس وتخلي الهرمونات بالمستوى الطبيعي.. وتنظم الدوره.. وتنشط المبايض بطريقه طبيعيه..
ان شاءالله احمل يارب وابشركم..

الله يرفع قدرك دنيا واخره..