ام شذاوي وانوسه
حبيبتي يمكن مابدة مسح غير بمي عادية لوبدك تمسحية باي مطهر امسحية وبعدين عيدي علية بالماي العادية او جربي امسحية بمي عادية لومازبط معك بيكون نوعيتة هيك
حبيبتي يمكن مابدة مسح غير بمي عادية لوبدك تمسحية باي مطهر امسحية وبعدين عيدي علية بالماي...
ان عندي امسه بموبه وديتول
لان الشامبو ببقع عليه والكلوركس
مع الوقت يخليه باهت وذهب لمعته
وزي ماقالت ام سيدراا اشطفيه بمويه
شهيناز22
شهيناز22
ان عندي امسه بموبه وديتول
لان الشامبو ببقع عليه والكلوركس
مع الوقت يخليه باهت وذهب لمعته
وزي ماقالت ام سيدراا اشطفيه بمويه
أم لينا وتالين
لاتستخدمي الصابون والكلور بس مطهر خفيف وموية عادية وبعدين جففيه على طول وأفضل شي للتجفيف المنشفة العادية اللي نستخدمها للترويش لأنه بصراحة جربت كل مماسح التجفيف تبع الأرضيات وماكانت تلمع مضبوط وبالأخير اعتمدت المنشفة ومرتاحة هذا للمسح اليومي ونهاية الأسبوع اشطفي بالمنظفات اللي تحبي للتعقيم وبالأخير اشطفي كوييييييس بالموية عشان تبان اللمعة
اتمنى اكون افدتك
خالة ليونه ولمو
لاتستخدمي الصابون والكلور بس مطهر خفيف وموية عادية وبعدين جففيه على طول وأفضل شي للتجفيف المنشفة العادية اللي نستخدمها للترويش لأنه بصراحة جربت كل مماسح التجفيف تبع الأرضيات وماكانت تلمع مضبوط وبالأخير اعتمدت المنشفة ومرتاحة هذا للمسح اليومي ونهاية الأسبوع اشطفي بالمنظفات اللي تحبي للتعقيم وبالأخير اشطفي كوييييييس بالموية عشان تبان اللمعة اتمنى اكون افدتك
لاتستخدمي الصابون والكلور بس مطهر خفيف وموية عادية وبعدين جففيه على طول وأفضل شي للتجفيف المنشفة...
loona99
loona99
بنات تكفون قولو لي ايهم افضل البورسلان والا ايييييييييييييييييييش؟؟

لاني حطيت فبالي البورسلان افضل ااش راااايكم؟؟؟