نــــور الولاية
والله نفس حالتك وأسوأ عاد انتوا متزوجات لكن انا !!! والله ابوي يقول والله تندمين بعدين ماعندك اي ارتباط نفسي أحد يقول لي كيف بس بنفس الوقت ماابغى أضيق على عمري من ناحية اي شيء نفسي فيه عاد مو زين البخل ...( إن الله يحب أن يرى أثر نعمته على عبده )
والله نفس حالتك وأسوأ عاد انتوا متزوجات لكن انا !!! والله ابوي يقول والله تندمين بعدين ماعندك...
راتبي ضعيف ومااقدر اجمع منه
مع اني مااستخدم منه شي
بس مره استخدمته حق تجديد في البيت
ومره ثانية حق السفر

والحمدلله على كل حال
ااام هتون
ااام هتون
لا لا لا لا لا ما انصحك تاخذين قرض والله تبلشين عمرك كلة اذا مرة ملزمة خذي عقار عن طريق البنك يعني اشتري عمارة مثلا لو دور اما انك تاخذين قرض عشان تشرين ارض ما انصحك ...لية ؟ لانك تقولين يدك فرطة وما تجمعين الفلوس طيب الحين عليك قرض من وين بتبنين وتعمرين والله انا انا اخذت قرض واستنى متى اخلص منة وفكرت على طول اشتري عقار بس اذا نويتي خذي عمارة كويسة يعني قبل لا تشرينها جيب لها مهندس يكشف على الانابيب والكهربا والاسلاك والبناء نفسة وهل تصلح انة تبنين كم دور زيادة عليها في المستقبل عارفة طولت عليك بس حبيت انصحك من واقع تجربتي وكم معلمة معاي
لا لا لا لا لا ما انصحك تاخذين قرض والله تبلشين عمرك كلة اذا مرة ملزمة خذي عقار عن طريق البنك...
انا خدمتي 18سنه الحمد لله من فضل ربي قدرت انا وزوجي نعمر فيلا وسكناها من 7سنوات لكن مافيها استثمار عشان كذا انا افكر نفس فكرة الأخت ابلة سارة لأني من بعد العمار حتى الآن ماقدرت اجمع ولاشي عيالي ما خلوني اقدر اجمع وانا أحاول ادخر جزء من الراتب في حساب ثاني لكن كل ما ضاقت رجعت له,,والله المستعان,,
معلمة رايحة فيها
انا خدمتي 18سنه الحمد لله من فضل ربي قدرت انا وزوجي نعمر فيلا وسكناها من 7سنوات لكن مافيها استثمار عشان كذا انا افكر نفس فكرة الأخت ابلة سارة لأني من بعد العمار حتى الآن ماقدرت اجمع ولاشي عيالي ما خلوني اقدر اجمع وانا أحاول ادخر جزء من الراتب في حساب ثاني لكن كل ما ضاقت رجعت له,,والله المستعان,,
انا خدمتي 18سنه الحمد لله من فضل ربي قدرت انا وزوجي نعمر فيلا وسكناها من 7سنوات لكن مافيها...
شوفي يا عسل انا معلمة من سبع سنوات ما ارتحت الا لما شريت ارض عن طريق البنك في مخطط راقي صح القسط عالي شوي بس فكري اذا جيتي بتتقاعدين ايش استفدتي من الملابس والمكياج والسفرات كلها راحت واذا انتي ماتزوجتي فنصيحة لا تتزوجين الا وانتي عندك قسط عشان يياس الرجال من فلوسك وصدقيني راح ترتاحين اكثر ولا تقولين اجمع احنا يالحريم ما فيه روسنا شي اسمه جمع كله صررررررررررررف صار لي اربع شهور احاول اجمع وكلما عجبني شي نطيت على الفلوس اللي جمعتها وصرفتها كلها ونصيحة لا تخلطين فلوسك مع فلوس زوجك ابد عشان ترتاحين خليك قوية من البداية بيزعل شوي وبعدين بيرضى تذكرت قصة سمعتها عن وحدة راحت طلعت قرض عشان تشطب العمارة مع زوجها قام زوجها طلع قرض واعرس بغيت اموت قهر لما سمعت انه يتفاخر انه اخذ معلمة على معلمة
القمر الأزرق
القمر الأزرق
أنا راتبي كل بروح دفعات وأصلا راتبي مش كبير، قسم بروح تسديد قرض كنت ماخدته لزوجي وقسم لكرت الفيزا وغالباً بكون ساحبة سلف من راتب الشهر وبشتري شوية أغراض لببيت والباقي يا دوب مصروف جيب بس الشي الكويس اللي عملته وميسوطة عليه إني عملت حساب توفير لأولدي وكل شهر بخصمه الدفعة من راتب صح إنها قليلة بس الحمد لله صرلي 3 سنين تقريبا عاملة هالشي وجمعت مبلغ مش بطال مخليته للزمن لدراسة أولادي إن شاء الله.

أما تحويش تاني ما في كله أول بأول
)( اليـاقوتهـ )(
والله نفس حالتك وأسوأ عاد انتوا متزوجات لكن انا !!! والله ابوي يقول والله تندمين بعدين ماعندك اي ارتباط نفسي أحد يقول لي كيف بس بنفس الوقت ماابغى أضيق على عمري من ناحية اي شيء نفسي فيه عاد مو زين البخل ...( إن الله يحب أن يرى أثر نعمته على عبده )
والله نفس حالتك وأسوأ عاد انتوا متزوجات لكن انا !!! والله ابوي يقول والله تندمين بعدين ماعندك...
احسن طريقه تاخذين قرض من البنك وتشترين ارض
هذي طريقتي