_lamiae_
_lamiae_
وعليكم السلام اهلا لمياء نورتي الحبيبة توحشناك بزاف اوا كيف درتي مع تعب الرحلة؟ المهم تكوني بخير نحن في الانتظار. وجزاك الله خيرا.
وعليكم السلام اهلا لمياء نورتي الحبيبة توحشناك بزاف اوا كيف درتي مع تعب الرحلة؟ المهم تكوني...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يخطيك عليا الحبيبا
بغيتو نبداو بهاداك المديل
ساهر و نمشيو دقة دقة
ستناو ختنا monsaf حتى تجي و تعطينا رايها ثم نبدأ على بركة الله
نفتح موضوع جديد
ونحطو تطبيقات فيه
موافقين
قوليلي كي سماك الله من المغرب ومنين نتي
monsaf
monsaf
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لا يخطيك عليا الحبيبا بغيتو نبداو بهاداك المديل ساهر و نمشيو دقة دقة ستناو ختنا monsaf حتى تجي و تعطينا رايها ثم نبدأ على بركة الله نفتح موضوع جديد ونحطو تطبيقات فيه موافقين قوليلي كي سماك الله من المغرب ومنين نتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لا يخطيك عليا الحبيبا بغيتو نبداو بهاداك المديل ساهر و...
هلا والله وغلا فيكم

عيوني انا قلت لكم متى ما تبلشون انا وياكم
واي موديل تختاروه اكيد بيكون حلو
بس خلونا نبدي بموديل سهل

رغم اني حابه اخيط جلباب مغربي
وبسوي الباترون من باترون ثاني لان ما عندي الباترون الاصلي للجلباب
انتوا عندكم خبره فيه؟؟

اذا تحبون نبدي بالجلباب انا بالنسبه لي شريت القماش والسفيفه

واكيد انتظر رايكم

اذا تحبون نكمل هني ترى عادي يعني مو ضروري موضوع جديد

لان مثل ما تدرون الخياطه مو قويه بهل قسم يعني بس كم بنت ترغب لمواضيع الخياطه والدليل من ردود البنات
_lamiae_
_lamiae_
monsaf monsaf :
هلا والله وغلا فيكم عيوني انا قلت لكم متى ما تبلشون انا وياكم واي موديل تختاروه اكيد بيكون حلو بس خلونا نبدي بموديل سهل رغم اني حابه اخيط جلباب مغربي وبسوي الباترون من باترون ثاني لان ما عندي الباترون الاصلي للجلباب انتوا عندكم خبره فيه؟؟ اذا تحبون نبدي بالجلباب انا بالنسبه لي شريت القماش والسفيفه واكيد انتظر رايكم اذا تحبون نكمل هني ترى عادي يعني مو ضروري موضوع جديد لان مثل ما تدرون الخياطه مو قويه بهل قسم يعني بس كم بنت ترغب لمواضيع الخياطه والدليل من ردود البنات
هلا والله وغلا فيكم عيوني انا قلت لكم متى ما تبلشون انا وياكم واي موديل تختاروه اكيد بيكون...
ايه النشاط و الحماس دا
انا معنديش خبرة بخياطة السفايف لكن ممكن نتعلم مع بعض
بترون الجلباب عوزاه ب الكبيشون(يعني القبعة الي بتكون لسقا فيه) او بدونها

نحاول م بعض
زي ما قلتي حبيبتي المهتمات بالخياطة قليلات
نستنى من المغرب و نبتدي فاقرب فرصة
السفيفة بتتباع عندكم
ممك نتورهالي من فضلك
monsaf
monsaf
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه النشاط و الحماس دا انا معنديش خبرة بخياطة السفايف لكن ممكن نتعلم مع بعض بترون الجلباب عوزاه ب الكبيشون(يعني القبعة الي بتكون لسقا فيه) او بدونها نحاول م بعض زي ما قلتي حبيبتي المهتمات بالخياطة قليلات نستنى من المغرب و نبتدي فاقرب فرصة السفيفة بتتباع عندكم ممك نتورهالي من فضلك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه النشاط و الحماس دا انا معنديش خبرة بخياطة السفايف لكن ممكن...
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اي ياقلبي اريده مع الكبشيون ( تدرين بالهولندي يقولون عليها هل الاسم بس اظن هي كلمه فرنسيه ) القبعه
واريد الكبشيون كبير يعني يوصل لنهايه الظهر شفت وحده لابسته وعجبني حيل

اختي هذي صور القماش والسفيفه
وترى هني السفيفه انواع واشكال واللوان
ويبدي سعرهم من 40 ايرو سنت لحد 3 ايرو للمتر الواحد
وهذا الي راح تشوفيه اخذته لون وردي مع لون القماش وشكله بسيط لكنه عجبني وتعرفين الناس اذواق

هذا القماش

السفيفه على القماش عشان توضح صورتها

ننتظر اختنا من المغرب ونبلش ان شاء الله

ان شاء الله الصور واضحه معاج
_lamiae_
_lamiae_
monsaf monsaf :
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اي ياقلبي اريده مع الكبشيون ( تدرين بالهولندي يقولون عليها هل الاسم بس اظن هي كلمه فرنسيه ) القبعه واريد الكبشيون كبير يعني يوصل لنهايه الظهر شفت وحده لابسته وعجبني حيل اختي هذي صور القماش والسفيفه وترى هني السفيفه انواع واشكال واللوان ويبدي سعرهم من 40 ايرو سنت لحد 3 ايرو للمتر الواحد وهذا الي راح تشوفيه اخذته لون وردي مع لون القماش وشكله بسيط لكنه عجبني وتعرفين الناس اذواق هذا القماش السفيفه على القماش عشان توضح صورتها ننتظر اختنا من المغرب ونبلش ان شاء الله ان شاء الله الصور واضحه معاج
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته اي ياقلبي اريده مع الكبشيون ( تدرين بالهولندي يقولون عليها هل...
كيدايرا
التوب زويون وكدالك السفيفة
لكن اضن ان ثمنهم مكلف ابقي قوليلي و نا ابتلك بالجملة من المغرب ههه
الكابيشون كلمة فرنسية
عندنا في المغرب الموضة الكبيشون الصغير
انا عمري مجربت اخيطو لان هناك حرفيين متمرسين في هاد المجال
لكن الواحد لازم يتعلم كل حاجة
ححاول افصل معاكم بمقاس صغير لطفلة ان شاء الله