تفاحه 1402
تفاحه 1402
صباااااااااح الخيراااااااااات يبنوتاااااااااااات كنت اطل ع بس بصمت ويوم الخميس اخذت عمره ولله الحمد ودعييييييييييت لكم كلكم بدون استثناء ان الله يوفقكم وينحفكم ع خير ويهديكم لما يحبه ويرضاه والله يتقبل منا ومنكم وام الائمه سلامااااااااات ياعسل ماتشوفي شر والقشر تشربينه لحاله والاعشاب لحاله والمعذره ع تاخر الجواب واعاااااااااااني وينك ياااعاني لا تقولين انك بطلتي او مانزل وزنك كل شوي اطل اقول لعلى وعسى اشوف لك رد تبشرين بنزول وزنك يابنوته لاتياسي بحول الله وقوته حتنزلي بس اجتهدي وفي بنوته ثانيه نسيت اسمها تقول احس بياس يابنتي والله كنت ابكي من وزني وشكلي والحمد لله نزل وزني بعد معاناه بس هي الاراده والايمان قبل كل شي وربي يوفقكم لما يحبه ويرضاه
تونة1430
تونة1430
تفاحه الله يسعدك ويتقبل منك حبيبتي

هفو الحلوه فديتك احنا أخوات
تفاحه 1402
تفاحه 1402
توووووووووووونه مرحبا ياعسل والله يبارك فيك وعقبال الجميع كيفك وكيف وزنك وباذن الله نزل والله يوفقك
تونة1430
تونة1430
هلااااا تفاحه فديتك
اي الحمدالله نزل لاكن بعد ثلاث ايام القكم كم صار
تعرفي لازم اكمل اسبوع
انتي كيفك قلبو وكيف وزنك
تفاحه 1402
تفاحه 1402
هلااااا تفاحه فديتك اي الحمدالله نزل لاكن بعد ثلاث ايام القكم كم صار تعرفي لازم اكمل اسبوع انتي كيفك قلبو وكيف وزنك
هلااااا تفاحه فديتك اي الحمدالله نزل لاكن بعد ثلاث ايام القكم كم صار تعرفي لازم اكمل اسبوع انتي...
يااهلين وسهلين مبروك النزول وانا الحمد لله بديت معاكم وانا مابقي ع الوزن الي بدي اياه 3كيلو بس والحمد الله تحقق املي وشوفت السبعين بس انا اتابعكم الى درجة الادمان واطمن عليكم انكم ماشين صح والله ينحفكم ع خير نفسي تجربون متعت الرشاقه زيي الحين انا انزل وزني ببطئ لان الكل يهاوشني ويقولون وقفي وجهك راح ففطوري يكون خبر رجيم اوتوست مع جبنه قليلة الدسم والغدا ايدام والعشاء بيكون باذن الله زبادي ونخالة الشوفان والله الموفق