ام سدره

ام سدره @am_sdrh

عضوة فعالة

كريم اساس فور ايفر

المكياج والعطور

بنات انا رحت اشتري كريم اساس من فور ايفر وصراحه احترت في الدرجة الي تناسب بشرتي وللاسف تركته وما قدرت اشتري لانه عرض علينا 3 درجات الدرجه الاولى على الوردي وشفتها فاتحه والدرجه الثانية على البيج وكمان فاتحه والدرجه الرابعة اغمق من الدرجتين الاولى والثانيه وفي درجه رابعه بس يقول مخلصة وانا بشرتي حنطيه يعني مو بيضه مره حنطيه فاتحه بس كمان بشرتي مي صافيه مره اتمنى فهمتوا لون بشرتي وحبيت بس تساعدوني في اختيار الدرجه الي تناسبني
وكما ن في نقطه ان الكريم الي شفته هو الكريم الي له زي الانبوبة ( يعني طريقته تعصرينه )اتمنى وصلت المعلومه
لانه يقول ان في شي جديد انا ماطالعت في الجديد والمهم انه قال ان سعره 160 ريال صراحه شفته غالي لاني رحت وانا حاطه في بالي انه سعره 80 اتمنى الي سبق شرته باقل من سعره الي قال عليه تقولي من فين شرته على فكره انا من الرياض

بنات الله يعافيكم ساعدوني ربي يوفقكم في الدنيا والاخره
7
62K

هذا الموضوع مغلق.

مناي ادخل الجنة
ياعزيزتي نصيحة اذا تبي للدوام ومكياج طبيعي خذي من ميبيلين او ماكس فاكتر الكريمي كلهم ممتازين
ام سدره
ام سدره
اختي مناي ادخل الجنه الله يجزاك خير الجزاء على نصيحتك بس الماركه الي اسمها ميبيلين هذي صراحه اول مره اسمع عنها
طيب تحمليني شوي ياعزيزتي

هذي الماركة بتعطي تغطيه حلوه للي بشرتهم مو صافيه واش الدرجه الي تتوقعين تناسب بشرتي من خلال وصفي للونها

اما ماركة ماكس فاكتور احسها ماناسبتني وكمان تغطيته مو مره حلوه
الشيخة نورة
الشيخة نورة
اساس فور ايفر الجديد خطيير خذيه وانتي مطمنه

للاسف ماعندي صوره له بس درجاته كلها حلوة
برنسيسة الشمال
اساس فور ايفر روووووعه

ونزلت للتو موضوع عنه يمكن يفيدك هذا رابطه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2656514

وهذي صوره له للقديم :

والجديد :

وسعره بالمحل اللي ابي اشتريه: