احلى حلاوة
احلى حلاوة
طبعا أكيد ما في أفضل من مستشفى سليمان فقيه ..

روووووووووعه رووووووووعه (من ناحية الدكاترة , والرعاية والاهتمام والنظافة) وتعامل الدكاترة مع المرضى (ولا أروع منها مافي ) وبعدين أغلبهم إستشاريين وممتازين وعلى درجة كبيرة من الخبرة ..
وحتى الولاده سهله وما تحسي بيها أبدااااااااا .. والخياطه( ممتااااااااااازة)
بنات جدة
بنات جدة
سمعت في دكتورة اسمها فاطمة العتيبي في سليمان فقيه
بس ماعندي خبرة في دكتورات انا اروح عند دكاترة ممكن افيدك فيهم عثمان سندي في التخصصي وتمريض التخصصي مرة كويس
هشام رمضاني وهشام عرب في الاطباء المتحدون وتمريض عندهم ممتاز

بس دكتورات ما اعرف بس عندك التخصصي والاطباء المتحدون التمريض كويس حاولي تشوفي دطتورة كويسه في هذي المستشفتين
هاشميه
هاشميه
يبنات انا الحين اراجع عند اسماء شحرور في بناية نوره وتولدني في فقيه يليت الي تراجع عندها تخبرني عنها هل هي شاطره او اروح لدكتوره ثانيه

ولكم تحياتي :26:
ريشه
ريشه
RRRR2005 الله يهون عليك ويسرلك ويجعلها ولادة طبيعية سهلة هينة .اللهم أنك قادر على كل شيئ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين;

~دااانه~
تسلمي يااااااااااااااااارب ....بس بالنسبة للدكتورة زهرة والدكتورة سحر .هل عياداتهم بالمستشفى ولا خارجية؟؟؟
عارفة لاني متعقدة من الي عياتهم خارجية....كنت أراجع عند وحدة منهم ..وبعدين تاخرت علي في الولدة وبعدها طلب زوجي وحدة ثانية من نفس المستشفى .تخيلي !!!!!! وجتني دكتورة ماعمري شفتها بحياتي.
ريشه
ريشه
احلى حلاوة

صحيح أنك أحلى حلاااااااااااااااااااااااااااااوة:27: الله عطيك العافية بس سمعت أن أدارة المستشفى مشششششششش او المواعيد صعبةولخبطة ......ترى ماجربتهم أبدا

..................صحيح يعني يتعبوا في المواعيد ؟؟؟