::tina::
::tina::
&jojo& &jojo& :
ليش مو ماتواظبين على الحبوب ؟؟ غلط لازم تحرصين عليها علشان تستفيدين منها القسط الهندي البري تستخدمينه مرتين باليوم ملعقه متوسطه تخلطينه مع عسل او زبادي ان شاء الله ماله اي آثار الله يعينك طبيعي مع الغده تتعبين انصحك بالقسط الهندي راح ترتاحين معه وبالنسبه لكليب هو ينفع اللي عندهم نقص بالغده الدرقيه بسبب نقص اليود انتي شوفي سبب الكسل عندك وعلى اساسها تعرفين ايش اللي يناسبك أحبك الله الذي احببتني فيه :26: الله يديم علينا المحبه ياارب
ليش مو ماتواظبين على الحبوب ؟؟ غلط لازم تحرصين عليها علشان تستفيدين منها القسط الهندي البري...
الله يسعد قلبك جوجو
يا الغاليه انت عارفه الكسل والاكتئاب والزي منوه
بس احاول قد ما اقدر ما استسلم تشوفيني اقوم اشتغل دقيقه وارجع ارتاح عشر دقايق
الله يكتب اجرنا ويشفينا ويرزقنا من فضله

تشكي وانااشكي
الله يسعدك جوجو وان شاءالله اذا رحت للدكتوره اسالها
برونزية دلع
برونزية دلع
بنات الله يعافيكم الصداع ذبحني وايش تستخدمون حبوب منع حمل انا استخدم ديان 35 لي سنه عليها لاني جبت طفلين ورا بعض ومره تعبت وبعد هالولادتين قيصيريه جاني الخمول بالغده واخذ الثيروكسين 150 ونفسيتي مو تمام .. يجيني اكتئاب وضيقه هل سببها الغده ؟؟

وهل الغده وخمولها يسوون هالصداع .
وانا استخدمت حبوب المنع مدة سنه هل ممكن يأثر على الانجاب بالمستقبل ياليت تفيدوني
عمري 27 سنه
حبيبي قاو
حبيبي قاو
بنات السلام عليكم ياليت تدلوني فين احسن دكتورة غدد صما لأن انا عندي كسل في الغدة الدرقية وحاتني دكتورتي لطبيب في مستشفى الملك فهد واعطوني موعد مره بعيد يعني بعد ثلاث اشهر فقررت روح مستشفى خاص بس مادري فين اروح فياليت الي تعرف دكتورة اودكتور ممتاز تدلني ويكون في المدينة
حبيبي قاو
حبيبي قاو
اب