نور العسل
نور العسل
بالنسبة لمدارس اليسر العالمية في حي النهضه بجدة عن تجربة
فتح الملف 500 ريال لاول مرة
الكي جي تو 8900 السنة شامل الكتب و واحد مريول ولبس رياضه غير فتح الملف وغير المواصلات
وكل شوية رحلات وانشطة وكله بحسابه
المواصلات اذا في نفس الحي بالف ريال
بس مو متاكده اذا روحه ورجعه او رجعه فقط

صراحة ادارة سيئة ومعامله اسوأ
مديرتها عائشة العتيبي انسانه تحشر نفسها في كل شئ حتى لو الكلام مو بينك وبينها
وسهيلة ادا رية وكل ما تتصلي عليها ما ترد على الجوال
وتليفون المدرسه باستمرار مشغول شكلهم بيرفعوا السماعه عشان ما يتصلوا الاهالي
وندمت اني سجلت ولدي عندهم
وكل شئ عندهم ممنوع
ممنوع تطلع فصل ابنك
الولد يموت قدامك بكاء وممنوع
هذا غير حفلة التخرج
300ريال
والله لايوريكي من لبس لبسوهم اياه
هذا غير تذكرة الام 100 ريال دخول
ويقولوا في الدار البيضاء وبوفيه وفي الاخير معجنات وبيبسي
لا وبكل فخر مديرتهم تطلع على المسرح وتقول للاهل الله يحيكم على العشاء
بصراحه الله يعوض علينا بس
لؤلؤة الكنوز
لؤلؤة الكنوز
المدارس العالمية بالنسبة للروضة والتمهيدي بدون تصريح لكل الجنسيات وبالنسبة للابتدائي فلازم تصريح لبعض المدارس والبعض الثاني بيكون عندهم تصريح انهم ياخذوا سعودين
انا بشتغل في مدرسة لؤلؤة الكنوز العالمية وبالنسبة للكي جي فالوضع عادي لاي جنسية وللجريد ممنوع السعودين بس بنحاول مع الوزارة وان شاء الله خير مع ان والله احيانا بيستغرب يعني مثلا عندنا تيتشر جريد 1 بريطانية وفنفس الوقت عندي حسرة لمن ولدي يجي جريد 1 ماقدر ادخله معايا نفسي اعرف ليش الحكمة ان السعودين ممنوع من بعض المدراس مع انه في الاخير والله كله زي بعض
زهرة اللوتس2
زهرة اللوتس2
المدارس العالمية بالنسبة للروضة والتمهيدي بدون تصريح لكل الجنسيات وبالنسبة للابتدائي فلازم تصريح لبعض المدارس والبعض الثاني بيكون عندهم تصريح انهم ياخذوا سعودين انا بشتغل في مدرسة لؤلؤة الكنوز العالمية وبالنسبة للكي جي فالوضع عادي لاي جنسية وللجريد ممنوع السعودين بس بنحاول مع الوزارة وان شاء الله خير مع ان والله احيانا بيستغرب يعني مثلا عندنا تيتشر جريد 1 بريطانية وفنفس الوقت عندي حسرة لمن ولدي يجي جريد 1 ماقدر ادخله معايا نفسي اعرف ليش الحكمة ان السعودين ممنوع من بعض المدراس مع انه في الاخير والله كله زي بعض
المدارس العالمية بالنسبة للروضة والتمهيدي بدون تصريح لكل الجنسيات وبالنسبة للابتدائي فلازم تصريح...
يا امهات المدرسة اللي تقول هاتي تصريح من الراسة هذى اساسا مو معترف فيها ولمن يقولو ندرسهم kg الkgياخذ سنتين لو مو ثلاثة يعنى يكونو متاملين انو الوزارة تديهم تصريح على بال مايوصل اول ابتدائى بس انا اقولكم المدرسة اللي تقبل بدون ورقة هذى معترف فيها طبعا هذا الكلام يخص السعودين يعني الغير سعودي يدرس في اي مكان ما احد يطالبة بشىء انا بنتي سعودية تدرس في مدارس كورال انترناشونال لاطلبو منى ورقة ولاطلبو حاجة على طول دخلو بنتى لا وشوفو مين يستقبلك اشكال تفتح النفس شوف المعاملة اللي تحسسك انك في مكان راقي كل معلمات اللغة من جنوب افريقية الناس اللي يستقبلوكي لبنانيات المديرة زينة دحلان نحلة مديرة محترمة معلمات رائعات مدرسة نظيفة معاملة راقية هي صح غالية بحدود الkg 11500 بس بملابسها بكتبها برحلاتها بحفلاتها ماعدا المواصلاة بس انا ابدا ابدا ابدا مو ندمانة
zezz
zezz
يا امهات المدرسة اللي تقول هاتي تصريح من الراسة هذى اساسا مو معترف فيها ولمن يقولو ندرسهم kg الkgياخذ سنتين لو مو ثلاثة يعنى يكونو متاملين انو الوزارة تديهم تصريح على بال مايوصل اول ابتدائى بس انا اقولكم المدرسة اللي تقبل بدون ورقة هذى معترف فيها طبعا هذا الكلام يخص السعودين يعني الغير سعودي يدرس في اي مكان ما احد يطالبة بشىء انا بنتي سعودية تدرس في مدارس كورال انترناشونال لاطلبو منى ورقة ولاطلبو حاجة على طول دخلو بنتى لا وشوفو مين يستقبلك اشكال تفتح النفس شوف المعاملة اللي تحسسك انك في مكان راقي كل معلمات اللغة من جنوب افريقية الناس اللي يستقبلوكي لبنانيات المديرة زينة دحلان نحلة مديرة محترمة معلمات رائعات مدرسة نظيفة معاملة راقية هي صح غالية بحدود الkg 11500 بس بملابسها بكتبها برحلاتها بحفلاتها ماعدا المواصلاة بس انا ابدا ابدا ابدا مو ندمانة
يا امهات المدرسة اللي تقول هاتي تصريح من الراسة هذى اساسا مو معترف فيها ولمن يقولو ندرسهم kg...
معليش حبيبتي طبعا بعد السلام
المدرسات الي في الكورال كلهم مصريات ولبنانيات ما في اجانب اومن جنوب افريقيا انا بنتي فيها
الاداره تعبانه والمديره معاملتها مع الاهالي سيئه الا في التسجيل تلاقيها مبتسمه وتعملك البحر طحينه وبعد كده ما اتشوفي غير الكشره والعصبيه
مواهب في الطريق
اللي سجلت ولدها في النجوم الساطعة كم رسومها ولمتى يستمر التسجيل ؟