فيزيائيه نوويه
الله يشفيها ياقلبي انا نفس الشئ اعاني منه ياليتك تكسبي فيني اجر وتقولين لي وين سوته في اي مستشفى ومن الدكتور وعلميني هل هي صعبه تكفين وهل امك كانت تطلع منه افرازات ورائحه تكفين انا خايفه وهل عمليتها شبكه لاني قريت اناحسن شئ له الشبكه ولازم دكتور ممتاز عشان مايرجع وخليها تنتبه مررررررررره لا تشيل حتى لو ترمس القهوه لانه بيرجع اذا ماهتمت زين وتنبه من الالتهااااااب بعد العمليه عطيها مره عشان الشمم والا تشم عطور والله يشفيها تكفين لاتنسي علميني الله يشفي مميتك
الله يشفيها ياقلبي انا نفس الشئ اعاني منه ياليتك تكسبي فيني اجر وتقولين لي وين سوته في اي مستشفى...
مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني
وماكانت تطلع معها افرازات بس تحس بالم/اسم الدكتور الزامل/الله يشفيكم
ام سلمااان
ام سلمااان
الله يحفظها ويخليها الكم

شوفي حبيبتي سوتها قريبتي في مستشفى الجامعي

والحمد لله مافيها إلا العافيه كمان سوتها اخت زوجي في جده وطلعت ولله الحمد بخير

بس يحرصون من الحركه القويه وعدم شيل اي شئ حتى لونه خفيف لمده سنه

وانا قاعد اجمع معلومات لان الدكتور يقول يلزمك شبكه والي انا اعرفهم خياطه عاديه

ياليت الي عملت شبكه تقول كيف الشبكه تئيد ولا كيف
اولادي ورده حياتي
فيزيائيه

وام سلمان شكرا جعل ربي يوفقكم والا يحوجكم للمستشفيات والعمليااااات

ام سلمان
وحده من جماعتنا سوت الشبكه في التئمينات وتقول ماجلست الا يوم وقصدهم بالشبكه يحطو جوه في البطن شبكه عشان البعج ماينفتح مره ثانيه ادخلي قوقل وحطي عمليه فتق السره الشبكه وحطتلع لك حتى صوره العمليه والان لازم شبكه لانها افضل بكثير من العاديه وبعضهم يسويها بالمنظار ويوم واحد فقط وطلعت بس يبيلها اهتمام شديد من ناحيه الشيل والالتهاب وممكن ترجع مهم جدا جدا دكتور شااااااااطر مره
سؤال ام سلمان الي سوتها في الجامعي مو شبكه انا كنت بسويها فيه بس ابي الشبكه ؟؟؟
ام سلمااان
ام سلمااان
مشكوره الله المستعان
الي سوتها يالغلا لا موشبكه خياطه بالمنظار

بس ضروري تخبريني إذا سويتيها قبلي وانا كذلك اقولكم إذا سويتها يمكن اسويها فالتخصصي بس والله الخوف ذابحني يمكن ابطل مدري
اولادي ورده حياتي
ان شاء الله انا افكر اسويها لان صار يطلع افراز برائحه والشكل تقولي زي الجرح وهم يقولو ان من مضاعفاتها تاكل الحم فخفت جدا

والله يشفيني وياك وكل مريض