نــ ووو ف
نــ ووو ف
أختي كانت نفس وضعك بس أختي الفراغ كان طولي مثل الفرق وحطت ثوم نفع بس هي ماتداوم عليه عشان الكليه وأحسن دحين بس دحين هي تتعالج عن شعرها لأنو خفيف مره وعطتها نفس هاذ العلاج هير جرو مسكينه وغير اللي الأمبولات تستخد مها وربي يكثر شعرها وتفرح فيه تحزن هي الوحيده بينا أللي شقيانه مع شعرها
أختي كانت نفس وضعك بس أختي الفراغ كان طولي مثل الفرق وحطت ثوم نفع بس هي ماتداوم عليه عشان الكليه...
الله يجزاك خير يارب ولا يحرمك الاجر
نــ ووو ف
نــ ووو ف
الله يشفيك يارب وسوالي كيف فطريات بالشعر اول مره اسمع فيها ويش سببها تكفون ردو علي
الله يشفيك يارب وسوالي كيف فطريات بالشعر اول مره اسمع فيها ويش سببها تكفون ردو علي
انا بعداول مره اسمع عن الفطريات
نــ ووو ف
نــ ووو ف
وآلله حزنت عليج .. آلشعر مسبب لنآ كآبه مب طبيعيه من كثر آلتسآقط ومشآكله حبيبتي آنآ بقولج عن تجربة آختي .. وعن تجربتي .. بآلاول بتكلم عن بخآخ هيرجرو... هذآ آقطعيه وقطيه .. قسم بآلله متحسفه آني ضيعت فلوسي عليه آستخدمت لان آعآني من صلع فمقدمة آلرآس .. عطآني دكتور جلد معروف .. وآستخدمته ونبت لي شعر عقب لمآ قطعته .. طآحت آلشعرتين ولاجني سويت شي آلانفسيتي آدمرت زووووود .. ومشكلتي آنآ وآختي .. آلله يسلمج شعورنآ عآديه جدآ بس سوينآ حنآ فرد وطلع شعرنآ مآشآءآلله فبدآية آلايآم .. عقبهآ طآح من آلحنآ وآختي صكوهآ بعين على شعرهآ .. مع آن شعورنآ مآتستآهل حد يحسسسدنآ عليهآ .. لكن آللهم لك آلحمد .. وبعد فتره آكتشفت ثعلبه برآسهآ وكآنت فمقدمة آلرآس وكبيره ووآضحه .. بدت تستعمل آلثوم لكن مآفآدهآ .. عقبهآ رآحت تتعآلج عند دكتور جلد معروف عطآهآ مرهم وحبوب .. وقعدت كم شهر .. ولافآدهآ .. وطلعت غيرهآ .. لين صآروآ 7 مآدري 8 بقع فشعرهآ تخيلي !! عقب خلينآ شيخ يقرآ عليهآ .. وآول مآقرى قآل بنتكم معيونه .. وقآل خل تحط معجون على رآسهآ وجي .. بس هي مآسوت عقب مآدري شلون طحنآ على شآيب لبنآني .. يعآلج آلثعلبه بسس ! وآحد من آهلنآ كآن مودي ولده .. لانه يعرفه ومعآلجه .. فقآلوآ لنآ عليه .. وهو يشتغل فحلاق رجآلي .. حتى قآلت له: آستخدمت آلثوم ولآفآد .. قآم قآلهآ: لاآآآآآآآآتستخدمينه كلشششش .. مروينآ صور نآس تعآلجوآ عنده وآحد منهم تقريبآ كل رآسه .. قآل هذآ كآن صعب آني آعآلجه .. لآن آلثوم لمآ تفركينه على آلمنطقه نفسهآ .. تحرق آلخلآيآ وتعدمهآ فآحمدي ربج آنج مآكملتي على آلثوم .. وآلآ كآن من آلصعب علآجج .. وقآل عد آن منآطق آلشعر آلي ورآ يصعب علآجهآ يعني تآخذ فتره آطول من آلي فآلمقدمه . . وبس كآنت تروح له تقريبآ مره كل آسبوع يحط لهآ شي فرآسهآ .. فبدآية آلآيآم آلي تطلع .. عقب يستخدم شي ثآني .. بس مآعرف شنهوو !! << مب رآضي يقول لنآ شيستخدم .. بس آحس آنه خل آلثوم لآني قريت عنه تمت تستمر عليه .. وآلحمدلله طلع لهآ شعر بس خفيف .. لكن شي آحسن من