صمت المدائن
صمت المدائن
مرحبا دكتوره ..
انا حامل بالشهر الثاني تقريبا سويت تحاليل بداية الحمل وصار عندي نقص بسيط بالكالسيوم ...كتبت لي الدكتوره حليب بودره خاص بالحوامل ومدعم بالكالسيوم ومارضيت تعطيني حبوب تقول بدري عليهم!!
المشكله انه انا ما اشتهي اي شي من منتجات الالبان والحليب خصوصا ما اقدر اشربه في بداية حملي...والحليب شريت العلبه وما استخدمتها عجزت اتقبل طعمه ...
- سؤالي هل فيه وسيله اعوض فيها نقص الكالسيوم من غير هالحليب الخاص اقصد من اطعمه اخرى او حبوب؟؟؟
- وهل حليب النيدو المجفف يحتوي فوائد غذائيه لاني سمعت انه مايفيد كونه مجفف ؟؟؟
- وهل الشابوره بالدقيق الاسمر مفيده؟؟لو كانت من دون نخاله ... ولو اشتهيت حاجه محدده اثناء الوحم لازم اكل منها او عادي مالها تأثير؟؟؟
ومعليه لو كثرت الاسئله بس اخر شي هل الحليب منزوع الدسم اغنى بالكالسيوم من الكامل الدسم .؟؟؟؟ وماذا عن الجبن السايل؟؟
ونهاية جزاك الله خير عن افادتك لي وللاخوات وجعلها في موازين اعمالك وشكرا .
sweet-rose
sweet-rose
السلام عليكم ، الدكتورة العزيزة ... مشكورة على الملف ، أرجو انج اتساعديني انا طولي 159 وقبل الحمل وزني كان 54 والحين وزني 57 ونص ، انا بالشهر السابع الحين صار لي 13 يوم من دشيت السابع ، في بداية الحمل كان الوحم شديد وما كنت اكل بعدين فجأة بدى يزيد وزني والحين الشهية مفتوحة على الأخر خصوصا على الحلو ، عطيني نظام يحافظ على وزني الحين وبنفس الوقت ما يأثر على الجنين ، الحمد لله ما اعاني من اي امراض الا انخفاض بسيط بنسبة الدم بس قاعدة اخذ حبوب ، الصبح انا اكل وجبة الفطور لاني موظفة فأتعب ، بس اذا رجعت البيت الظهر انام وما اتغدى الا الساعة 6 مساءا والعشى على حسب بعض المرات اتعشى وبعض المرات لأ ، ما اشرب حليب وايد بس اكل اجبان ، وارب شاي اخضر . كيف ممكن اتجنب الغازات والامساك آسفة على الاطالة
السلام عليكم ، الدكتورة العزيزة ... مشكورة على الملف ، أرجو انج اتساعديني انا طولي 159 ...
دكتورة ، هذي مشكلتي و ما رديتي علي ، وانا كنت كاتبة بالغلط وزني 57 ونص ، الصحيح اهو 75 ونص

ردي علي جزاج الله خير
هنوه
هنوه
التونه هل هي مفيده للحامل وخاصة أني ما أحب السمك (الحمدلله)
#توته الدلوعه#
مرحبا دكتوره .. انا حامل بالشهر الثاني تقريبا سويت تحاليل بداية الحمل وصار عندي نقص بسيط بالكالسيوم ...كتبت لي الدكتوره حليب بودره خاص بالحوامل ومدعم بالكالسيوم ومارضيت تعطيني حبوب تقول بدري عليهم!! المشكله انه انا ما اشتهي اي شي من منتجات الالبان والحليب خصوصا ما اقدر اشربه في بداية حملي...والحليب شريت العلبه وما استخدمتها عجزت اتقبل طعمه ... - سؤالي هل فيه وسيله اعوض فيها نقص الكالسيوم من غير هالحليب الخاص اقصد من اطعمه اخرى او حبوب؟؟؟ - وهل حليب النيدو المجفف يحتوي فوائد غذائيه لاني سمعت انه مايفيد كونه مجفف ؟؟؟ - وهل الشابوره بالدقيق الاسمر مفيده؟؟لو كانت من دون نخاله ... ولو اشتهيت حاجه محدده اثناء الوحم لازم اكل منها او عادي مالها تأثير؟؟؟ ومعليه لو كثرت الاسئله بس اخر شي هل الحليب منزوع الدسم اغنى بالكالسيوم من الكامل الدسم .؟؟؟؟ وماذا عن الجبن السايل؟؟ ونهاية جزاك الله خير عن افادتك لي وللاخوات وجعلها في موازين اعمالك وشكرا .
مرحبا دكتوره .. انا حامل بالشهر الثاني تقريبا سويت تحاليل بداية الحمل وصار عندي نقص بسيط...
السلام عليكم عزيزتي هنادي اتمنى الرد لأني تعبانه جداً
أناحامل بالشهر الثالث وهذا أول حمل ليه وزني 40 وطولي 164 ماعندي شهيه للأكل ابداً وحتى لما آكل احس بألم وانتفاخ في المنطقه اللي فوق السره حتى (من قبل الحمل )المهم رحت للدكتوره وعملت تحاليل والنتيجه إنه عندي فقر دم وكمان عندي بواسير وما ادتني إلا ( ِفروز_ف) قرصين يومياً وخايفه من الإجهاض أو حدوث تشوهات لاسمح الله بالجنين ياليت تكتبي لي نظام غذائي اتبعه ولك جزيل الشكر
وياليت كمان تقولي ليه الآيس كريم مضر :27: والعسل الدكتوره تقول لاتاكلي منه والتمر يسبب لي الآم ما ادري آيش السبب ؟
آسفه على الإطاله ولك مني 2000 شكر
فريال333
فريال333
السلام عليكم حبيت اسأل عن تناول الكالسيوم في الشهر التاسع مفيد او مضر لان الكثير نصحوني بعدم استخدامة في التاسع بحجة انه يكبر رأس الجنين .........فهل هذا صحيح؟