nadamoda

nadamoda @nadamoda

عضوة جديدة

فكرة مشروع ناجح بتجربتي الشخصيه..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم خواتي

انا بديت مشروع ناجح رح اذكرلكم نبذه كيف بدأت....
تخرجت من الجامعة و كنت اشتغل و شغلي يتطلب سفر و بعد ان تزوجت و حملت :04: صار صعب اني اشتغل لأني ما اثق حد يربي اولادي و بما اني متعوده على الحركة و النشاط كان صعب على اترك العمل بس كانت مصلحة اولادي اهم طبعا.... فرحت ابدع في الطبخ و الحلويات و فكرت افتح مطبخ للطلبات الخاصه .... ( لا مو هاي فكره المشروع لا يروح مخكم بعيد :hahaha:)

بس ما كانت هاي الفكرة مناسبه لي مع انها ممتازة ... ظليت ادور في الانترنت كم سنه و اراقب السوق و شو الي يتفق مه مهاراتي ...ممممم شو يا ندى ؟؟ شو يا ندى ؟( ندى اسمي) فلاحظت الماركات العالمية صارت تنتشر بشكل كبير و خصوصا التقليد بس انا ما احب التقليد يعني راح الوحده تدفع الآف و بعدين تخرب الشنطة بس الأصلي فلوسها فسها بعد ما تتملل منها الوحده تقدر اتبيعها .
بعد اتصالات و ترتيبات قابلت موردين من دول اوروبيه مختلفة و تعرفت على المصانع الي تصنع البضايع الأصليو و اسرار كثيره، المهم اتفت انا و كم واحد منهم اني ابيع البضاعة و بعدين ارسل فلوسها و الله ما بعرف كيف اتيسرت ووافق مع انه لا من دينا و لا ن دمنا بس الله اراد تتيسر الأمور و الحمدالله بعتها و ارسلتله الفلوس و هكذا دواليك لحد ما جمعت مبلغ محترم وصارلي زباين في الامارات و قطر و السعوديه .. افكر افتح بوتيك للماركات الأصلية و اتعاون مع نساء في الدول الخليجيه في مجال الموضه.

شي مهم تعلمته ... اذا اشتغلتي بجهد الله ما رح يضيع تعبك، و على الرغم في بعض الصعوبات بس ما يئست وكملت و الحين احس نفسي في عنق الزجاجه او المولود لحظات الولاده اتنفس بصعوبه بس عندي احساس رح اوصل هدفي باذن الله.

الي عنده اي سؤال او تعليق تتفضل مشكوره :42:
41
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مايا الدلوعه
موووفقه يالغاليه والله يرزقك من فضله
KF500
KF500
اولا مشكور على طرح تجربتك اللي استقريتها وانا استرجع ايامي وذكرياتي مع البدجايات
ومن تجربه شخصيه عمليه البحث وراء امر معين ممكن ما تجديها من مره ولا بطريقه ولا بتجربه بس البحث عن تفاصيل امر معين يقودك الى التخطيط واستقراء افكار من يعملون في نفس المجال

احيان ابحث عن تغليف شيء معين ابغاه وبطريقه معينه ما تكون بدائيه اتفاجاء ان بحثي اول مره ما يشبه ثاني مره ولا يقارن بنتيجه احصل عليها من ثالث او عاشر مره

العمل بتركيز وتخطيط جدا مهم وضروري
البدايه هي المهمه في كل عمل
اتصالك بالموردين كان خطوه ممتازه وايجابيه
وبحثك عن زبونات ما يحيطون فيك بل خارج دائرتك خطوه رائعه تغبطين عليها
انا اسجل اعجابي ودعواتي لك بالتوفيق
وسؤالي مالذي اوصلك لعنق الزجاجه هل الامر عائق تشعرين انه ممكن يكون نقطة تحول او كبوة جواد سيواصل المسير
libanon
libanon
برافو عليكي اهم شي ببداية اي مشروع هو التوكل على الله و تحمل التعب وعدم التفكير بالربح الفوري والصبر والأجتهاد
تالينـا
تالينـا
يالله واصلي ولا تياسي

وشكرا على ذكر تجربتك
سندريللا 2000
سندريللا 2000
تجربة حلوة جزاك الله خيرا على طرحها اهم شيء الجد والاجتهاد .. طيب نفس سؤال اختي ايش اللي اوصلك لعتق الزجاجة ..؟؟