السنابل>>>
السنابل>>>
أنا برضه زيكم أدور تدوير على مواضيع الخياطة,وأغير من الكروشية اللي مالية القسم(ما شاء الله)<<<<<<<ههههههههه
ونفسي والله إني أشارك في سد هذا النقص لأني عندي معلومات لا بأس بها ,وأنا الحمد لله ما أبخل بمعلوماتي إذا شفت سؤال أعرف إجابته,لكن أحيانا كثيرة أنقطع عن هذا القسم خصوصا إنه الكروشيات أحتكروه هههههه, فتنتقل بعض الأسئلة للصفحات الثانية بدون ما أشوفها.
والسبب في عدم مقدرتي على المشاركة هو عدم تفرغي فأنا ما زلت في دورة الخياطة ,وحامل في الشهر الخامس,وما عندي شغالة <<<<<<<<ههههههه قلتلكم قصة حياتي.. بس عشان تعذروني,وطبعا عارفين إنه الموضوع ياخذ وقت مو هين عشان يصير بالصورة المطلوبة من تجهيز صور وتحميلها وكتابة الموضوع(محسوبتكم بطيئة في الكتابة على الكمبيوتر)وطبعا بعد كدة متابعة الموضوع والرد على الأسئلة.
أدعولي إنه الله ييسرلي أمري ويباركلي في وقتي وأقدر أسوي كل اللي نفسي فيه.
وبالنسبة لريمية لا تفوتك مواضيع بنت مفيد فهي منزلة البترون السهل اللي يعتمد عليه كثير من الخياطين والمصممين,وطبعا هذولا في بعض الأحيان يستخدمو طريقة التشكيل على المانيكان اللي نفسي ألاقي كتب حلوة تشرحها.وكمان أأكد على كتاب فن التفصيل من سنجر جدا رائع ويساعدك في معرفة فين المشكلة في البروفة فتعرفي تعدليها.
بالتوفيق للجميع.
وردة من البستان
هههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينكم انا خريجة اقتصاد منزلي وتربيه فنية ودرسنا بترونات وملابس اطفال ببتروناتها طبعا وقمصان نوم وبلايز وتنانير وكله ومااعرف ارسم باترون للاسف مع اني كونت شاطرة :hahaha: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس انااخيط كذا من غير باترون اخذ المقاسات واخيط وزي مايطلع يطلع:22:
بس وربي صعب شوي بس انصحكم بكتاب موسوعة فن التفصيل للدكتورة عليه عابدين مررة رووعة هذا الكتاب وللعلم انااحب الكروشيه واعمالي فيه بتجنن بس كسوله عيالي الله يهديهم وشغل بيتي اخدين وقتي :eek:
ان شاء اي احد من البنات يفيدنا ببترونات سهلة وتكون واضحة اثناء التقسيمات :26:
سميحة2
سميحة2
والله انكم زعلتوني طيب حبيباتي فيكم تقولو لي شو بدكم بالضبط حتى فيدكم فانا خياطة منذ مايقارب 25 سنة بتحبو نبلش من الصفر ولا كلكم بتعرفو المبادئ ولا بتحبو التفصيل العربي ( يعني الشبر ) ولا على البترون ولا بملابس الاطفال اتفقوا من وين بتحبوا نبلش وانا حاضرة من الالف الى الياء حتى ملابس العروس
monsaf
monsaf
والله انكم زعلتوني طيب حبيباتي فيكم تقولو لي شو بدكم بالضبط حتى فيدكم فانا خياطة منذ مايقارب 25 سنة بتحبو نبلش من الصفر ولا كلكم بتعرفو المبادئ ولا بتحبو التفصيل العربي ( يعني الشبر ) ولا على البترون ولا بملابس الاطفال اتفقوا من وين بتحبوا نبلش وانا حاضرة من الالف الى الياء حتى ملابس العروس
والله انكم زعلتوني طيب حبيباتي فيكم تقولو لي شو بدكم بالضبط حتى فيدكم فانا خياطة منذ مايقارب 25...
SIZE="5"]"]عيوني
هذي اوراق سويتها اول يوم لي بالجامعه
يعني قبل اربع سنين
وباجر راح ادرسها للطالبات
يعني اول درس
هي عباره عن اوراق a4
وعليها رسومات
وهل رسومات تمشين عليهم بالمكينه بدون خيط
يعني تخيطيهم خياط عادي بس بدون خيط
يعني لما تكملين يكون مكان الخط الموجود مزرف من ابره المكينه
وراح تشوفين خياطج صح لو غلط
وهذي كبدايه