بندوره

بندوره @bndorh_1

عضوة فعالة

فستان اسود قصير ؟؟؟وبعدبن؟؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ...
ابي استشيركم في حاجتين :
1/لدي حفل استقبال في منزلي بعد 10 أيام واشتريت فستان اسود شيفون قصير فوق الركبه

وواسع وطبقين كشكشه من تحت مما يكشف الافخاذ:mad: وانا لا احب هذا الشكل أبدا لذلك قررت ان ازيده طبقات من الاسفل شيفون ..ايش رايكم ولا في فكره ثانيه ؟؟؟

2/ انا بلبس معاه كيلون ( هيلا هوب ) أسود ..
بس ايش الافضل الكيلون المعتم اللي كأنه سكيني او الاسود الشفاف ...

3/ اي الافضل البسه مع حزام او بدون؟؟؟

اتمنى سرعة الرد:39:
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نهله انا انا
نهله انا انا
اهلين اختي ...

انا اقول تزيدين طبقه افضل ...والبسي كيلون شفاف .. انا افضله بدون حزام .. يكون راقي ..ولو حبيتي تلبسين خليه عريض مو زي الي بالصوره.. الحين كله اسود بيكون فخم طبعا الروج احمر عشان تكسرين اللون الاسود واذا فيه اكسسواريز خليه ذهبي .. اتوقع بيكون احلى ولبس العافيه .. وان شاء الله تصيرين نجمة الحفل...
نهله انا انا
نهله انا انا
ونسيت اقولك اذا بتلبسين عقد البسي عقد طويل ينزل على الفستان واختاري شي مناسب ...واذا صدره واسع من الاعلى البسي حلق طويل بعد ..

بالتوفيق
بنت اعتيبه
بنت اعتيبه
انا افضله بحزام حلو :27: ان شاء تطلعين حلو:26::33:
بندوره
بندوره
نهله انا انا اهلين اختي ...

انا اقول تزيدين طبقه افضل ...والبسي كيلون شفاف .. انا افضله بدون حزام .. يكون راقي ..ولو حبيتي تلبسين خليه عريض مو زي الي بالصوره.. الحين كله اسود بيكون فخم طبعا الروج احمر عشان تكسرين اللون الاسود واذا فيه اكسسواريز خليه ذهبي .. اتوقع بيكون احلى ولبس العافيه .. وان شاء الله تصيرين نجمة الحفل...

مشكوره على سرعة ردك...
انا حزامي عريض اسود لماع عرض شبر تقريباً
والمكياج ماأحب الاحمر بخليه لحمي والكحله خضراء ..وبلبس حلق ذهبي سلاسل ناعمه طويله ..بس انا جزمتي محتاره فيها ...لها فتحه بسيطة من الاصابع هل يصلح مهاها كولون ؟؟

بنت اعتيبه انا افضله بحزام حلو ان شاء تطلعين حلو

وانا بعد ودي بس يقصر الفستان :06:..لما اطوله بالطبقات بشوف ينفع ولا لا؟؟؟
غرور بنت سلطان
فووووووووق لعيونك