سلاف & عزوف
سلاف & عزوف
أخبار الجيش الحر ‏

= وصول طائره مدنيه لمطار حماه من مطار تفتناز وعلى متنها58 جثه لكلاب الأسد وأكثر من100 جريح معظم الاصابات حرجة اثر الأشتباكات العنيفه في حلب
سلاف & عزوف
سلاف & عزوف
= دمشق حي التضامن : الجيش الحر يعلن عن تدمير دبابة وسيارة دفع رباعي منصوب عليها رشاش دوشكاومدرعة ومقتل اعداد كبيرة من الشبيحة
سلاف & عزوف
سلاف & عزوف
اختي مثل هالاخبار لازم تكون من مصادر وحسابات موثوقه لانها تثير الرعب للآمنيين وما اخفيك بين فتره وفتره .. تنشر مثل هالاخبار لا اعلم مالهدف منها لابد من التريث والتاكد
اختي مثل هالاخبار لازم تكون من مصادر وحسابات موثوقه لانها تثير الرعب للآمنيين وما اخفيك بين فتره...
سوريا مباشر ‏

#عاجل #هام النظام المجرم يعمدالى بخ ماده منومه من الطيارات لمدة 24ساعة على منطقة اللجاه بعدعجزهم على اقتحامها

اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم يا قوي يا عزيز
@آرونـــ..ـــه@
اختي مشعل خير هذه الرسائل من إخواننا تشعل قلوبنا لكن ماالسبيل كي نوصل تبرعاتنا
لاخواننا ع الحدود تبرعاتنا ذهبت للجيش الحر اكاد ابكي اريد نصرتهم بتلك الحاجات البسيطه
لكن مالسبيل ؟
ميمي الرشيقة
ميمي الرشيقة
اختي مثل هالاخبار لازم تكون من مصادر وحسابات موثوقه لانها تثير الرعب للآمنيين وما اخفيك بين فتره وفتره .. تنشر مثل هالاخبار لا اعلم مالهدف منها لابد من التريث والتاكد
اختي مثل هالاخبار لازم تكون من مصادر وحسابات موثوقه لانها تثير الرعب للآمنيين وما اخفيك بين فتره...
يااختي انا اخذ الاخبار من منتدى ثاني يتابع اخبارسوريا من زمان ويمكن وزعوا كمامات لان الجيش الحر لقى كيماوي بتاريخ جديد وخافوا هلى انفسهم وانا ان كتبت خوفا على سوريا مابيدي شي الله الحافظ الله يحفظ سوريا واخواننا السورين وينصرهم يارب وشكرا لك اختي