ولاشي. . لكن شنسوي مآخلصت معآنآة آختي .. للحين كل فتره ان في وحده طلعت لهآ .. آلعين ومآتسوي ! و آختي لحين تعآني من تسآقط آلشعر .. وآلثعلبه لحين فيهآ لكنهآ خفت ومآصآرت وآضحه .. وشعرهآ صآر خيوط من كثر مآطآح .. << دعوآتكم يآبنآت وآلله آن نفسيتهآ آدمرت وتري آلثعلبه آنوآع .. من كثر مآدرست وقريت عنهآ .. فيه آلي بقعه وحده .. وفيه آلي كم وحده ويروحون .. وفيه آلي على آلشعر كآمل .. وفيه آلي تصيد آلجسم كله هذي تجربة آختي .. وآن بغيتي رقم آلشآيب .. عطيتج .. " فقطر" بس عليج بآلشيخ وآلاذكآر وآلرقيه آلشرعيه << آنتي آقري على نفسج وآلله يشآفيج ويشآفي آختي وكل آلمرضى يآرب .. مآبي منج آلآ دعوه طيبه آن ربي ويرزقنآ بآزوآج صآلحين ويشآفي آختي ..
وآلله حزنت عليج .. آلشعر مسبب لنآ كآبه مب طبيعيه من كثر آلتسآقط ومشآكله حبيبتي آنآ بقولج عن تجربة...
مشكوره اختي على طرح التجربه
والله يشفينا ياررررب

وان ربي كتب لي زياره لقطر باخذ منك الرقم اكيد
الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
الله يشفيك يارب
نــ ووو ف
نــ ووو ف
شفاك الله وعافاك أول حاجه لازم تعرفيها عن الثعلبة انه لو ما أخدتيش علاجات .. الشعر بيطلع لوحده فانتي لازم تكوني متطمنة من اللي عندك بإذن الله مع العلاج لازم تستبعدي الامور دي : هل فيه ضعف نظر - مشكلة بالأسنان وألم .. مشكلة والتهاب بالحلق .. إلتهاب بأي منطقة بالجسم ؟؟ فيه انيميا ودي لازملها تحليل دم ( صورة دم ) ؟؟ ولازم تعملي تحليل براز لتستبعدي وجود ميكروبات البطن هل فيه مشكلة نفسية .. حزن أو هم وتفكير ؟ الهم والتفكير والحزن بيزودها وبيدخل المريض في دايرة مغلقة وايه كانت بداية الثعلبه دي؟؟ هل كان فيه جرح؟؟ او حبوب؟؟ وللا فجأة لقيتي الشعر اختفى من غير سبب؟؟ بخاخ الهيرجرو .. أنا شخصيا مش بحبه .. لأن الشعر اللي بينمو نتيجته بيقع تاني بعد وقف الإستخدام .. حتى لو وقفتي الإستخدام تدريجي جدا .. برضه نفس الشئ دا غير ان له اعراض جانبية على الإستخدام المطول هو ممكن استخدامه بالثعلبة علشان يحفز ظهور الشعر مرة أخرى بس استخدمي تركيز 2% للنساء كريم ديرموفيت .. كريم كورتيزون قوي!!! استخدامه في حدود جدا جدااا .. يعني لا تطولي عليه لأنه ممكن يعمل نتيجة عكسية انتي بقالك قد ايه بتستخدميه؟؟وكام مرة باليوم؟؟ بالنسبة للجل وللحبوب .. انتي حطيتي اسم الشركة مش اسم الدوا شركة ducray وشركة nycomed حطيلي اسم الدوا وبقالك قد ايه على العلاجات دي؟ والأهم من دا>> بقالك قد ايه بتستخدمي الديرموفيت؟؟وكام مرة باليوم وكنتي منتظمة ولا لاء؟؟ ومن امتى بدأت الحكة؟؟ فيه قشر في راسك؟؟والحكة فين بالظبط ؟؟ في مكان الثعلبة ولا برأسك عموما؟؟
شفاك الله وعافاك أول حاجه لازم تعرفيها عن الثعلبة انه لو ما أخدتيش علاجات .. الشعر بيطلع لوحده ...

طيب انصحيني هل استمر على العلاجات اللي عندي او اخفف منها