ام الأئمة
ام الأئمة
السلام عليكم .. ياحلوين اعذروني .. م بقدر آكمل معكم .. بس بستمر ع الدآيت .. الله يوفقني ويآكم ويآرب ننحف بصحه وعافيه يارب في امان الكريم
السلام عليكم .. ياحلوين اعذروني .. م بقدر آكمل معكم .. بس بستمر ع الدآيت .. الله يوفقني ويآكم...
تفضلي يا قلبي

وزنك الحقيقي هو 58.5 كجم. وهذا هو أعلى من الوزن الذي تريد، وإنما هو وزن جيد، وهو الوزن الذي يمكنك القيام بسهولة والمحافظة عليها. لدينا ثقة في البيانات حول هذا الموضوع.
إذا كنت تريد لحساب وزنك مرة أخرى صحيح اضغط هنا
من قبل ابتداء من اليوم سوف تزن 58.5 كيلوغرام في 23/07/2012.

سيكون لديك لمتابعة 3 مراحل من أسلوب بلدي، وهذا يعني أن برنامج اليوم 166 إلى الاستقرار بشكل دائم الوزن الجديد الخاص بك.
ام الأئمة
ام الأئمة
تفضلي يا قلبي

وزنك الحقيقي هو 64.6 كجم. وهذا هو أعلى من الوزن الذي تريد، وإنما هو وزن جيد، وهو الوزن الذي يمكنك القيام بسهولة والمحافظة عليها. لدينا ثقة في البيانات حول هذا الموضوع.
إذا كنت تريد لحساب وزنك مرة أخرى صحيح اضغط هنا
من قبل ابتداء من اليوم سوف تزن 64.6 كيلوغرام في 20/11/2012.

سيكون لديك لمتابعة 3 مراحل من أسلوب بلدي، وهذا يعني وضع برنامج 455 يوم لتحقيق استقرار دائم الوزن الجديد الخاص بك.
ام الأئمة
ام الأئمة
السلام عليكم .. ياحلوين اعذروني .. م بقدر آكمل معكم .. بس بستمر ع الدآيت .. الله يوفقني ويآكم ويآرب ننحف بصحه وعافيه يارب في امان الكريم
السلام عليكم .. ياحلوين اعذروني .. م بقدر آكمل معكم .. بس بستمر ع الدآيت .. الله يوفقني ويآكم...
اعذروني حبيباتي ما ادقر ارد عليكم كلكم لانو تعبانة شويه.

وعليكم السلام

خسارة والله حنفتقدك كتير ياقلبو. لاتقطعي ترى مكانك عندنا محفوظ
ام فيونه فديتها
ربي يسعدك ياام الائمه ويبارك فيك لمساعدتك لنا
ومن اليوم بدات المرحله الثانيه افطرت بيض مسلوق
وتغديت دجا مشوي مع الكوسا
وتعشيت لحم مشوي
هرم نجد
هرم نجد
(احتمال كبير من الالبان والاجبان. انتي قللي منها بس لاتقطعيها
بعدين انتي كيف تدخلي المرحلة التانية وتتركيها وترجعي للاولى. طبيعي جدا في المرحلة التانية النزول يكون بطيء ويمكنيوقف لاسباب منها الامساك او تكون الدورة قريبة وحابسة السوائل في جسمك . حاولي يا قلبي تضبطي نفسك وتطبقي النظام صح لانو مدروس بدقة )
طيب حبيبتي ام الائمه انتي تقولي لي كيف أني رجعت للمرحله الاولى لأني كنت فاهمه انه نمشي كل اسبوع بالتناوب...يعني اسبوع بروتين خالص واسبوع معه خضار ثم ارجع للبروتين وهكذا حتى احصل على الوزن المطلوب بس شكلي كنت غلطانه...فهميني الله يدخلك الجنه ويوفقك دنيا وآخره...
وراح أعطيك بياناتي واذا طلع جدولي اشرحي لي كيف النظام لأني كنت أشوف جداول البنات وأشوف المرحله الاولى مثلا يومين والمرحله الثانيه تكون 125 يوم والثالثة 160 زي كذا....والله ما فهمت واعذريني...
وانا اللي أبغى أنزلهم قليل بس والله تعبوني بالثبات...تقريبا أبغى انزل 4كيلو وشوي...